أخبار عاجلة
حكومة أطفال اليمن .. غرور وضياع واستهتار بالطفولة         مصلحة الهجرة والجوازات تعلن عن وصول الدفعه الأولى من الجوازات المطبوعة         تهانينا … بعيد الوحدة المباركة عيد 22 مايو         الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م         الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا تدعو الى إنعقاد اجتماع الجمعية العمومية         طريقة استقدام الأقارب من الدرجة الأولى الى جمهورية مصر العربية         قصص نجاح الجالية اليمنية الأمريكية         أمريكية من أصل يمني تفوز بمنصب تربوي رفيع في ولاية ميتشجن الأمريكة         إعلان للطلاب الراغبين الدراسة في الجامعات الحكومية التركية         الجالية اليمنية بتورنتو كندا تقيم مأدبة افطار للجالية كل يوم سبت         الإعلان عن فقدان جواز يمنية معتمره بمكة         اليمنية تنظم مأدبة إفطار رمضانية بالرياض وتكرم موظفيها المبدعين         القنصلية اليمنية في مومباي بالهند تحذر من حمل ذهب مع المسافرين         الجالية اليمنية في ماليزيا تقيم الإفطار الرمضاني الأول         الجالية اليمنية في امريكا تحيي موكب استعراضي للتراث اليمني        

اليمنية تنظم مأدبة إفطار رمضانية بالرياض وتكرم موظفيها المبدعين

دنيا المغتربين : الرياض:نظمت الخطوط الجوية اليمنية منطقة الرياض مساء يوم أمس الاثنين ، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية ، بمناسبة شهر رمضان المبارك ، برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية ،  الكابتن / أحمد مسعود العلواني ، ونائب المدير العام للشئون التجارية الاستاذ عبد الملك مطهر.

وعقب مأدبة الإفطار ، نظمت أمسية رمضانية ، بدأت بتلاوة آي من الذكر الحكيم، تلاها فقرات متنوعة تضمنت الإشارة إلى روحانية الشهر الكريم، وفضله في تهذيب السلوك، وبناء الشخصية، وأهمية العمل الجاد والإخلاص فيه التزاما بالقيم الإسلامية التي حثت على ضرورة إتقان العمل وخدمة المجتمع.

الكابتن 

أحمد مسعود العلواني 

رئيس مجلس الإدارة 

الخطوط الجوية اليمنية 

( صورة من الأرشيف )

وفي الأمسية تحدث المدير الإقليمي للخطوط الجوية اليمنية منطقة الرياض صدام عامر الجائفي  بكلمة ، هنأ فيها قيادة الشركة وجميع الموظفين بشهر رمضان المبارك.. مثمنا جهود الكابتن احمد مسعود العلواني رئيس مجلس الادارة وقيادة الشركة وموظفيها للانجازات التي تحققت للشركة والتي لمس أثرها الإيجابي كل أبناء الوطن.

كما أشاد بمستوى أداء الموظفين في منطقة ومحطة الرياض، وتحقيق زيادة مبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري.. معتبرا نجاح الشركة بفضل تكافل كافة الجهود لقيادة الشركة وجميع الموظفين.

وخلال الأمسية كرم المدير الإقليمي، الموظفين المبرزين في المنطقة لجهودهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وزيادة المبيعات.. كما تم تكريم موظف المبيعات عبد الرقيب جمع شايف بجائزة عيد العمال للعام الجاري 2019.

وتخلل الأمسية كلمات ونقاشات من قبل الموظفين أشادت جميعها بهذه اللفتة الكريمة لقيادة الشركة والمنطقة والتي ستسهم في تحسين الأداء والارتقاء بالخدمة المقدمة للمسافرين..

حضر الأمسية عدد من الضيوف و ممثلو  عدد من مكاتب شركات الطيران ..

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م

دنيا المغتربين ...