أخبار عاجلة
حكومة أطفال اليمن .. غرور وضياع واستهتار بالطفولة         مصلحة الهجرة والجوازات تعلن عن وصول الدفعه الأولى من الجوازات المطبوعة         تهانينا … بعيد الوحدة المباركة عيد 22 مايو         الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م         الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا تدعو الى إنعقاد اجتماع الجمعية العمومية         طريقة استقدام الأقارب من الدرجة الأولى الى جمهورية مصر العربية         قصص نجاح الجالية اليمنية الأمريكية         أمريكية من أصل يمني تفوز بمنصب تربوي رفيع في ولاية ميتشجن الأمريكة         إعلان للطلاب الراغبين الدراسة في الجامعات الحكومية التركية         الجالية اليمنية بتورنتو كندا تقيم مأدبة افطار للجالية كل يوم سبت         الإعلان عن فقدان جواز يمنية معتمره بمكة         اليمنية تنظم مأدبة إفطار رمضانية بالرياض وتكرم موظفيها المبدعين         القنصلية اليمنية في مومباي بالهند تحذر من حمل ذهب مع المسافرين         الجالية اليمنية في ماليزيا تقيم الإفطار الرمضاني الأول         الجالية اليمنية في امريكا تحيي موكب استعراضي للتراث اليمني        

الجالية اليمنية في كندا تشارك في فعالية جامعة يورك وتخطف كأس الدوري

دنيا المغتربين : تورنتو : ليلة مفعمة بالنشاط ، والحيويه ، بدايتها مشاركة الجالية في فعالية نظمتها جامعه يورك في كندا نالت الجالية فيها شهادة تقدير من الجامعه ثم الخاتمة بمبارأة رياضيه ختامية  للدوري الداخلي للجاليه اليمنية الكنديه ، والتي كانت المنافسه فيها لكأس الدوري .

بدأت الفعالية بالنشيد الوطني اليمني ثم النشيد الكندي ، وبحضور جمع كبير من الأخوه المشجعين ، وبتحضير وترتيب من اللجنة الرياضيه في الجالية اليمنية ، بقيادة الاستاذ الكابتن نبيل الوجيه .

عكست المبارأه روح الأخوه والوطنيه وعبرت عن الفرحه الكبيرة في وجوه الحاضرين واللاعبين باعتبار أن مثل هذه الأنشطة مهمه جدا لتكوين النسيج اليمني في بلد المهجر والبروز بها للمجتمع الغربي بأحسن حلله  .

كما وأن هذه الانشطه تخفف من هم الغربه بالإضافة انها من اسس ديننا الإسلامي الحنيف ، علموا ابناءكم السباحة والرماية وركوب الخيل ، وكما قيل العقل السليم في الجسم السليم فالرياضه سببا لحفظ النفس والعقل والدين وبها سبيل للتواصل الاجتماعي وتبادل المعارف وتقوية الروابط. …

ختاما …. شكر وتقدير للجنة الرياضيه ، ولجميع الفرق الرياضية ، ولكل من حضر وشجع وان شاء الله من ابطال دوري الجاليه الى ابطال دوري كندي يمني بإذن الله..

 شعار الجالية اليمنية 

تورنتو

كندا 

 دام عزك يايمن 

اللهم احفظ اليمن وأهله

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م

دنيا المغتربين ...