أخبار عاجلة
في موقف انساني السفير باحميد يقف مع الطلاب المبتعثين للمطالبة بمستحقاتهم         السفيرالإرياني يلتقي أعيان الجالية اليمنية في اديس ابابا لمناقشة تطوير عمل الجالية والمدرسة اليمنية         تصنيف جزيرة أرخبيل سقطرى في المرتبة السادسة ضمن أفضل وجهات السفر للعام 2020         الإعلان عن وصول لجنة الجوازات اليمنية الى المنطقة الشرقية غدا الجمعة         مكتب شؤون المغتربين بتعز يحدد برنامج العمل لعام 2020 ويناقش أبرز المعوقات لمعالجتها         رابطة موفدي الجامعات اليمنية تصعد المطالبات بمستحقات الطلاب وتعلن الإعتصام المفتوح         العمل بنظام الحجز الإلكتروني بجوازات مأرب وتحديد الشروط والأعداد يوميا         افتتاح مكتب جامعة عدن في مقر السفارة اليمنية بمملكة البحرين         اتحاد الطلاب اليمنيين في ماليزيا يرفض التعميمات الصادرة من وزارة المالية ويشن حملة مطالبة بالمستحقات         عميد الدبلوماسية العربية يرعى كرنفال ختام بطولة الصداقة للجاليات في عروس البحر الأحمر         يمني من كريتر عدن يضيع في القاهرة واسمه عبد الله خميس – للنشر والتعميم         إختتام بطولة الجاليات اليمنية بالشرقية .. شكرا بنك التضامن .. شكرا شوقي هائل …         ديوان البلاط السلطاني العماني يعلن وفاة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله         غدا الجمعه مبارأة الختام على كأس بطولة الجاليات بين مصر واليمن والدعوة عامه         سعادة القنصل العام النيبالي بجده يدشن فعاليات مهرجان زيارة نيبال لعام 2020        

إختتام دورة المحبة والإخاء للجالية اليمنية في الكويت بمهرجان كرنفالي كبير

دنيا المغتربين : الكويت : يحظى أبناء الجالية اليمنية في دولة الكويت الشقيقة برعاية كريمة وخاصة من الحكومة الكويتية ، وبتوجيهات مباشرة من قبل الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله ،ومن كافة المسؤلين تراعي طبيعة الخصوصية والمحبة المتبادلة بين الشعبين الشقيقين .

 

الشيخ 

صباح الأحمد الصباح 

أمير الكويت 

وتتيح الجهات المختصة في دولة الكويت الشقيقة لأبناء الجالية اليمنية كثيرا من التسهيلات كما تمنحهم الكثير من الإمتيازات ، التي تمكنهم من ممارسة حياتهم الإجتماعية في أجواء يمانية خالصة ، سواء من خلال اقامة إحتفالاتهم بأعيادهم الوطنية ، أو من خلال تنظيم الفعاليات والبرامج والأنشطة الرياضية والإجتماعية والتي تشمل إقامة دوري رياضي يشارك فيه جميع منتسبي الجالية اليمنية المتواجدين على هذه الأرض الطيبة المباركة.

 

الدكتور 

علي منصور بن سفاع 

سفير اليمن بالكويت 

 

الدكتور

علي المنتصر 

الراعي الرسمي

للفعاليات  

وفي إطار هذه الفعاليات أقيمت فعاليات دورة المحبة والإخاء الرياضية ، بين ابناء الجالية اليمنية في دولة الكويت ، وبإشراف مباشر من سعادة السفير اليمني بالكويت الدكتور السفير على منصور بن سفاع وبرعاية كريمة من مجموعة شركات سهران العالمية ممثلة بمديرها العام  الدكتور على المنتصر كما أقيم مهرجان كرنفالي كبير في نهاية الفعاليات وذلك يوم الجمعة الموافق 1/11/2019م على ملعب مركز شباب العارضية – الفروانية – الكويت.

وقد حضر المهرجان سعادة سفير الجمهورية اليمنية الدكتور علي منصور بن سفاع ، وأعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة اليمنية بالكويت وممثلين عن جامعة عدن ، كما حضرها الدكتور مساعد الكريباني مدير ادارة مراكز الشباب في دولة الكويت كما حضره الداعمين للدورة وعلى رأسهم الداعم الرسمي ومدير عام مجموعات شركات سهران العالمية الدكتور علي المنتصر، وبحضور جمع غفير من الجماهير من أبناء الجالية اليمنية الذين حضروا لمآزرة ودعم وتشجيع الفرق المشاركة ،وتجسيد روح الاخوة والمحبة التي انطلقت من اجلها الدورة وجمعت كل ابناء اليمن.

 

 

فعاليات الختام

 

 

& مباراة وديه لكبار السن وقدماء الرياضيين اليمنيين في الكويت.

& مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي شباب اليمن والاتحاد وانتهت بفوز فريق شباب اليمن 7/2.

& المباراة النهائية ودخول الفريقين. والوقوف امام المنصة للسلامين الوطنيين الكويتي واليمني بدأت المباراة بين فريقي شباب المهره وصقور المهره بكل نديه وقوة وانتهت بفوز شباب المهره 2/0 بطل الدورة.

& حفل الختام وتوزيع الجوائز للرعاة والداعمين والثلاث الفرق الاولى ( شباب المهره – صقور المهره – شباب اليمن ) ثم تم تكريم هداف الدورة وافضل حارس واصغر لاعب واختيار الفريق المثالي للدورة وتكريم رابطة المشجعين وقد تخلل الحفل فقرات فنية غنائية وانشادية يمنية.

شكر وتقدير

& تشكر اللجنة المنظمة جميع الحضور والضيوف والجماهير المؤازرة للفرق المشاركة ورابطة المشجعين للفريقين وكل من دعم وساهم في انجاح الدورة ونخص بالذكر ادارة مراكز الشباب بالكويت الحبيبة وشركة سهران العالمية .

 

مهرجان تكريم 

المبدعين والمبرزين 

 

رابط صور الفعالية كاملة :

https://we.tl/t-4kwiHFqO22

 

 

العلاقات اليمنية الكويتية

علاقات متميزة 

 

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع 

نرصد

نوثق 

ننشر 

 

دام عزك يايمن 

اللهم احفظ اليمن وأهله

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن وصول لجنة الجوازات اليمنية الى المنطقة الشرقية غدا الجمعة

دنيا المغتربين ...