أخبار عاجلة
7 مليون مغترب يتساءلون ماذا قدمت حكومة الشرعية للمغتربين طوال 5 سنوات ؟         إختيار الدكتور اليمني حسن اليافعي مراقبا في بطولة كأس الخليج 24         منظمة التعاون الإسلامي تكرم طلاب اليمن المتفوقين من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب         الدكتور العديل يترأس وفد اليمن الى المؤتمر الإقليمي حول الهجرة في القاهرة         الإعلان عن فتح باب التسجيل للمنحة التركية في 15 ينائر 2020         الإعلان عن نزول لجنة الجوازات اليمنية الى الدمام لإنجاز المعاملات         السفير العياشي يوجه بنزول لجنة الجوازات الى جيزان         أسرة يمنية تهاجر الى ليفربول وإبنتهم تحصل على لقب باريستر مستشاري الملكة القانونيين         سلطنة عمان تحدد الشروط والوثائق المطلوبه للعبور عبر أراضيها         اليمن تشارك في المهرجان العالمي للتعدديه الثقافية في أوتاوا بكندا ضمن 22 ثقافات دولة         السفارة اليمنية بالمنامة تحتفل بعيد الجلاء اليمني وعيد الجلوس البحريني         انطلاق منتدى المنسوجات التركية بمشاركة 300 رجل أعمال         القنصل العام لبلادنا عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي بجدة : مشاركة بلادنا في فعاليات الذكرى ال (50) لتأسيس منظمة التعاون الاسلامي كانت ناجحة بكل المقاييس         منظمة التعاون الإسلامي تجمع حضارات وتراث الشعوب الإسلاميه بيوبيليها الذهبي         اليمن تشارك في احتفال منظمة التعاون الإسلامي في ذكرى اليوبيل الذهبي لتأسيسها        

إقتتال عدن … الحزن المؤلم والبكاء الموجع لكل اليمنيين

دنيا المغتربين : خاص : مع دخول العشر من ذي الحجة، ومع إقتراب احتفالات المسلمين في كل بقاع الأرض بعيد الأضحى المبارك وقع الحزن أليما في نفوس كل اليمنيين ، بسبب الحرب والإقتتال في عدن الحبيبة .

 

فهل تتغلب لغة الحكمة والمحبة لعدن ولليمن عموما  ؟ وهل بالإمكان إيقاف هذا النزيف وهذا الإقتتال ؟ وهل بالإمكان أن نستبدل لغة المدفع بلغة الحوار لنجنب عدن ،وكل شبر في اليمن من دواعي هذه الفتن ، التي طالت الأخضر ، واليابس ، ودمرت البلد وشردت الناس وجعلتنا أحاديث كل البشر  في كل بلاد الدنيا .

 

نسأل الله أن يلطف بعدن واليمن كلها ،وسنحتفل بعيد النصر الحقيقي بإذن الله قريبا حينما تتغلب لغة الحوار والعقل على لغة البندقية والحرب .

يوتيوب تسجيلي من :

( قناة الغد المشرق )

إقتتال عدن 

 الحزن المؤلم

والبكاء الموجع

لكل اليمنيين

إضغط الفراغ أسفل 

لتسمع الفيديو 

وصلني هذا المقطع من فخامة الرئيس علي ناصر محمد، ولسان حاله يقول ماذا اصابك ياعدن اللهم احفظ عدن من كل مكروه، واكفها شر اعدائها، وكل ارض الوطنمنقول

Gepostet von ‎سعد علي الجرادي‎ am Freitag, 9. August 2019

 

دعاء

عرفة

 

إدعو الله ولا داعي للبكاء 

دعوة 

 لكل اليمنيين

في داخل اليمن

وفي بلاد المهجر

وكل المحبين لليمن

بالدعاء الصادق المخلص

في هذا اليوم العظيم

يوم عرفة 

أن يصلح الله

شأن اليمنيين

وأن يوحد كلمتهم

وأن يحقن دمائهم

وأن يحفظ اليمن

من كل مكروه 

آآآآآمين اللهم آآآآآمين 

 وجزاكم الله خير الجزاء 

 

اللهم يامغير الأحوال 

غير حال اليمن 

الى أحسن حال 

 

 حب اليمن يجمعنا

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور العديل يترأس وفد اليمن الى المؤتمر الإقليمي حول الهجرة في القاهرة

دنيا المغتربين ...