أخبار عاجلة
يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة مصر للطيران والشركة تهديها تذكرة مدى الحياة …         إتحاد طلاب اليمن في الصين يختتم بطولة الشطرنج والقحطاني بطلا والصرمي وصيفا والدعيس في المركز الثالث         إستمرار تصوير مسلسل ليالي الجحملية في الأردن بمشاركة كوكبة من النجوم ….         الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….         اتحادات طلاب اليمن في الخارج تستمر في التصعيد و ترفض المماطلة لحقوق الطلاب …         لقاء شبابي دبلوماسي في الرباط ….. والسفير اليمني الأصبحي متحدثا باسم الدبلوماسيين         شوقي أحمد هائل رئيسا لمجلس إدارة بنك التضامن .. تهانينا         حادث مروري مروع يودي بحياة المغترب اليمني في تبوك عبده يوسف حمود وزوجته و4 من أبنائه …         السماح بدخول أصحاب التأشيرات الى المملكة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 15 سبتمبر         الباحثان اليمنيان في الصين صدام هزاع وإبراهيم الزلب يستغلون جائحة كورونا … وينشرون أبحاث علمية         المؤرخ والباحث فيصل سعيد فارع .. ينشر دراسة في : فرادة مكان وعظمة تاريخ مدينة تعز ونطاقها ..         الكويت تحدد المراكز المعتمدة لشهادة الــ PCR باليمن للمسافرين للكويت         السفارة اليمنية بالرياض تعلن عن مواعيد نزول لجنة الجوازات الى مناطق الشمال         إعادة مغترب مفقود في تركيا بعد قيام مراسم العزاء في وفاته بالمكلا قبل 4 شهور         الباحث اليمني : سلطان مغلس يحصد الماجستير في الإعلان من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا بمصر        

باكستان تشهد تخرج دفعة جديدة من الطلاب اليمنيين في كافة التخصصات في حفل بهيج

دنيا المغتربين : اسلام اباد : أحتفلت الجالية اليمنية والسفارة اليمنية في مدينة لاهور الباكستانية بتخريج وتكريم دفعة كبيرة من الخريجيين اليمنيين من كل الجامعات الباكستانية الحكومية والخاصة في عرس تعليمي مميز عمت فيه البهجة والسرور الطلاب ، وأسرهم والأمل يغدوهم بعهد جديد تشهده اليمن في المستقبل القريب ، ليساهموا في زرع الأمل والمستقبل ،   في وطن أحوج مايكون فيه  اليوم الى أبنائه المخلصين الأوفياء ، المستنيرين بمختلف أنواع العلوم والمعرفة  ومتسلحين بالعلم والتكنلوجيا الحديثة.

 

وبالرغم من كل المآسي والحروب ، والظروف الإستثنائية التي تعيشها اليمن في السنوات الأخيرة ، فقد عاش الطلاب الدارسين في الخارج ، وفي كل بلدان العالم ظروف صعبة ومعقدة وحياة تعليمية شاقة ساعدهم في تخطي هذه المراحل تمسكهم بالكثير من الصبر والمعاناة وبذل الجد والإجتهاد لأنهم واثقين أنهم في مرحلة علمية جهادية مهمة ، وهم اليوم فخورون بمنجزهم التاريخي المتمثل في تخرجهم من منابر الجامعات العريقة في جميع دول العالم . 

 

عاشت الجامعات الباكستانية فرحة غامرة وهي تودع كوكبة من طلاب اليمن الأذكياء النبلاء  المشهود لهم بالعلم وحصد أعلى الدرجات والمواقع وتقديمهم الصورة المشرفة والرائعة عن الطالب اليمني المتميز بالذكاء وبأحلاقه العالية وحبه للخير وللتعايش مع كافة أطياف الطلاب الوافدين من كافة دول العالم على مختلف أعراقهم ودياناتهم ومعتقداتهم .

شكرا …. لسفارتنا في العاصمة الباكستانية إسلام اباد ممثلة برئيس البعثة الحالي سعادة السفير محمد مطهر العشبي وسعادة السفير السابق السفير عبده علي عبدالرحمن وكافة أعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية لما قدموه ويقدموه دائما للطلاب المبتعثين وحضورهم وتشريفهم حفل تخرج هذه الكوكبة الرائعة ، والشكر موصول للهيئة الإدارية لإتحاد طلاب اليمن في كافة أقاليم باكستان .

 

شبكة دنيا المغتربين تهنئ وتبارك لهذه الكوكبة اليمنية الرائعة والتي شملت كافة التخصصات العلمية والتقنية وحصدت البعض منها أعلى الدرجات وعلى مستوى كافة التخصصات ونقول لهم بارك الله لكم وكتب الله لكم مستقبلا زاهرا باذن الله .

 

الفرحة تعم 

طلابنا في باكستان

 

المهنئون 

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

نتابع 

نرصد

نوثق 

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملحقية الثقافية بماليزيا تدعو الطلبة المبتعثين الى تحديث بياناتهم المالية والأكاديمية …….

دنيا المغتربين ...