أخبار عاجلة
في موقف انساني السفير باحميد يقف مع الطلاب المبتعثين للمطالبة بمستحقاتهم         السفيرالإرياني يلتقي أعيان الجالية اليمنية في اديس ابابا لمناقشة تطوير عمل الجالية والمدرسة اليمنية         تصنيف جزيرة أرخبيل سقطرى في المرتبة السادسة ضمن أفضل وجهات السفر للعام 2020         الإعلان عن وصول لجنة الجوازات اليمنية الى المنطقة الشرقية غدا الجمعة         مكتب شؤون المغتربين بتعز يحدد برنامج العمل لعام 2020 ويناقش أبرز المعوقات لمعالجتها         رابطة موفدي الجامعات اليمنية تصعد المطالبات بمستحقات الطلاب وتعلن الإعتصام المفتوح         العمل بنظام الحجز الإلكتروني بجوازات مأرب وتحديد الشروط والأعداد يوميا         افتتاح مكتب جامعة عدن في مقر السفارة اليمنية بمملكة البحرين         اتحاد الطلاب اليمنيين في ماليزيا يرفض التعميمات الصادرة من وزارة المالية ويشن حملة مطالبة بالمستحقات         عميد الدبلوماسية العربية يرعى كرنفال ختام بطولة الصداقة للجاليات في عروس البحر الأحمر         يمني من كريتر عدن يضيع في القاهرة واسمه عبد الله خميس – للنشر والتعميم         إختتام بطولة الجاليات اليمنية بالشرقية .. شكرا بنك التضامن .. شكرا شوقي هائل …         ديوان البلاط السلطاني العماني يعلن وفاة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله         غدا الجمعه مبارأة الختام على كأس بطولة الجاليات بين مصر واليمن والدعوة عامه         سعادة القنصل العام النيبالي بجده يدشن فعاليات مهرجان زيارة نيبال لعام 2020        

ملحقية شؤون المغتربين بالرياض تنفي خبر وقف تأشيرات العمل لليمنيين

دنيا المغتربين : خاص : نفت ملحقية شؤون المغتربين بالسفارة اليمنية بالرياض الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية ، والمتضمنه أيقاف معاملات التأشيرات الخاصة باليمنيين ، للعمل بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .

 

وأشارت ملحقية شؤون المغتربين في إتصال مع شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ، الى أن الخبر غير صحيح ، وأن نظام التأشيرات مفتوح مثل السابق ،  فقط ، أنه وبسبب ضغط الأعداد تتأخر المعاملات ، وهذا شئ طبيعي جدا .

بقى أن نشير .. الى أنه من المتوقع أن تعاود السفارة السعودية بعدن الإفتتاح مع قرب عودة الحكومة اليمنية لممارسة مهامها ،  وذلك بعد توقيع إتفاقية الشراكة بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي الجنوبي يوم أمس الثلاثاء 5 نوفمبر 2019.

 

عدن 

ADEN

 

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن وصول لجنة الجوازات اليمنية الى المنطقة الشرقية غدا الجمعة

دنيا المغتربين ...