أخبار عاجلة
يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة مصر للطيران والشركة تهديها تذكرة مدى الحياة …         إتحاد طلاب اليمن في الصين يختتم بطولة الشطرنج والقحطاني بطلا والصرمي وصيفا والدعيس في المركز الثالث         إستمرار تصوير مسلسل ليالي الجحملية في الأردن بمشاركة كوكبة من النجوم ….         الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….         اتحادات طلاب اليمن في الخارج تستمر في التصعيد و ترفض المماطلة لحقوق الطلاب …         لقاء شبابي دبلوماسي في الرباط ….. والسفير اليمني الأصبحي متحدثا باسم الدبلوماسيين         شوقي أحمد هائل رئيسا لمجلس إدارة بنك التضامن .. تهانينا         حادث مروري مروع يودي بحياة المغترب اليمني في تبوك عبده يوسف حمود وزوجته و4 من أبنائه …         السماح بدخول أصحاب التأشيرات الى المملكة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 15 سبتمبر         الباحثان اليمنيان في الصين صدام هزاع وإبراهيم الزلب يستغلون جائحة كورونا … وينشرون أبحاث علمية         المؤرخ والباحث فيصل سعيد فارع .. ينشر دراسة في : فرادة مكان وعظمة تاريخ مدينة تعز ونطاقها ..         الكويت تحدد المراكز المعتمدة لشهادة الــ PCR باليمن للمسافرين للكويت         السفارة اليمنية بالرياض تعلن عن مواعيد نزول لجنة الجوازات الى مناطق الشمال         إعادة مغترب مفقود في تركيا بعد قيام مراسم العزاء في وفاته بالمكلا قبل 4 شهور         الباحث اليمني : سلطان مغلس يحصد الماجستير في الإعلان من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا بمصر        

في موقف انساني السفير باحميد يقف مع الطلاب المبتعثين للمطالبة بمستحقاتهم

دنيا المغتربين : ماليزيا : في مهمة انسانية رائعة ، قام السفير الدكتور عادل محمد باحميد سفير بلادنا بماليزيا بزيارة خاصة الى مقر اعتصام الطلاب بالسفارة مبديا تضامنه الكامل معهم في المطالبة بمستحقاتهم المالية وهو موقف انساني رائع للسفير الإنسان .

السفير 

الدكتور عادل باحميد

يتوسط الطلاب

المعتصمين

 

كلمة الأب المسؤول 

سنكونُ سنداً وعوناً دوماً بإذن الله لكلِّ صوتٍ يُطالبُ برفعِ ظلمٍ أو استرجاعِ وتحصيلِ حقٍّ .. وما يطالب به طلابُنا المبتعثون في ماليزيا وغيرها من دولِ الابتعاثِ من صرفِ مستحقاتهم المالية المتأخرة وانتظامِ صرفها حقٌ مشروعٌ لا غبار عليه .. سنبذلُ جهدنا في السفارة والملحقيّة الثقافية مع الجهات المعنيّة في الداخل وفقاً للأطر الرسميّة انطلاقاً من واجبنا الوظيفي والأخلاقي والإنساني ، وليس مَنّاً ولا تَفَضُّلاً عليهم فهذه حقوقهم علينا .. طالما وطلابنا وطالباتنا يمارسون حقَّهم المشروع في التعبير عن مطالبهم بكلّ عقلانيّة ، ورقيٍّ يتناسب مع مكانتهم العلميّة والأكاديميّة الرفيعة .. وطالما ووسيلتهم في المطالبة بحقوقهم لا تضرّ بالمصلحةِ العامةِ ومصالح الآخرين ..

 

شكرا …

سعادة الدكتور 

عادل محمد باحميد

على موقفكم الإنساني 

بقي أن نشير  …….. الى أن الطلاب الدارسين في ماليزيا كانوا قد نفذوا اعتصاما مفتوحا في مقر السفارة اليمنية بكوالالمبور للمطالبة بمستحقاتهم المالية وكذلك رفضا للتسويات والقرارات الأخيرة الصادرة عن وزارة المالية والتعليم العالي والتي أستعبد فيها مايزيد عن 400  اسم من الكشوفات لأسباب غير مبررة حسب قولهم . 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….

دنيا المغتربين ...