أخبار عاجلة
يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة مصر للطيران والشركة تهديها تذكرة مدى الحياة …         إتحاد طلاب اليمن في الصين يختتم بطولة الشطرنج والقحطاني بطلا والصرمي وصيفا والدعيس في المركز الثالث         إستمرار تصوير مسلسل ليالي الجحملية في الأردن بمشاركة كوكبة من النجوم ….         الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….         اتحادات طلاب اليمن في الخارج تستمر في التصعيد و ترفض المماطلة لحقوق الطلاب …         لقاء شبابي دبلوماسي في الرباط ….. والسفير اليمني الأصبحي متحدثا باسم الدبلوماسيين         شوقي أحمد هائل رئيسا لمجلس إدارة بنك التضامن .. تهانينا         حادث مروري مروع يودي بحياة المغترب اليمني في تبوك عبده يوسف حمود وزوجته و4 من أبنائه …         السماح بدخول أصحاب التأشيرات الى المملكة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 15 سبتمبر         الباحثان اليمنيان في الصين صدام هزاع وإبراهيم الزلب يستغلون جائحة كورونا … وينشرون أبحاث علمية         المؤرخ والباحث فيصل سعيد فارع .. ينشر دراسة في : فرادة مكان وعظمة تاريخ مدينة تعز ونطاقها ..         الكويت تحدد المراكز المعتمدة لشهادة الــ PCR باليمن للمسافرين للكويت         السفارة اليمنية بالرياض تعلن عن مواعيد نزول لجنة الجوازات الى مناطق الشمال         إعادة مغترب مفقود في تركيا بعد قيام مراسم العزاء في وفاته بالمكلا قبل 4 شهور         الباحث اليمني : سلطان مغلس يحصد الماجستير في الإعلان من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا بمصر        

تصنيف جزيرة أرخبيل سقطرى في المرتبة السادسة ضمن أفضل وجهات السفر للعام 2020

دنيا المغتربين : خاص : جزيرة سقطرى اليمنية ، رائعة خيال كل بني البشرية فهي جزيرة البخور واللبان وأشجار دم الأخوين وورد الصحراء الندية وهي موطن النباتات والأحياء والطيور التي ليس لها مثيل في البرية وهي ‏متحف الروائع وأرض الأساطير ،  وحكايات الروايات السحرية .

 

إنها جزيرة سوقطرة ، ‏أعجوبة العجائب، وأيقونة الأرض ، ودهشة الكون السرمدية .

رابط يوتيوب :

https://www.youtube.com/watch?v=TjUNarDCmeA .

ولقد اختارت الشركة البريطانية (Battleface ) المتخصصة في تأمين السفر، أرخبيل “سقطرى” اليمنية ضمن أفضل وجهات السفر الفريدة والجريئة للعام 2020 .

وقالت الشركة إنها اختارت “سقطرى” ، وعدد من المناطق الأخرى في العالم كدليل لأفضل وجهات السفر الجريئة والتي ستجعل من زوارها يتحدثون بعد مغادرتها عن التجارب الفريدة.

 

ولقد صنفت الشركة البريطانية “سقطرى” في المرتبة السادسة في العالم ضمن الوجهات السياحية لاحتوائها على تراث غني ، وفريد ، من ضمنه وجود أكثر من 700 نوع من النباتات والحيوانات المستوطنة بداخلها.

وأكدت أنها تتميز بعالم منفرد لم يسبق له مثيل في أي مكان آخر على هذا الكوكب مؤكدة أنه وبالرغم من كون الجزيرة الغريبة في العالم جزءًا سياسيًا من اليمن فقد نجت من الحرب الأهلية المدمرة في البلاد بسبب بعدها الذي يتجاوز 300 كم عن البر الرئيسي لليمن.

https://twitter.com/drqubaty/status/1217072762809806848?s=12

يوتيوب 

سقطرى ضمن أفضل

6 وجهات في العالم 

إضغط هنا

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع 

نرصد 

نوثق 

ننشر 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….

دنيا المغتربين ...