أخبار عاجلة
يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة مصر للطيران والشركة تهديها تذكرة مدى الحياة …         إتحاد طلاب اليمن في الصين يختتم بطولة الشطرنج والقحطاني بطلا والصرمي وصيفا والدعيس في المركز الثالث         إستمرار تصوير مسلسل ليالي الجحملية في الأردن بمشاركة كوكبة من النجوم ….         الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….         اتحادات طلاب اليمن في الخارج تستمر في التصعيد و ترفض المماطلة لحقوق الطلاب …         لقاء شبابي دبلوماسي في الرباط ….. والسفير اليمني الأصبحي متحدثا باسم الدبلوماسيين         شوقي أحمد هائل رئيسا لمجلس إدارة بنك التضامن .. تهانينا         حادث مروري مروع يودي بحياة المغترب اليمني في تبوك عبده يوسف حمود وزوجته و4 من أبنائه …         السماح بدخول أصحاب التأشيرات الى المملكة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 15 سبتمبر         الباحثان اليمنيان في الصين صدام هزاع وإبراهيم الزلب يستغلون جائحة كورونا … وينشرون أبحاث علمية         المؤرخ والباحث فيصل سعيد فارع .. ينشر دراسة في : فرادة مكان وعظمة تاريخ مدينة تعز ونطاقها ..         الكويت تحدد المراكز المعتمدة لشهادة الــ PCR باليمن للمسافرين للكويت         السفارة اليمنية بالرياض تعلن عن مواعيد نزول لجنة الجوازات الى مناطق الشمال         إعادة مغترب مفقود في تركيا بعد قيام مراسم العزاء في وفاته بالمكلا قبل 4 شهور         الباحث اليمني : سلطان مغلس يحصد الماجستير في الإعلان من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا بمصر        

إختتام دورة المحبة والإخاء للجالية اليمنية في الكويت بمهرجان كرنفالي كبير

دنيا المغتربين : الكويت : يحظى أبناء الجالية اليمنية في دولة الكويت الشقيقة برعاية كريمة وخاصة من الحكومة الكويتية ، وبتوجيهات مباشرة من قبل الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله ،ومن كافة المسؤلين تراعي طبيعة الخصوصية والمحبة المتبادلة بين الشعبين الشقيقين .

 

الشيخ 

صباح الأحمد الصباح 

أمير الكويت 

وتتيح الجهات المختصة في دولة الكويت الشقيقة لأبناء الجالية اليمنية كثيرا من التسهيلات كما تمنحهم الكثير من الإمتيازات ، التي تمكنهم من ممارسة حياتهم الإجتماعية في أجواء يمانية خالصة ، سواء من خلال اقامة إحتفالاتهم بأعيادهم الوطنية ، أو من خلال تنظيم الفعاليات والبرامج والأنشطة الرياضية والإجتماعية والتي تشمل إقامة دوري رياضي يشارك فيه جميع منتسبي الجالية اليمنية المتواجدين على هذه الأرض الطيبة المباركة.

 

الدكتور 

علي منصور بن سفاع 

سفير اليمن بالكويت 

 

الدكتور

علي المنتصر 

الراعي الرسمي

للفعاليات  

وفي إطار هذه الفعاليات أقيمت فعاليات دورة المحبة والإخاء الرياضية ، بين ابناء الجالية اليمنية في دولة الكويت ، وبإشراف مباشر من سعادة السفير اليمني بالكويت الدكتور السفير على منصور بن سفاع وبرعاية كريمة من مجموعة شركات سهران العالمية ممثلة بمديرها العام  الدكتور على المنتصر كما أقيم مهرجان كرنفالي كبير في نهاية الفعاليات وذلك يوم الجمعة الموافق 1/11/2019م على ملعب مركز شباب العارضية – الفروانية – الكويت.

وقد حضر المهرجان سعادة سفير الجمهورية اليمنية الدكتور علي منصور بن سفاع ، وأعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة اليمنية بالكويت وممثلين عن جامعة عدن ، كما حضرها الدكتور مساعد الكريباني مدير ادارة مراكز الشباب في دولة الكويت كما حضره الداعمين للدورة وعلى رأسهم الداعم الرسمي ومدير عام مجموعات شركات سهران العالمية الدكتور علي المنتصر، وبحضور جمع غفير من الجماهير من أبناء الجالية اليمنية الذين حضروا لمآزرة ودعم وتشجيع الفرق المشاركة ،وتجسيد روح الاخوة والمحبة التي انطلقت من اجلها الدورة وجمعت كل ابناء اليمن.

 

 

فعاليات الختام

 

 

& مباراة وديه لكبار السن وقدماء الرياضيين اليمنيين في الكويت.

& مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي شباب اليمن والاتحاد وانتهت بفوز فريق شباب اليمن 7/2.

& المباراة النهائية ودخول الفريقين. والوقوف امام المنصة للسلامين الوطنيين الكويتي واليمني بدأت المباراة بين فريقي شباب المهره وصقور المهره بكل نديه وقوة وانتهت بفوز شباب المهره 2/0 بطل الدورة.

& حفل الختام وتوزيع الجوائز للرعاة والداعمين والثلاث الفرق الاولى ( شباب المهره – صقور المهره – شباب اليمن ) ثم تم تكريم هداف الدورة وافضل حارس واصغر لاعب واختيار الفريق المثالي للدورة وتكريم رابطة المشجعين وقد تخلل الحفل فقرات فنية غنائية وانشادية يمنية.

شكر وتقدير

& تشكر اللجنة المنظمة جميع الحضور والضيوف والجماهير المؤازرة للفرق المشاركة ورابطة المشجعين للفريقين وكل من دعم وساهم في انجاح الدورة ونخص بالذكر ادارة مراكز الشباب بالكويت الحبيبة وشركة سهران العالمية .

 

مهرجان تكريم 

المبدعين والمبرزين 

 

رابط صور الفعالية كاملة :

https://we.tl/t-4kwiHFqO22

 

 

العلاقات اليمنية الكويتية

علاقات متميزة 

 

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع 

نرصد

نوثق 

ننشر 

 

دام عزك يايمن 

اللهم احفظ اليمن وأهله

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….

دنيا المغتربين ...