أخبار عاجلة
مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية         الحاج عبد الواسع هائل سعيد يحتفي بحفيده حذيفة في عرس مميز شارك فيه الأهل والأحباب والأصحاب        

الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم رئيسا لمجلس الوجهاء والأعيان لجالية تركيا

دنيا المغتربين :اسطنبول :تم يومنا هذا السبت الموافق 9 نوفمبر 2019م  وفي عرس ديموقراطي مميز انتخاب الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم ، رئيسا لمجلس وجهاء وأعيان الجالية اليمنية بتركيا وبالإجماع .

 

الحاج 

عبد الواسع هائل سعيد

رئيس مجلس الأعيان 

الجالية اليمنية – تركيا

وقد جاء الترشيح والإنتخاب لرجل الأعمال الشيخ عبد الواسع هائل سعيد أنعم لما يتمتع به من خبرة وحنكة ، وعلاقات متميزة مع كافة شرائح المجتمع اليمني في بلاد المهجر ، ولما له من مكانة ووجاهة اجتماعية رفيعة ومميزة .

 

تكليف .. لاتشريف  

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ….. لايسعها الا أن تهنئ وتبارك للحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم هذا الإختيار الذي هو كما يقول تكليف لاتشريف ، سائلين الله سبحانه وتعالى له العون والتوفيق .

 

 بقى أن نشير …. الى أن إجراء  إنتخابات مجلس الوجهاء والأعيان اليمنيين قد تمت في أجواء وطنية وبحضور العشرات من رجال المال والأعمال والوجهاء والأكاديميين وأعضاء مجلس النواب ، والقنصلية اليمنية في اسطنبول ، وتمت الإنتخابات بناء على المادة 23 من النظام الأساسي ، وتم إنتخاب الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم  بالإجماع رئيسا لمجلس الوجهاء والأعيان كما جرى إنتخاب الاستاذ عبد الله الحظا نائبا للرئيس والأستاذ  محمد شعنون مقررا .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب

ناشد حقوقيون ...