أخبار عاجلة
طيران بلقيس تدشن رحلاتها في أغسطس الى السعودية         الترابتك مره أخرى .. هل أصبحت الزيادة واجبه ورسوم سيادية         الإتحاد العام اليمني الأمريكي يقيم ورشة عمل متخصصة للطلاب اليمنيين بأمريكا         ناشطون يطالبون الحكومة بإطلاق راتب شهيد الصحافة الإستقصائية         قطاع الطرق في خط العبر يقتلون الأب ويسرقونه ويتركون طفلته تنزف         عزاء ومواساة في وفاة المستشار الإعلامي اسكندر شاهر سعد         جامعة الجند للعلوم والتكنلوجيا تقيم برنامج كيف تختار تخصصك الجامعي ؟         القنصلية اليمنية بجده تهيب بحاملي هوية زائر الى الإسراع في تمديد هوياتهم         الإعلان عن تمديد هوية زائر اعتبارا من الأحد القادم         الجامعة الخليجية تمنح الطلاب اليمنيين تخفيض 50% من الرسوم الجامعية         خريجة يمنية يتم تكريمها بدرع التميز بجامعة الملك عبد العزيز بجده         معلومات مواعيد التسجيل في الجامعات التركية مع الروابط         قناة عدن الفضائية تكرم القنصلية اليمنية العامة بجده         استمرار إستقبال طلبات التقديم في الجامعات التركية         زيادة أسعار الترابتيك بشكل مفاجئ على المسافرين اليمنيين        

الجالية اليمنية في ماليزيا تقيم الإفطار الرمضاني الأول

دنيا المغتربين :ماليزيا:أقامت الجالية اليمنية في ماليزيا بالتعاون مع منظمة إنسان مساء أمس الإفطار الرمضاني الأول والذي حضرة المئات من أبناء الجالية اليمنية المقيمين في كوالالمبور وذلك في ساحة مسجد ولاية من أرجاء كوالمبور.

وقد صرح لدنيا المغتربين الدكتور / عبد الله الحجاجي ، رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا الى أن هذا الإفطار هو الأول من عدة مآدب إفطار أخرى ، ستقيمها الجالية في مناطق متفرقة من كوالالمبور ، وسلانجور ليتسنى لجميع اليمنيين المقيمين في مناطق متفرقة من الحضور الى مكان الإفطار القريب منهم .

وأضاف الدكتور عبد الله الحجاجي ، رئيس الجالية ،  بأن هذه الإفطاء الإجتماعي الأسري يهدف الى إحياء روح التآلف والتراحم بين أبناء الجالية اليمنية في هذا الشهر الكريم .

ومن جانب آخر .. فقد أشار الدكتور عبد الله الحجاجي الى أن قيادة الجالية تقوم بعمل مسح شامل للحصول على بيانات كافة اليمنيين المقيمين في ماليزيا بهدف المساهمة في تخفيف الأعباء عن المحتاجين منهم .

الدكتور 

عبد الله الحجاجي

رئيس الجالية اليمنية 

ماليزيا 

( صورة من الأرشيف )

وأشار إلى قيام هيئة إدارة الجالية بعملية مسح شامل للحصول على بيانات كافة اليمنيين المقيمين في ماليزيا ، للعمل على المساهمة في تخفيف الأعباء عن المحتاجين منهم .

من جانبه أشار الأمين العام للجالية اليمنية في ماليزيا الدكتور نايف الحداء الى أن الإفطار الرمضاني هو باب التراحم والأخوة بين أبناء الوطن الواحد ،معبرا عن شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم ونظم وبذل جهودا في هذا العمل الإنساني التطوعي الرائع .

وتطرق الدكتور محمد الرضي رئيس اتحاد اللاجئين اليمنيين في ماليزيا في كلمته الى دعوته لجميع فاعلي الخير لمساعدة المحتاجين اليمنيين في رمضان أو في غير شهر رمضان  فكلنا يمنيين تجمعنا أواصر المحبة والأخوة والوئام وكلنا أخوة في بلاد المهجر ، وأضاف ان هذا الجمع الكبير هو مايترجم لنا ذلك .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشطون يطالبون الحكومة بإطلاق راتب شهيد الصحافة الإستقصائية

دنيا المغتربين ...