أخبار عاجلة
عزاء ومواساة في فقيد الوطن الأستاذ الدكتور حسين الإرياني         تكريم خمسة عسكريين امريكيين من أصول يمنية تألقوا في مجال العسكرية الأمريكية         دكتوره ماليزية من أصول حضرمية تفوز بمنصب محافظ في جاوه الشرقية         القنصل اليمني في مومباي بالهند يحذر المسافرين اليمنيين من حمل الذهب         جامعة الجند تعلن عن منح مجانية ضمن خدماتها المجتمعية         شوقي هائل يفتح نافذة الأمل في تعز ووسائل التواصل الإجتماعي تشتعل لتبارك جهوده         طلاب اليمن يشاركون في اليوم الثقافي العالمي ببنغلاديش ويقدمون عروض فلكلورية رائعة         شوقي هائل يفتتح المبنى الرئيسي الجديد لبنك التضامن في محافظة إب         عرض مسرحية وعاد الأمل في المانيا مع أوبريت عادات وتقاليد الزواج في اليمن         الجالية اليمنية في مدينة برمنجهام البريطانية تحيي إحتفالات سبتمبر واكتوبر         جامعة السعيد تزف كوكبة من خريجيها دفعة محترفي الأعمال إلى سوق العمل         نتائج انتخابات الطلاب اليمنيين فرع طرابزون – مرسين – كاستمونو – سكاريا         نصائح وإرشادات مهمة للمسافرين الى الصين         متسابق يمني يذهل حكام مسابقة شاعر المليون ويتفوق عليهم         مجمع أوجه العناية الطبي العام بمكة يستمر بمنح التخفيضات لليمنيين حتى نهاية صفر        

انعقاد أعمال المجلس الإقتصادي لرجال الأعمال العرب والروس بمشاركة يمنية فاعلة

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : اختتمت اليوم اعمال المجلس الاقتصادي لرجال الاعمال العرب والروس للعام 2019 م الذي ينعقد كل عامين في بلد يتم الاتفاق عليه مسبقا.

كان إنعقاد المؤتمرهذا العام 2019م ،في مدينة موسكو بقاعة المعارض في ساحة ميتينا المحاذية لمبنى الكرملين بالساحة الحمراء ، قلب العاصمة الروسية موسكو.

تم افتتاح المؤتمر من السيد لافروف وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس بوتن للشرق الأوسط السيد بوجدانوف وحضره وزراء عرب وجمع غفير من الزوار والمشاركين العرب والروس لعرض منتجاتهم المختلفة والبحث عن اسواق وأفق جديدة وكذلك ودراسة التقارب الاقتصادي والتجاري بين الطرفين .

كان من ابرز الحاضرين في الجانب اليمني لرجال الاعمال برئاسة الاستاذ القدير محمدعبده سعيد أنعم ورئيس الاتحاد العربي للغرف التجارية والصناعية والاستاذ محمد عبدالقوي هائل سيف ممثل مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في سنغافورا .

وقد اشاد الحضور جميعا بمن فيهم رئاسة ولجنة اعداد المعرض بشقيها الروسي والعربي بالمشاركة العربية الفعالة التى تميزت اليمن فيها رغم ظروف الحرب وما تعانيه من اوضاع في داخل الوطن .

ولقد تميزت المشاركة اليمنية ، بالحضور الملحوظ ،والمشاركة الفعالة ،فتحية اجلال ، وشكر وتقدير للأستاذ محمد عبده سعيد أنعم ولكافة مرافقيه ، الذي تحملوا عناء السفر ، والحضور المميز ، وتقديم مشاركة فاعلة، ومميزة ، وناجحه.

وكما عهدنا دائما من مجموعة هائل سعيدانعم ، الوقوف لرفع اسم اليمن عاليا في احلك الظروف، وكان اخرها في اكتوبر الماضي بالتكريم ،والفوز بمسابقة موسكو الدولية لتحفيظ القران الكريم من بين 33 دولة .

وتحية تقدير ، واجلال ، لكل من شارك باسم اليمن ، وفي مقدمتهم أيضا سعادة السفير اليمني في موسكو ، و الاخوة بالملحقية الاقتصادية والتجارية ، والزوار الكرام من الطلاب ، واعضاء الجالية اليمنية في روسيا الذين ساهموا وشاركوا بحضور مميز لفت انظار الجميع وبما اعطى انطباع جيد ومتميز اشاد به الكثيرون .

هكذا هم ابناء اليمن ..رمز فخر وعزة اينما كانوا واين ماحلوا ، يد تبني ، ويد تحمي ،بفضل الله ومنه .

وفق الله الجميع وحفظ الله بلادنا وامتنا من شر الفتن ماظهر منها وما بطن . 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القنصل اليمني في مومباي بالهند يحذر المسافرين اليمنيين من حمل الذهب

دنيا المغتربين ...