أخبار عاجلة
الهيئة الإدارية للجالية اليمنية الجديدة بتركيا تعقد أولى إجتماعاتها وتشكل المهام والصلاحيات         توضيح هام بخصوص الغاء رسوم المغادرين والتابعين المنتهي اقاماتهم         السفير محمد عبد الله الحضرمي وزيرا للخارجية اليمنية         تحذير هام لليمنيين المقيمين في مصر – أهمية الإقامة النظامية         تعريف بتكاليف وقيمة ومتطلبات المعاملات بالسفارة اليمنية بالرياض         الإعلان عن وصول لجنة الجوازات اليمنية الى المدينة المنورة         الملحقية الثقافية اليمنية بروسيا تستقبل 21 طالب يمني مبتعث موزعين على 10 مدن روسية         المبدع اليمني الغيلي يحصل على 31 مليون متابع وأكثر من 11 مليار مشاهدة         مجمع طبي بمكه يدشن حملة الكشف المجاني للجالية اليمنية بمكة خلال شهر محرم         إفتتاح قمة رواد الأعمال بتركيا بمشاركة عربية ودولية واسعة         فوز قائمة يمانيون في انتخابات الجالية اليمنية بتركيا         إنطلاق انتخابات الجالية اليمنية بتركيا ودنيا المغتربين تشارك إعلاميا ، وتبارك ، وتوثق         نائب رئيس الوزراء يتفقد القنصلية اليمنية بجده ويشيد بجهود السفير العياشي وأعضاء البعثة الدبلوماسية         احذروا التأشيرات المزورة .. واليمنييون أكثر الضحايا         300 ريال تسعيرة موحدة لتأشيرات الحج والعمرة والزيارة        

نائب وزير المغتربين يحضر فعاليات مركز بني يمن الإعلامي بتركيا

دنيا المغتربين :خاص : أقام مركز يني يمن الإعلامي حفلاً ختامياً لفعاليات دبلوم “القيادي الإعلامي المحترف“، الذي أقامه خلال الفترة من 1 يوليو إلى 24 أغسطس 2019 بدعم من مؤسسة شؤون أتراك المهجر (YTB) التي تتفرع منها هيئة المنح التركية.

 

وحضر الاحتفال نائب وزير شؤون المغتربين، الدكتور محمد العديل ، ورئيس مركز يني يمن الإعلامي، صالح الجبري.

وأعرب الجبري عن شكره لمؤسسة YTB على دعم البرنامج التدريبي الذي تم فيه تأهيل 17 طالب يمني من طلاب كليات الإعلام في الجامعات التركية على مدى قرابة الشهرين.  

وأشار رئيس مركز يني يمن، إلى أن المركز يهدف إلى تمكين طلاب الإعلام ، وتأهيلهم وتطويرهم في مجال الإدارة الإعلامية ، ليتمكنوا بعد سنوات قليلة من تأسيس وإطلاق مؤسسات إعلامية خاصة بهم، ويخدموا بلدهم في هذا المجال.

وتقدم بالشكر للمشاركين الذين تلقوا تدريبهم في البرنامج، على التزامهم وحرصهم على الاستفادة، راجياً منهم استمرار التفاعل مع المركز ومواصلة العمل تحت سقفه لتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

من جانبه، قال الدكتور محمد العديل، نائب وزير شؤون المغتربين، إن الدبلوم يعتبر تجربة إعلامية رائدة لتأهيل طلاب الإعلام اليمنيين ليتمكنوا لاحقاً من خدمة الوطن في هذا المجال.

وأعرب عن شكره لمركز ” يني يمن ” على تنفيذ هذا البرنامج، مشيداً بالمتدربين وبما قدموه من حرص وجهد خلال فترة التدريب، وداعياً إلى الاهتمام بتطوير ذواتهم وقدراتهم الإعلامية.

كما تقدم المشاركون في دبلوم “القيادي الإعلامي المحترف”، بالشكر والعرفان لمركز “يني يمن” على تسخير إمكاناته ورواده في إنجاح البرنامج التدريبي، ولفتوا إلى حجم الاستفادة المعرفية والعملية التي تلقوها من البرنامج ، مبدين استعدادهم لكل ما يطلبه منهم المركز من مهام إعلامية.

جدير بالذكر فإنه وخلال الشهرين الماضيين، نفذ مركز يني يمن الإعلامي، “دبلوم القيادي الإعلامي المحترف”، برعاية مؤسسة شؤون أتراك المهجر ( YTB ) ، وشارك فيه مدربون دوليون من مؤسسات إعلامية كبيرة كان في مقدمتها وكالة الأناضول التركية.

وتضمن البرنامج  8  دورات تدريبية مكثفة ، في مجال قيادة المؤسسات الإعلامية ،  تبعها زيارات ميدانية وتطبيق عملي في مؤسسات إعلامية تركية وعربية.

 

معالي نائب 

 وزير شؤون المغتربين 

د . محمد العديل

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحذير هام لليمنيين المقيمين في مصر – أهمية الإقامة النظامية

دنيا المغتربين ...