أخبار عاجلة
الهجرة .. وأهميتها من وجهة نظر العالم الدكتور مصطفى محمود         الرئيس علي ناصر محمد يزور المناضل الأستاذ محمد عبد الله الفسيل في القاهرة         نادي الصحافة السويسري ينظم حلقة نقاشية في قضايا حقوقية يمنية بمشاركة الدكتور هياف خالد         السفارة اليمنية في أنقره ترعى لقاء الجالية اليمنية في تركيا         السفارة اليمنية في لاهاي تنبه المغتربين اليمنيين في هولندا من توخي الحيطة والحذر         شركة مبارك العالمية تدشن حفل رعايتها لرابطة الجاليات في المملكة بمشاركة قناصل وأعيان جده         توقيع خمس اتفاقيات تنموية بين اليمن والصندوق الكويتي         القهوة اليمنية في تركيا وشركة تفتح 120 فرع في عدة مدن تركية         الإحصائية الأولية لضحايا شهداء نيوزلندا 49 شهيد بينهم 3 يمنيين         الملحقية الصحية بالسفارة اليمنية في ماليزيا تدعو اليمنيين لأخذ الحيطة والحذر والإبتعاد عن منطقة التلوث الكيمائي         المصباحي يحصل على درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من السودان         العثور على اليمني المفقود في بومباي بالهند فجر اليوم الجمعة         الجالية اليمنية بالطائف تشارك في فعاليات الأمسية الغنائية السعودية اليمنية         السفير غوبر يبحث في بومباي أوضاع المرضى اليمنيين في الهند         الإعلان عن إختفاء مواطن يمني في الهند في ظروف غامضة        

الجالية اليمنية بمصر تحتفي بفنان اليمن الكبير أيوب طارش

دنيا المغتربين : القاهرة : فهد العريقي : في مصر العروبة ، أو مصر أرض الكنانه ، أو كما يحب أن يسميها عشاقها مصر أم الدنيا ، احتفى أبناء الجالية اليمنية بفنان اليمن الكبير ايوب طارش عبسي والذي قدم الى القاهرة قادما من ماليزيا .

إحتفاء مميز

للسفير محسن العيني
اول وزير خارجيه بعد الثوره
ثم سفير اليمن في الامم المتحده
ثم رئيس الوزراء اكثر من مره

وقد أجتمع الأحبة في ضفاف النيل ببلبل اليمن ، وعلى شرف وحضور العديد من رجال المال والأعمال والساسة والإقتصاد الذين يجمعهم اللقاء بهذه الهامة الوطنية الكبيرة أيوب طارش عبسي .

الحاج 

علي محمد سعيد أنعم 

رئيس المجلس الإشرافي الأعلى 

لمجموعة هائل سعيد 

يحتفي بأيوب طارش 

وفي مقدمة المحتفين بأيوب رجل الأعمال المعروف الشيخ علي محمد سعيد أنعم ، رئيس المجلس الإشرافي الأعلى لمجموعة هائل سعيد أنعم حفظه الله .

بلبل اليمن أيوب طارش عبسي والذي حل ضيفا على أبناء الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية كان محل ترحيب كبير وفرحة غامرة لكل عشاق ومحبي فنه والذي ملاء الدنيا جمالا ، أيوب الذي غنى للأرض وللوطن ، وللمغترب ، وغنى للمناسبات ، والأفراح وللراعي ،والحقول، والسهول ،والوديان والهضاب ، هو  أيوب الفنان الذي صنع لنفسه هذا الحب الكبير .

يقول الإعلامي الكبير الأستاذ محمد المحمدي أن سبب نجاح برنامجه التلفزيوني المميز نوح  الطيور ، هو اختياره للإسم ، من قائمة أغاني الهامة الوطنية أيوب طارش عبسي ، كونه أحد أبرز هامات اليمن،  وفنانينها ، ومبدعيها  ،وهو رمز أغنية نوح الطيور ، لفنان اليمن الكبير ايوب طارش عبسي .

إهداء ….

لكل أحبة

بلبل اليمن أيوب طارش 

أغنية نوح الطيور

من روائع أغاني الفنان

أيوب طارش 

نداء خاص

 دنيا المغتربين …. توجه نداء خاص للحكومة اليمنية ، ولكل المسؤلين ، والمعنيين، والمهتمين بالثقافة ، والتراث ، والحضارة  ،والإبداع ، أن يلتفتوا ويهتموا بأيوب طارش عبسي ،  بلبل اليمن ، والذي منحنا تراثا وفنا عالميا ، بدء من النشيد الوطني رددي أيتها الدنيا نشيدي ، وانتهاء بالإعاني التراثية ، والإجتماعية ، والتي لازال صداها يصدح في اسماعنا ، في المناسبات الوطنية والأفراح حتى اليوم والى ماشاء الله ، وهذا النداء من أجل فنان وطني مبدع يعاني ويلات المرض وبعد أن أصبح عاجزا عن توفير متطلبات ونفقات السفر والعلاج  .

إهداء ….

النشيد الوطني 

رددي أيتها نشيدي

لأيوب طارش عبسي 

بقى أن نشير الى أن ايوب طارش عبسي سوف يواصل سفره الى المانيا ، لإستكمال العلاج وهو بأمس الحاجة الى وقفه جاده من الجميع ، للإهتمام به كونه رمز وهامه وطنية تستحق الوفاء تقديرا لكل ماقدمه من أجل اليمن التي أحبها وعشقها وأبدع من أجلها .

دام عزك يايمن 

اللهم احفظ اليمن وأهله

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفارة اليمنية في أنقره ترعى لقاء الجالية اليمنية في تركيا

دنيا المغتربين:أنقرة: برعاية ...