أخبار عاجلة
طيران الملكة بلقيس تدشن رحلاتها في أغسطس الى السعودية         الترابتك مره أخرى .. هل أصبحت الزيادة واجبه ورسوم سيادية         الإتحاد العام اليمني الأمريكي يقيم ورشة عمل متخصصة للطلاب اليمنيين بأمريكا         ناشطون يطالبون الحكومة بإطلاق راتب شهيد الصحافة الإستقصائية         قطاع الطرق في خط العبر يقتلون الأب ويسرقونه ويتركون طفلته تنزف         عزاء ومواساة في وفاة المستشار الإعلامي اسكندر شاهر سعد         جامعة الجند للعلوم والتكنلوجيا تقيم برنامج كيف تختار تخصصك الجامعي ؟         القنصلية اليمنية بجده تهيب بحاملي هوية زائر الى الإسراع في تمديد هوياتهم         الإعلان عن تمديد هوية زائر اعتبارا من الأحد القادم         الجامعة الخليجية تمنح الطلاب اليمنيين تخفيض 50% من الرسوم الجامعية         خريجة يمنية يتم تكريمها بدرع التميز بجامعة الملك عبد العزيز بجده         معلومات مواعيد التسجيل في الجامعات التركية مع الروابط         قناة عدن الفضائية تكرم القنصلية اليمنية العامة بجده         استمرار إستقبال طلبات التقديم في الجامعات التركية         زيادة أسعار الترابتيك بشكل مفاجئ على المسافرين اليمنيين        

زيادة أسعار الترابتيك بشكل مفاجئ على المسافرين اليمنيين

دنيا المغتربين : خاص : نشرت مواقع اليكترونية خبرا صادما مفاده أن الشركة المتعهده بإصدار الترابتيك ، قد فرضت رسوم اضافية على المغتربين اليمنيين الراغبين في السفر الى وطنهم اليمن لقضاء اجازاتهم السنوية بسياراتهم الخاصة  حيث أقرت زيادة الرسوم  من 200 ريال الى 700 ريال ، بالإضافة الى إصدار رسوم التأمين ، ورسم الدخول في المنفذ اليمني عند العودة .

 

 

وهو مايعني زيادة الأعباء المالية على المغتربين بشكل مفاجئ وفي هذا التوقيت الذي يعاني فيه كثير من المغتربين من زيادة الأعباء والتكاليف المعيشية ، وهو مايعني أيضا ضرورة معرفة رأي الحكومة الشرعية في هذه الزيادة  ومن المسؤل عن ذلك ؟ ولمصلحة من ؟ .

 

منفذ الوديعه

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشطون يطالبون الحكومة بإطلاق راتب شهيد الصحافة الإستقصائية

دنيا المغتربين ...