أخبار عاجلة
البحث عن المفقود اليمني منذ عام ..أحمد صالح احمد العامري من العقله – البيضاء         الإعلان عن بداية منافسات الدوري الداخلي ، لأشبال الجالية اليمنية بمصر بثمان فرق ….         تهانينا …. بأعياد سبتمبر وأكتوبر ونوفمر 2020         وزارة التعليم العالي توجه دعوة للطلاب المرشحين لمنح الإبتعاث للخارج         الباحث طارق القباطي يحصل على الدكتوراه بامتياز في اللسانيات التطبيقية من المغرب         الطلبة اليمنيون في الصين يحيون الذكرى السنوية 64 للعلاقات الصينية اليمنية بإحتفالية خاصة         وزارة الصحة اليمنية تكرم مبادرة … أنت مش لوحدك الكندية لمساهمتها في مكافحة كورنا باليمن         صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا         تهانينا بالعيد الوطني الـــ 90 للمملكة العربية السعودية         تحذير هام للطلبة المتقدمين للمنح الصينية من الوقوع فريسة النصب والإحتيال         الشيح عبد الكريم المصباحي في ذمة الله         فتح منفذ الوديعه أمام المسافرين الى السعودية إعتبارا من اليوم وفق ضوابط صحية …         تحديد المراكز الصحية المعتمدة لفحص كورونا كوفيد 19 في كل من عدن وسيئون ورحلات اليمنية اعتبارا من 4 أكتوبر         جمهورية التشيك تفتح باب المنح الدراسية لدراسة الدكتوراه في التخصصات العلمية والطبية والتقنية….         يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة مصر للطيران والشركة تهديها تذكرة مدى الحياة …        

عالم الإقتصاد النابغة العربي الدكتور طلال أبو غزاله يشكر دنيا المغتربين لمشاركتها في نشر الوعي ودعم العمل العربي النبيل

 تلقى المستشار عبد الرحمن بشر رئيس تحرير شبكة دنيا المغتربين الإعلامية رسالة شكر وتقدير خاصة من معالي الدكتور طلال أبو غزاله عالم الإقتصاد العالمي والنابغة العربي المعروف ،وذلك كتقدير خاص للتميز والتفوق في نشر الوعي ودعم العمل العربي المميز .

 

معالي الدكتور 

طلال أبو غزاله 

وقد جاء في رسالة معالي الدكتور طلال أبو غزاله مطالبته وتأكيده على أهمية مواصلة العطاء النبيل لهذه الرسالة العظيمة التي تقوم بها شبكة دنيا المغتربين الإعلامية العظيمة خدمة لأمتنا وأجيالنا القادمة .

 

رابط خطاب

الشكر والتقدير 

إضغط هنا

خطاب شكر وتقدير من معالي الدكتور طلال ابو غزالة للمستشار عبد الرحمن بشر

نص رسالة التكريم  

سعادة الأستاذ عبد الرحمن بشر      حفظه الله 

الموضوع : الشكر والتقدير

تلقينا ببالغ التقدير والإمتنان كلماتكم الكريمة الصادقة والتي حملة بين طياتها أفكارا قيمة وجهتموها من خلال مقالكم المرسوم : ( البروفيسور اليمني محمد السعيدي يصف الدكتور طلال أبو غزاله بالنابغة العربي ويستغرب من الأصوات المعارضه لفكره ) .

إنني وإذ أشكر وأقدر لكم صنيعكم في نشر الوعي ودعم العمل العربي المميز ، لأرجو أن تواصلوا عطائكم النبيل ، ورسالتكم العظيمة ، خدمة لأمتنا وأجيالنا القادمة .

وتقبلوا فائق المحبة والتقدير،

التوقيع 

طلال أبو غزاله 

 

وللمعلومية …….. فإن المفكر والعالم والنابغة الدكتور طلال أبو غزاله هو مالك ومؤسس ورئيس مجموعة طلال أبو غزاله الدولية ، ورئيس مجلس إدارة كل من : جمعية المجمع العربي للوساطه والتحكيم في الملكية الفكرية ، والمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم  AROQA ورئيس كلا من الشبكة العالمية للتقنيات الرقمية للتحضر المستدام ، والتحالف العربي لصناعةالخدمات ، ومركز البحث والعمل الإستراتيجي والمنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم ASREN ، ومجلس مجتمع المعرفة الأفروأسيوي ، ومعهد العالم العربي للإنترنت وجمعية خبراء التراخيص – الدول العربية .

 

كما وأن الدكتور طلال أبو غزاله رئيس كلا من المجمع العربي للملكية الفكرية والمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين ومنتدى تطوير السياسات الإقصتادية واللجنة الإستشارية العليا في منظمة التعاون الدولية  ولجنة موسوعة التميز والحضارة وعضو مجلس إدارة كلا من مؤسسة الملك حسين ومنتدى الفكر العربي وعضو مجلس أمناء المنظمة العربية لمكافحة الفساد والرئيس الفخري لكل من مجلس أمناء قمة البوسفور وجمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية .

 

كما شغل الدكتور طلال أبو غزاله منصب رئيس كل من كلية طلال أبو غزالة للدراسات العليا في إدارة الأعمال TAG  – SB بين 2006 و 2017 ، وإئتلاف الأمم المتحدة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات والتنمية  UNGAID FDK 2009 , 2010 وجهاز صنع القرار في مجموعة إيفيان بين 2006 – 2009 ، ومجموعة إيفيان المنطقة العربية بين  2006 – 2009 ، ورئيس مجلس الإدارة المشارك للميقاق العالمي للأمم المتحدة UNGC  بين 2006 – 2008 .

 

ولقد نال العديد من شهادات التكريم والأوسمة والجوائز الدولية من أهمها وسام شرف نجمة إيطاليا من رئيس الجمهورية الإيطالية ووسام الإستحقاق المدني من ملك  أسبانيا وجائزة جووردن بيزنس وجائزة الخريج المميز من الجامعة الأمريكية ببيروت ، كما حصل على العديد من شهادات الدكتوراه الفخرية في الإدارة والإقتصاد والعلوم الإنسانية . 

 

ولقد عبر المستشار / عبدالرحمن بشر عن خالص شكره وتقديره وإعتزازه وإمتنانه بهذه الشهادة التكريمية  العظيمة ، التي تأتي من شخصية عربية ودولية لها إسمها ومكانتها ، على المستويين العربي والدولي ، كما أعتبرها وبحسب وصفه وسام تكريم لكل المبدعين اليمنيين والعرب في مشارق الأرض ومغاربها ، كونها تعبر وبجلاء عن عظمة ، ومكانة مثل هولاء الرجال العظماء الذين تفخر بهم الأمة العربية والإسلامية بإعتبارهم قادة الفكر العربي والدولي المستنير الذي أبهر العالم بعظمة وقدرة وذكاء أهله والذين نعتبرهم ، وبكل فخر أنهم  القادة، وأصحاب الفكر ، ونوابغة العرب في العصر الحديث .

 

ومع التمنيات الطيبة بالصحة والعافية والعمر المديد لمعالي الدكتور النابغة طلال أبو غزاله والذي يعتبر وهجا مضيئا مشرقا للعلم والمعرفة والإقتصاد سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحفظه وأن ينفع بعلمه وعمله البشرية جمعاء مع خالص الشكر والتقدير للبروفيسور اليمني محمد السعيدي والذي يعيش في ماليزيا ولكل المفكرين والمبدعين العرب المتميزين في مختلف مناهل الحياة ، وأخص منهم المغتربين والمهاجرين الذين أبلوا بلاء حسنا في هجرتهم ومعيشتهم بعيدا عن أسرهم وأوطانهم ،بحثا عن فرص الإبداع ، والنجاح التي تهيئات لهم في مشارق الأرض ومغاربها .

 

وختاما …. فإننا نود أن نشير إلى أن إعادة نشر مقال دنيا المغتربين الخاص بالنابغة الدكتور طلال أبو غزاله  في موقع مجموعة أبو غزالة الدولية هو تاج على رؤوسنا وتشريف لشبكة دنيا المغتربين الإعلامية والتي قررت فتح باب جديد لنشر كل مايصدر عن المبدعين العرب تحت مسمى سلسلة نوابغة العرب في بلاد المهجر إعتبارا من اليوم  .

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة التعليم العالي توجه دعوة للطلاب المرشحين لمنح الإبتعاث للخارج

دنيا المغتربين ...