أخبار عاجلة
الهجرة .. وأهميتها من وجهة نظر العالم الدكتور مصطفى محمود         الرئيس علي ناصر محمد يزور المناضل الأستاذ محمد عبد الله الفسيل في القاهرة         نادي الصحافة السويسري ينظم حلقة نقاشية في قضايا حقوقية يمنية بمشاركة الدكتور هياف خالد         السفارة اليمنية في أنقره ترعى لقاء الجالية اليمنية في تركيا         السفارة اليمنية في لاهاي تنبه المغتربين اليمنيين في هولندا من توخي الحيطة والحذر         شركة مبارك العالمية تدشن حفل رعايتها لرابطة الجاليات في المملكة بمشاركة قناصل وأعيان جده         توقيع خمس اتفاقيات تنموية بين اليمن والصندوق الكويتي         القهوة اليمنية في تركيا وشركة تفتح 120 فرع في عدة مدن تركية         الإحصائية الأولية لضحايا شهداء نيوزلندا 49 شهيد بينهم 3 يمنيين         الملحقية الصحية بالسفارة اليمنية في ماليزيا تدعو اليمنيين لأخذ الحيطة والحذر والإبتعاد عن منطقة التلوث الكيمائي         المصباحي يحصل على درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من السودان         العثور على اليمني المفقود في بومباي بالهند فجر اليوم الجمعة         الجالية اليمنية بالطائف تشارك في فعاليات الأمسية الغنائية السعودية اليمنية         السفير غوبر يبحث في بومباي أوضاع المرضى اليمنيين في الهند         الإعلان عن إختفاء مواطن يمني في الهند في ظروف غامضة        

الجالية اليمنية في كندا تشارك في فعالية جامعة يورك وتخطف كأس الدوري

دنيا المغتربين : تورنتو : ليلة مفعمة بالنشاط ، والحيويه ، بدايتها مشاركة الجالية في فعالية نظمتها جامعه يورك في كندا نالت الجالية فيها شهادة تقدير من الجامعه ثم الخاتمة بمبارأة رياضيه ختامية  للدوري الداخلي للجاليه اليمنية الكنديه ، والتي كانت المنافسه فيها لكأس الدوري .

بدأت الفعالية بالنشيد الوطني اليمني ثم النشيد الكندي ، وبحضور جمع كبير من الأخوه المشجعين ، وبتحضير وترتيب من اللجنة الرياضيه في الجالية اليمنية ، بقيادة الاستاذ الكابتن نبيل الوجيه .

عكست المبارأه روح الأخوه والوطنيه وعبرت عن الفرحه الكبيرة في وجوه الحاضرين واللاعبين باعتبار أن مثل هذه الأنشطة مهمه جدا لتكوين النسيج اليمني في بلد المهجر والبروز بها للمجتمع الغربي بأحسن حلله  .

كما وأن هذه الانشطه تخفف من هم الغربه بالإضافة انها من اسس ديننا الإسلامي الحنيف ، علموا ابناءكم السباحة والرماية وركوب الخيل ، وكما قيل العقل السليم في الجسم السليم فالرياضه سببا لحفظ النفس والعقل والدين وبها سبيل للتواصل الاجتماعي وتبادل المعارف وتقوية الروابط. …

ختاما …. شكر وتقدير للجنة الرياضيه ، ولجميع الفرق الرياضية ، ولكل من حضر وشجع وان شاء الله من ابطال دوري الجاليه الى ابطال دوري كندي يمني بإذن الله..

 شعار الجالية اليمنية 

تورنتو

كندا 

 دام عزك يايمن 

اللهم احفظ اليمن وأهله

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفارة اليمنية في أنقره ترعى لقاء الجالية اليمنية في تركيا

دنيا المغتربين:أنقرة: برعاية ...