أخبار عاجلة
البحث عن المفقود اليمني منذ عام ..أحمد صالح احمد العامري من العقله – البيضاء         الإعلان عن بداية منافسات الدوري الداخلي ، لأشبال الجالية اليمنية بمصر بثمان فرق ….         تهانينا …. بأعياد سبتمبر وأكتوبر ونوفمر 2020         وزارة التعليم العالي توجه دعوة للطلاب المرشحين لمنح الإبتعاث للخارج         الباحث طارق القباطي يحصل على الدكتوراه بامتياز في اللسانيات التطبيقية من المغرب         الطلبة اليمنيون في الصين يحيون الذكرى السنوية 64 للعلاقات الصينية اليمنية بإحتفالية خاصة         وزارة الصحة اليمنية تكرم مبادرة … أنت مش لوحدك الكندية لمساهمتها في مكافحة كورنا باليمن         صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا         تهانينا بالعيد الوطني الـــ 90 للمملكة العربية السعودية         تحذير هام للطلبة المتقدمين للمنح الصينية من الوقوع فريسة النصب والإحتيال         الشيح عبد الكريم المصباحي في ذمة الله         فتح منفذ الوديعه أمام المسافرين الى السعودية إعتبارا من اليوم وفق ضوابط صحية …         تحديد المراكز الصحية المعتمدة لفحص كورونا كوفيد 19 في كل من عدن وسيئون ورحلات اليمنية اعتبارا من 4 أكتوبر         جمهورية التشيك تفتح باب المنح الدراسية لدراسة الدكتوراه في التخصصات العلمية والطبية والتقنية….         يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة مصر للطيران والشركة تهديها تذكرة مدى الحياة …        

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية تتصدر قائمة المواقع الإعلامية وتدعم كل تعاون وتشترط الإشارة الى المرجع كحق أدبي وفكري

بفضل من الله وتوفيقه ، ثم بجهود فريقها الإعلامي المتميز ، أصبحت شبكة دنيا المغتربين الإعلامية مرجعا إعلاميا مهما لكثير من الوسائل والمواقع الإعلامية المحلية والدولية والتي تهتم بشؤون المغتربين والجاليات ، وأمور الهجرة والإغتراب وشؤون اللاجئين والنازحين والإتحادات والمنظمات المحلية والإقليمة، والدولية… الخ .

ومن أهم الشروط المحددة لإستمرار التعاون والتبادل المعرفي والخبري والإعلامي هو الإشارة الى المصدر ، لأننا لاحظنا أن بعض الإعلاميين والمواقع ينسخون الأخبار والتقارير والريبورتاجات كما هي نصا وحرفا دون الإشارة الى أن المصدر هو دنيا المغتربين لأن هذا التصرف يندرج تحت مسمى السرقات الأدبية والفكرية المعلنة والتي يعاقب عليها القانون كما تعتبر أسلوبا رخيصا ومفضوحا يدركه ويعرفه كثير من القراء والمتابعين  .

 

وحرصا …. من شبكة دنيا المغتربين على فتح آفاق التعاون مع جميع الشبكات ، والمواقع والوسائل الإعلامية فإننا نعلن بأننا مستعدون ومن اليوم لفتح صفحاتنا أمام الجميع ، للإستفادة من كل مانقوم بنشره ، فقط نشترط ضرورة  الإلتزام بالحق الأدبي والفكري لدنيا المغتربين وضرورة ذكر المصدر عند النقل كحق أدبي وفكري يحفظ حق الجميع .

 

ختاما …… ومع خالص شكرنا وتقديرنا لكل المواقع ، والوسائل الإعلامية الرائدة التي تفهمت مقصدنا ، متمنين للجميع التوفيق فكلنا جنود في خدمة هذا الوطن الغالي علينا جميعا، فاليمن بالنسبة لنا   هو الحب الخالد الذي نعمل جميعا باسمه وتحت مظلته ولنا الشرف في ذلك  .

 

ونشير أخيرا ……. بأنه في حالة معرفتنا بأي تجاوزات مستقبلا من أي جهة سوف نضطر آسفين  لفضحها و للدفاع عن حقوقنا الفكرية والأدبية بالوسائل المتاحة .

 

وللمعلومية : فقد بلغ عدد زوار موقع شبكة دنيا المغتربين حتى اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 الساعة 8 مساء عدد مليون وتسعة وخمسون ألف ومئتنان وسبعة وثلاثون ألف زائر 1,059,237 وذلك بحسب إحصائية الزوار الرسمية  المسجلة يوميا أسفل الموقع .

مع

تمنياتنا

بالتوفيق للجميع 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة التعليم العالي توجه دعوة للطلاب المرشحين لمنح الإبتعاث للخارج

دنيا المغتربين ...