أخبار عاجلة
مليون مغترب يمني في مصر يناشدون كل اليمنيين بالوقوف معهم         مجموعة تنبيهات لليمنيين القادمين والمغتربين المقيمين في مصر         الجالية اليمنية في تورنتو بكندا تلتقي في احتفالية اجتماعية مميزة         مصلحة الهجرة اليمنية تؤكد توفر الجوازات وتحذر من التعامل مع السماسرة         اقامة مهرجان الملتقى الثقافي اليمني البريطاني بالعاصمة لندن         اليوبيل الذهبي للإتحادات العربية المتخصصة بعنوان القدس عاصمة لدولة فلسطين         الذكرى التاسعة لرحيل فارس الإعلام اليمني يحي علاو         أكاديمية السلام بألمانيا تمنح المحضار الدكتوراه الفخرية وتعينه مديرا لمكتب الثقافة والفنون         موكب استعراضي ثقافي يمني يجوب شوارع نيويورك للتعريف باليمن …. التاريخ والحضارة         الدكتور الجنيد يجمع الأحبة على ضفاف ساحل اكشاكلي التركي         الجالية اليمنية في مسقط تحتفل بعيد الفطر المبارك داخل حرم السفارة اليمنية         شكرا ماليزيا … اليمنيون يعايدون على الماليزيين بطريقتهم الخاصة         لفرحة العيد في طرابزون التركية … نكهة أخرى         عيدكم مبارك … وعساكم من عواده         افتتاح مطعم اليمن السعيد في طرابزون وإفطار جماعي للطلاب العرب        

انطلاق مراسم إفتتاح بطولة رابطة الجاليات لكرة القدم بمكة المكرمة بمشاركة اليمن

دنيا المغتربين : خاص : أقيمت مساء ليلة الجمعة الموافق 5/4 /2019 مراسم أفتتاح بطولة رابطة الجاليات لكرة القدم في نسختها السادسة عشرلعام 2019م بمكة المكرمة بأشراف ودعم سعادة المستشارالشيخ صالح بن سالم باهويني رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والاحصاء ، المشرف العام المؤسس لرابطة الجاليات لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية .


وهي البطولة التي تجمع إتحادات الجاليات في المملكة العربية السعودية سنويا لما لها من اهمية تنظيما وتنافس كروي وزخم أعلامي .


وخلال الحفل ، القيت الكلمات ، وتم استعراض الفرق المشاركة على ارض الملعب ، وعددها ( 20 )فريقا لعدد 20 جالية مشاركة .
كما قدمت بعض الجاليات العديد من الفقرات الاستعراضية ومنها الفنون الشعبية وكان للجالية اليمنية نصيبا منها حيث قدمت رقصة شعبية مزجت فيها الرقصات الشعبية لبعض المناطق اليمنية على نغمة موسيقية واحدة والتي حازت على استحسان الحاضرين .
حضر الحفل المستشار طارق أحمد بلعيد الملحق الفني لشؤون المغتربين الذي التقى خلاله براعي الحفل وقدم له التهنئة ومثمنا له الجهود التي يقوم بها وشكره على دعوتة ابناء الجالية اليمنية للمشاركة في البطولة كما هو المعتاد سنويا ومتمنيا له نجاح هذه البطولة .


من جانبه رحب راعي البطولة بالمستشار طارق بلعيد وثمن حضوره الحفل مؤكدا مكانة ابناء الجالية اليمنية لديه ، ومشيدا بدورهم في المشاركة في البطولات السابقة وانشطتهم الفعالة على مستوى الجاليات في المملكة.

المستشار / 

صالح سالم باهويني 

حضر حفل الإفتتاح رئيس الهيئة الادارية للجالية بمكة الأخ / احمد عبدالسلام القرشي ونائبه الاخ عبدالكريم الجيشاني وأعضاء الهيئة الادارية للجالية اليمنية بمكة المكرمة.

جدول مباريات 

الدورة 16

للجاليات 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصلحة الهجرة اليمنية تؤكد توفر الجوازات وتحذر من التعامل مع السماسرة

دنيا المغتربين ...