أخبار عاجلة
إعلامي يمني يتخطى الخطوط الصفراء والحمراء ليبقى صوته حرا في الأخضر من أجل الوطن         رسولي يقول بلغ لي إشارة…من أجمل أغاني الفنان ابو بكر سالم         سلطنة عمان تعلن عن حاجتها الى مدرسين لغة انجليزية يمنيين         باكستان تشهد تخرج دفعة جديدة من الطلاب اليمنيين في كافة التخصصات في حفل بهيج         منح تعليمية مجانية في سلطنة بروناي دار السلام .. لاتدعوا الفرصة تفوتكم         منح مجانية دولية ممولة بالكامل في جميع أنحاء العالم         كارديف ويلز بريطانيا تشهد عرس انتخابي للجالية اليمنية         في موقف انساني السفير باحميد يقف مع الطلاب المبتعثين للمطالبة بمستحقاتهم         السفيرالإرياني يلتقي أعيان الجالية اليمنية في اديس ابابا لمناقشة تطوير عمل الجالية والمدرسة اليمنية         تصنيف جزيرة أرخبيل سقطرى في المرتبة السادسة ضمن أفضل وجهات السفر للعام 2020         الإعلان عن وصول لجنة الجوازات اليمنية الى المنطقة الشرقية غدا الجمعة         مكتب شؤون المغتربين بتعز يحدد برنامج العمل لعام 2020 ويناقش أبرز المعوقات لمعالجتها         رابطة موفدي الجامعات اليمنية تصعد المطالبات بمستحقات الطلاب وتعلن الإعتصام المفتوح         العمل بنظام الحجز الإلكتروني بجوازات مأرب وتحديد الشروط والأعداد يوميا         افتتاح مكتب جامعة عدن في مقر السفارة اليمنية بمملكة البحرين        

الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم رئيسا لمجلس الوجهاء والأعيان لجالية تركيا

دنيا المغتربين :اسطنبول :تم يومنا هذا السبت الموافق 9 نوفمبر 2019م  وفي عرس ديموقراطي مميز انتخاب الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم ، رئيسا لمجلس وجهاء وأعيان الجالية اليمنية بتركيا وبالإجماع .

 

الحاج 

عبد الواسع هائل سعيد

رئيس مجلس الأعيان 

الجالية اليمنية – تركيا

وقد جاء الترشيح والإنتخاب لرجل الأعمال الشيخ عبد الواسع هائل سعيد أنعم لما يتمتع به من خبرة وحنكة ، وعلاقات متميزة مع كافة شرائح المجتمع اليمني في بلاد المهجر ، ولما له من مكانة ووجاهة اجتماعية رفيعة ومميزة .

 

تكليف .. لاتشريف  

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ….. لايسعها الا أن تهنئ وتبارك للحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم هذا الإختيار الذي هو كما يقول تكليف لاتشريف ، سائلين الله سبحانه وتعالى له العون والتوفيق .

 

 بقى أن نشير …. الى أن إجراء  إنتخابات مجلس الوجهاء والأعيان اليمنيين قد تمت في أجواء وطنية وبحضور العشرات من رجال المال والأعمال والوجهاء والأكاديميين وأعضاء مجلس النواب ، والقنصلية اليمنية في اسطنبول ، وتمت الإنتخابات بناء على المادة 23 من النظام الأساسي ، وتم إنتخاب الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم  بالإجماع رئيسا لمجلس الوجهاء والأعيان كما جرى إنتخاب الاستاذ عبد الله الحظا نائبا للرئيس والأستاذ  محمد شعنون مقررا .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باكستان تشهد تخرج دفعة جديدة من الطلاب اليمنيين في كافة التخصصات في حفل بهيج

دنيا المغتربين ...