أخبار عاجلة
حكومة أطفال اليمن .. غرور وضياع واستهتار بالطفولة         مصلحة الهجرة والجوازات تعلن عن وصول الدفعه الأولى من الجوازات المطبوعة         تهانينا … بعيد الوحدة المباركة عيد 22 مايو         الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م         الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا تدعو الى إنعقاد اجتماع الجمعية العمومية         طريقة استقدام الأقارب من الدرجة الأولى الى جمهورية مصر العربية         قصص نجاح الجالية اليمنية الأمريكية         أمريكية من أصل يمني تفوز بمنصب تربوي رفيع في ولاية ميتشجن الأمريكة         إعلان للطلاب الراغبين الدراسة في الجامعات الحكومية التركية         الجالية اليمنية بتورنتو كندا تقيم مأدبة افطار للجالية كل يوم سبت         الإعلان عن فقدان جواز يمنية معتمره بمكة         اليمنية تنظم مأدبة إفطار رمضانية بالرياض وتكرم موظفيها المبدعين         القنصلية اليمنية في مومباي بالهند تحذر من حمل ذهب مع المسافرين         الجالية اليمنية في ماليزيا تقيم الإفطار الرمضاني الأول         الجالية اليمنية في امريكا تحيي موكب استعراضي للتراث اليمني        

السفير العياشي يلتقي بالقنصل العام للإمارات لتهنئته بمناسبة تعيينه قنصلا بجدة

دنيا المغتربين : خاص : ألتقى سعادة السفير/ علي محمد العياشي ، القنصل العام لبلادنا ، عميدالسلك الدبلوماسي القنصلي بجدة  ، بمكتبه في القنصلية العامة لبلادنا، صباح اليوم السيد/ ناصر بن هويدن الكتبي  القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بجدة . وذلك بمناسبة تعيينه قنصلا عاما لبلاده ،معربا له عن التهاني الحارة والترحيب به في الوسط الدبلوماسي العربي بجده  .


وجرى خلال اللقاءالتطرق الى العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين ، كنا استعرض السفير علي العياشي اخر المستجدات على الساحة اليمنية ، والجهود التي تبذلها الحكومة الشرعية و الدبلوماسية اليمنية لمعالجة الازمة سلميآ وفقآ للمرجعيات المتمثلة بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة .

وتناول اللقاء اوجه التعاون والتنسيق في المجالات والشؤون القنصلية . من جانبه عبر سعادة القنصل لدولة الامارات عن سعادته بلقاء سعادة الاخ القنصل لبلادنا مؤكدآ عمق العلاقات بين البلدين وموقف بلاده الثابت الداعم للحكومة اليمنية الشرعية .

السفير 

علي محمد العياشي 

عميد السلك الدبلوماسي

القنصلي بجده 

القنصل العام 

للجمهورية اليمنية 

بجده

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م

دنيا المغتربين ...