أخبار عاجلة
تعز الحاضر الغائب في عرس محمد شوقي أحمد هائل التاريخي         اللجنة التحضيرية لإنتخابات جالية تركيا تدعو الى إستكمال البيانات         نادي برشلونه الأسباني يعلن رغبته انضمام لاعب يمني         مكتبة الكترونية مجانية للطلاب والأكادميين والباحثين تحتوي على 39 ألف كتاب         البحث عن اليمني المفقود صلاح عبد الله محمد         رحلة عيد بحرية لقرابة 1500 فرد من أبناء الجالية اليمنية في تركيا         قوانين جديدة للإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية         باحث يمني في فلندا ينشر بحث علمي متخصص حول صحة الأمومة والطفولة باليمن         حفل معايدة الجالية اليمنية في سلطنة عمان         الجالية اليمنية في تركيا تدعو للمشاركة في الرحلة العائلية البحرية الى جزيرة الأميرات         الجالية اليمنية في ماليزيا تحي فعالية العيد في وسط العاصمة كوالالمبور         الإعلان عن فتح باب التسجيل للمنح بجامعة نجران لغير السعوديين         أغنية يافرحة العيد للموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي         الدكتورة قبول باعامر تقضي عيدها في زرع البسمة في قلوب المرضى اليمنيين بالغربه         اقامة صلاة العيد في مسجد الجالية اليمنية في أديس ابابا        

إقتتال عدن … الحزن المؤلم والبكاء الموجع لكل اليمنيين

دنيا المغتربين : خاص : مع دخول العشر من ذي الحجة، ومع إقتراب احتفالات المسلمين في كل بقاع الأرض بعيد الأضحى المبارك وقع الحزن أليما في نفوس كل اليمنيين ، بسبب الحرب والإقتتال في عدن الحبيبة .

 

فهل تتغلب لغة الحكمة والمحبة لعدن ولليمن عموما  ؟ وهل بالإمكان إيقاف هذا النزيف وهذا الإقتتال ؟ وهل بالإمكان أن نستبدل لغة المدفع بلغة الحوار لنجنب عدن ،وكل شبر في اليمن من دواعي هذه الفتن ، التي طالت الأخضر ، واليابس ، ودمرت البلد وشردت الناس وجعلتنا أحاديث كل البشر  في كل بلاد الدنيا .

 

نسأل الله أن يلطف بعدن واليمن كلها ،وسنحتفل بعيد النصر الحقيقي بإذن الله قريبا حينما تتغلب لغة الحوار والعقل على لغة البندقية والحرب .

يوتيوب تسجيلي من :

( قناة الغد المشرق )

إقتتال عدن 

 الحزن المؤلم

والبكاء الموجع

لكل اليمنيين

إضغط الفراغ أسفل 

لتسمع الفيديو 

وصلني هذا المقطع من فخامة الرئيس علي ناصر محمد، ولسان حاله يقول ماذا اصابك ياعدن اللهم احفظ عدن من كل مكروه، واكفها شر اعدائها، وكل ارض الوطنمنقول

Gepostet von ‎سعد علي الجرادي‎ am Freitag, 9. August 2019

 

دعاء

عرفة

 

إدعو الله ولا داعي للبكاء 

دعوة 

 لكل اليمنيين

في داخل اليمن

وفي بلاد المهجر

وكل المحبين لليمن

بالدعاء الصادق المخلص

في هذا اليوم العظيم

يوم عرفة 

أن يصلح الله

شأن اليمنيين

وأن يوحد كلمتهم

وأن يحقن دمائهم

وأن يحفظ اليمن

من كل مكروه 

آآآآآمين اللهم آآآآآمين 

 وجزاكم الله خير الجزاء 

 

اللهم يامغير الأحوال 

غير حال اليمن 

الى أحسن حال 

 

 حب اليمن يجمعنا

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكتبة الكترونية مجانية للطلاب والأكادميين والباحثين تحتوي على 39 ألف كتاب

دنيا المغتربين ...