أخبار عاجلة
يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة مصر للطيران والشركة تهديها تذكرة مدى الحياة …         إتحاد طلاب اليمن في الصين يختتم بطولة الشطرنج والقحطاني بطلا والصرمي وصيفا والدعيس في المركز الثالث         إستمرار تصوير مسلسل ليالي الجحملية في الأردن بمشاركة كوكبة من النجوم ….         الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….         اتحادات طلاب اليمن في الخارج تستمر في التصعيد و ترفض المماطلة لحقوق الطلاب …         لقاء شبابي دبلوماسي في الرباط ….. والسفير اليمني الأصبحي متحدثا باسم الدبلوماسيين         شوقي أحمد هائل رئيسا لمجلس إدارة بنك التضامن .. تهانينا         حادث مروري مروع يودي بحياة المغترب اليمني في تبوك عبده يوسف حمود وزوجته و4 من أبنائه …         السماح بدخول أصحاب التأشيرات الى المملكة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 15 سبتمبر         الباحثان اليمنيان في الصين صدام هزاع وإبراهيم الزلب يستغلون جائحة كورونا … وينشرون أبحاث علمية         المؤرخ والباحث فيصل سعيد فارع .. ينشر دراسة في : فرادة مكان وعظمة تاريخ مدينة تعز ونطاقها ..         الكويت تحدد المراكز المعتمدة لشهادة الــ PCR باليمن للمسافرين للكويت         السفارة اليمنية بالرياض تعلن عن مواعيد نزول لجنة الجوازات الى مناطق الشمال         إعادة مغترب مفقود في تركيا بعد قيام مراسم العزاء في وفاته بالمكلا قبل 4 شهور         الباحث اليمني : سلطان مغلس يحصد الماجستير في الإعلان من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا بمصر        

كارديف ويلز بريطانيا تشهد عرس انتخابي للجالية اليمنية

دنيا المغتربين : كارديف : فيصل العبدي : نظمت  الجالية اليمنية فى مدينة كارديف عاصمة ويلز ، المملكة المتحدة البريطانية انتحابات الهيئة الادارية الجديدة بحضور سعادة القنصل اليمني الأستاذ أحمد البابلي والأستاذ عبد الله الجبوبي والأستاذ محمد البواب ، وأعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية ، كما شهد العرس الديمقراطي حضور ، وتفاعل العديد من أبناء الجالية اليمنية المقيمين في مدينة كارديف البريطانية .

 

لقد كان يوما مميزا لاقدم الجاليات اليمنية فى عموم بريطانيا ،وبحضور وتشريف من الاخ رئيس مجلس الجاليات الاستاذ هاشم عبدالجليل  ، والاستاذ راجح المفلحي نائب رئيس المجلس والأستاذ على عبده بكيلي عضو المجلس رئيس جالية هالزوين والأستاذ فيصل العبدي المتحدث ومسؤول علاقات المجلس.
حضور أبناء الجالية ، والتفاعل الجميل والمنافسة المحمومة للفوز ، وخدمة الجالية فى كارديف ، وهو مايؤكد أن النجاح  هوطريق المجتهدين وهذا ما كان جليا ليلة البارحة .

 

من اليسار

رئيس مجلس الجاليات

هاشم عبدالجليل

محمد عبدالرحيم

رئيس الجالية المنتخب

جميل الشميري 

رئيس الجالية السابق 

نائب رئيس مجلس الجاليات

راجح المفلحي

رئيس جالية هالزوين

عبده على بكيلي

الشكر للاخوة أبناء الجالية اليمنية على روح التعاون وخاصة الاخوة المتطوعين والتنظيم الجميل والرائع والشكر موصول للاخوة فى اللجنة التحضيرية والعمل الدؤوب من أجل انجاح هذا العمل الديمقراطي فى كارديف.

 

سعيد إبراهيم عبدي

عضو المجلس المحلي بكارديف

حزب العمال .. اشراف ومتابعة

وشكر خاص لرئيس الجالية إلاخ العزيز جميل الشميري ، الذي ساهم فى انجاح هذه الانتخابات ،  والجميع يعلم أن دوره مهم و كبير ومساهم فى انجاح وتفعيل الإدارة الجديدة.

 

رئيس اللجنه التحضيرية

الاستاذ أنيس شمسان 

والمتحدث

ومسؤول علاقات المجلس

الاستاذ فيصل العبدي

جدير بالذكر  ….. فقد ترشح للانتخابات ١٧ عضو ، وبعد الانتخابات تم فرز الأصوات بين المترشحين وتم الإعلان عن فوز ٧ أعضاء وتزكية ٣ اخوات من المرشحات بمنصب المرأة فى الإدارة.

*الهيئة الإدارية الجديدة للجالية اليمنية كارديف*

١- الاستاذ محمد عبدالرحيم

٢- الدكتور أحمد هيلان

٣- الدكتور زكرياء مهيوب

٤- الأستاذ محمود ناجي

٥- الأخ عبدالله شارب

٦- الأخ عاصم عبدالقوي

٧- الدكتور أحمد المريش

٨- الدكتورة أحلام ناجي

٩- الدكتورة رقية العزاني

١٠- الأستاذة أميرة محمد السامعي

انتخابات تصنع الحدث

مرحلة بناء جديدة للجالية اليمنية فى بريطانيا تصنع الحدث بخطوات الديمقراطية والشفافية والتعاون البناء لأجل بناء المغترب اليمني فى بلاد المهجر ..

 

من اليمين :  

الاستاذ مروان بكيلي

الاستاذ راجح مفلحي

الاستاذ فيصل العبدي

الاستاذ هاشم عبدالجليل

الاستاذ جميل الشميري

الاستاذ عارف مسعد

القنصل

الاستاذ احمد البابلي

الاستاذ ردفان الهادي

( رئيس جالية نيوبورت)

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع 

نرصد 

نوثق

ننشر 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….

دنيا المغتربين ...