أخبار عاجلة
السفير العمراني يودع الدفعة الثانية من العالقين اليمنيين في مطار الملكة علياء بالأردن باتجاه سيئون         الخطوط الجوية اليمنية تنفي تأجيل رحلات إعادة العالقين وتؤكد حرصها لعودتهم         الفحص مجاني في مستشفى شرورة للمسافرين الى اليمن والمتواجدين حاليا بالوديعة         وزارة التعليم السعودية تعلن عن مواعيد التسجيل للصف الأول ورياض الأطفال عبر برنامج نور         عالقون يمنيون بالهند يتظاهرون ويهددون بعمل مخيم والمبيت بالقنصلية اعتبارا من الإثنين         السفارة اليمنية بالرياض تعلن عن استئناف العمل وفقا للإجراءات الإحترازية الجديدة         اتحاد طلاب اليمن في تركيا يطلق مبادرة ساند لمساعدة الطلاب المتضررين من جائحة كورونا         القنصلية اليمنية العامة بجده تعلن عن استئناف العمل وفق إجراءات إحترازية جديدة         عزاء ومواساة لسعادة السفير علي محمد العياشي لوفاة عمه بعدن         اليوم الخميس مغادرة أول رحلة لليمنية لعودة العالقين اليمنيين من الأردن         اليمنية تعلن عن أول رحلة للعالقين من الأردن الى مطار سيؤون         مجموعة هائل سعيد تدعم مرتبات القطاع الصحي في اليمن عبر منظمة الصحة العالمية ….         السماح بالسفر لليمنيين عالقين ومقيمين الى اليمن بعد إجراء فحص كورونا PCR         الجالية اليمنية في فورت مكمري تجمع الأسر اليمنية في ساحات مفتوحه وتوزع عيديات للأطفال         طلاب اليمن في الصين يحتفون بفعالية عيد الفطر المبارك على منصة الكترونية        

اليمنية تنظم مأدبة إفطار رمضانية بالرياض وتكرم موظفيها المبدعين

دنيا المغتربين : الرياض:نظمت الخطوط الجوية اليمنية منطقة الرياض مساء يوم أمس الاثنين ، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية ، بمناسبة شهر رمضان المبارك ، برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية ،  الكابتن / أحمد مسعود العلواني ، ونائب المدير العام للشئون التجارية الاستاذ عبد الملك مطهر.

وعقب مأدبة الإفطار ، نظمت أمسية رمضانية ، بدأت بتلاوة آي من الذكر الحكيم، تلاها فقرات متنوعة تضمنت الإشارة إلى روحانية الشهر الكريم، وفضله في تهذيب السلوك، وبناء الشخصية، وأهمية العمل الجاد والإخلاص فيه التزاما بالقيم الإسلامية التي حثت على ضرورة إتقان العمل وخدمة المجتمع.

الكابتن 

أحمد مسعود العلواني 

رئيس مجلس الإدارة 

الخطوط الجوية اليمنية 

( صورة من الأرشيف )

وفي الأمسية تحدث المدير الإقليمي للخطوط الجوية اليمنية منطقة الرياض صدام عامر الجائفي  بكلمة ، هنأ فيها قيادة الشركة وجميع الموظفين بشهر رمضان المبارك.. مثمنا جهود الكابتن احمد مسعود العلواني رئيس مجلس الادارة وقيادة الشركة وموظفيها للانجازات التي تحققت للشركة والتي لمس أثرها الإيجابي كل أبناء الوطن.

كما أشاد بمستوى أداء الموظفين في منطقة ومحطة الرياض، وتحقيق زيادة مبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري.. معتبرا نجاح الشركة بفضل تكافل كافة الجهود لقيادة الشركة وجميع الموظفين.

وخلال الأمسية كرم المدير الإقليمي، الموظفين المبرزين في المنطقة لجهودهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وزيادة المبيعات.. كما تم تكريم موظف المبيعات عبد الرقيب جمع شايف بجائزة عيد العمال للعام الجاري 2019.

وتخلل الأمسية كلمات ونقاشات من قبل الموظفين أشادت جميعها بهذه اللفتة الكريمة لقيادة الشركة والمنطقة والتي ستسهم في تحسين الأداء والارتقاء بالخدمة المقدمة للمسافرين..

حضر الأمسية عدد من الضيوف و ممثلو  عدد من مكاتب شركات الطيران ..

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة التعليم السعودية تعلن عن مواعيد التسجيل للصف الأول ورياض الأطفال عبر برنامج نور

دنيا المغتربين ...