أخبار عاجلة
حكومة أطفال اليمن .. غرور وضياع واستهتار بالطفولة         مصلحة الهجرة والجوازات تعلن عن وصول الدفعه الأولى من الجوازات المطبوعة         تهانينا … بعيد الوحدة المباركة عيد 22 مايو         الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م         الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا تدعو الى إنعقاد اجتماع الجمعية العمومية         طريقة استقدام الأقارب من الدرجة الأولى الى جمهورية مصر العربية         قصص نجاح الجالية اليمنية الأمريكية         أمريكية من أصل يمني تفوز بمنصب تربوي رفيع في ولاية ميتشجن الأمريكة         إعلان للطلاب الراغبين الدراسة في الجامعات الحكومية التركية         الجالية اليمنية بتورنتو كندا تقيم مأدبة افطار للجالية كل يوم سبت         الإعلان عن فقدان جواز يمنية معتمره بمكة         اليمنية تنظم مأدبة إفطار رمضانية بالرياض وتكرم موظفيها المبدعين         القنصلية اليمنية في مومباي بالهند تحذر من حمل ذهب مع المسافرين         الجالية اليمنية في ماليزيا تقيم الإفطار الرمضاني الأول         الجالية اليمنية في امريكا تحيي موكب استعراضي للتراث اليمني        

الجالية اليمنية في ماليزيا تقيم الإفطار الرمضاني الأول

دنيا المغتربين :ماليزيا:أقامت الجالية اليمنية في ماليزيا بالتعاون مع منظمة إنسان مساء أمس الإفطار الرمضاني الأول والذي حضرة المئات من أبناء الجالية اليمنية المقيمين في كوالالمبور وذلك في ساحة مسجد ولاية من أرجاء كوالمبور.

وقد صرح لدنيا المغتربين الدكتور / عبد الله الحجاجي ، رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا الى أن هذا الإفطار هو الأول من عدة مآدب إفطار أخرى ، ستقيمها الجالية في مناطق متفرقة من كوالالمبور ، وسلانجور ليتسنى لجميع اليمنيين المقيمين في مناطق متفرقة من الحضور الى مكان الإفطار القريب منهم .

وأضاف الدكتور عبد الله الحجاجي ، رئيس الجالية ،  بأن هذه الإفطاء الإجتماعي الأسري يهدف الى إحياء روح التآلف والتراحم بين أبناء الجالية اليمنية في هذا الشهر الكريم .

ومن جانب آخر .. فقد أشار الدكتور عبد الله الحجاجي الى أن قيادة الجالية تقوم بعمل مسح شامل للحصول على بيانات كافة اليمنيين المقيمين في ماليزيا بهدف المساهمة في تخفيف الأعباء عن المحتاجين منهم .

الدكتور 

عبد الله الحجاجي

رئيس الجالية اليمنية 

ماليزيا 

( صورة من الأرشيف )

وأشار إلى قيام هيئة إدارة الجالية بعملية مسح شامل للحصول على بيانات كافة اليمنيين المقيمين في ماليزيا ، للعمل على المساهمة في تخفيف الأعباء عن المحتاجين منهم .

من جانبه أشار الأمين العام للجالية اليمنية في ماليزيا الدكتور نايف الحداء الى أن الإفطار الرمضاني هو باب التراحم والأخوة بين أبناء الوطن الواحد ،معبرا عن شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم ونظم وبذل جهودا في هذا العمل الإنساني التطوعي الرائع .

وتطرق الدكتور محمد الرضي رئيس اتحاد اللاجئين اليمنيين في ماليزيا في كلمته الى دعوته لجميع فاعلي الخير لمساعدة المحتاجين اليمنيين في رمضان أو في غير شهر رمضان  فكلنا يمنيين تجمعنا أواصر المحبة والأخوة والوئام وكلنا أخوة في بلاد المهجر ، وأضاف ان هذا الجمع الكبير هو مايترجم لنا ذلك .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م

دنيا المغتربين ...