أخبار عاجلة
انعقاد برنامج منظمة الأمم المتحدة في العاصمه دكا – بنغلاديش بمشاركة يمنية ..         نادي التعاون بالقصيم ينظم بطولة للجاليات بمشاركة منتخب الجالية اليمنية ….         تعرف على الثقافة الغذائية اليمنية وأصناف المأكولات والطبخ اليمني الريفي للوجبات الشعبية         منتخب يمن كاليفورنيا بطل كأس الولايات المتحده الأمريكية للجاليات اليمنية         لبنان تلغي شرط خضوع اليمنيين للتحريات الأمنية التي فرضت مؤخرا         السفير الدعيس يجتمع مع وزير الخارجية والمغتربين اللبناني ويبحث معه تسهيلات لليمنيين         القنصلية اليمنية العامة بجده تعلن عن موعد نزول لجنة الجوازات القنصلية الى عسير         جامعة أسيوط تمنح الباحث اليمني أنس اليوسفي درجة الدكتوراه في الحقوق مع مرتبة الشرف         وزارة الأوقاف والإرشاد تعلن عن بدء تسجيل حجاج اليمن لموسم حج 1441هـ         الإفراج عن الطالب اليمني المختطف في جنوب افريقيا بعد دفع الفديه للخاطفين         وزارة التنمية البشرية الهندية تعتمد منح التبادل الثقافي لجميع الجنسيات عبر البوابة الإلكتروينة         الجالية اليمنية بمكة المكرمة تستضيف شوقي هائل وتتعرف على تسهيلات بنك التضامن         نائب وزير المغتربين 9ملحقيات و 120 جالية لخدمة 7 مليون مغترب تصل تحويلاتهم 8 مليار دولار سنويا         برامج المنح الدراسية الممولة من البنك الإسلامي للتنمية فرصة لاتعوض         الجالية اليمنية بتركيا تلتقي مدير دائرة الهجرة لمناقشة الملف القانوني اليمني ورعاية مصالح اليمنيين        

في موقف انساني السفير باحميد يقف مع الطلاب المبتعثين للمطالبة بمستحقاتهم

دنيا المغتربين : ماليزيا : في مهمة انسانية رائعة ، قام السفير الدكتور عادل محمد باحميد سفير بلادنا بماليزيا بزيارة خاصة الى مقر اعتصام الطلاب بالسفارة مبديا تضامنه الكامل معهم في المطالبة بمستحقاتهم المالية وهو موقف انساني رائع للسفير الإنسان .

السفير 

الدكتور عادل باحميد

يتوسط الطلاب

المعتصمين

 

كلمة الأب المسؤول 

سنكونُ سنداً وعوناً دوماً بإذن الله لكلِّ صوتٍ يُطالبُ برفعِ ظلمٍ أو استرجاعِ وتحصيلِ حقٍّ .. وما يطالب به طلابُنا المبتعثون في ماليزيا وغيرها من دولِ الابتعاثِ من صرفِ مستحقاتهم المالية المتأخرة وانتظامِ صرفها حقٌ مشروعٌ لا غبار عليه .. سنبذلُ جهدنا في السفارة والملحقيّة الثقافية مع الجهات المعنيّة في الداخل وفقاً للأطر الرسميّة انطلاقاً من واجبنا الوظيفي والأخلاقي والإنساني ، وليس مَنّاً ولا تَفَضُّلاً عليهم فهذه حقوقهم علينا .. طالما وطلابنا وطالباتنا يمارسون حقَّهم المشروع في التعبير عن مطالبهم بكلّ عقلانيّة ، ورقيٍّ يتناسب مع مكانتهم العلميّة والأكاديميّة الرفيعة .. وطالما ووسيلتهم في المطالبة بحقوقهم لا تضرّ بالمصلحةِ العامةِ ومصالح الآخرين ..

 

شكرا …

سعادة الدكتور 

عادل محمد باحميد

على موقفكم الإنساني 

بقي أن نشير  …….. الى أن الطلاب الدارسين في ماليزيا كانوا قد نفذوا اعتصاما مفتوحا في مقر السفارة اليمنية بكوالالمبور للمطالبة بمستحقاتهم المالية وكذلك رفضا للتسويات والقرارات الأخيرة الصادرة عن وزارة المالية والتعليم العالي والتي أستعبد فيها مايزيد عن 400  اسم من الكشوفات لأسباب غير مبررة حسب قولهم . 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب يمن كاليفورنيا بطل كأس الولايات المتحده الأمريكية للجاليات اليمنية

دنيا المغتربين ...