أخبار عاجلة
البيان الختامي للملتقى الأول للتعليم في اليمن ، تحت عنوان ألم وأمل …….         مسلسل ليالي الجحملية ينافس على المركز الأول في مسلسلات شهر رمضان 2021 يمنيا         السفير باحميد يفتتح مكتبة الملحقية الثقافية بسفارة اليمن في كوالالمبور ….         شراكة للتنمية تدعم قدرات مستشفى الثورة العام بتعز بعدد من الأجهزة الصحية         المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا ينظم ندوات توعوية صحية للعرب ….         اشهار وافتتاح مقر الجالية اليمنية في إندونيسيا ….         افتتاح قرية سكنية للنازحين بمدينة الخوخة الساحلية بدعم كويتي …..         البروفيسور يوسف محمد عبد الله في ذمة الله ….. تعازينا         مصر تشهد إفتتاح بازار البيت اليمني الذي يحتوى على منتجات وتراث وفعاليات ….         مناشدة عاجلة لصرف مستحقات الطلاب اليمنيين المتأخرة في دول العالم ….         اليمنية تستأنف رحلاتها الى مطاري الريان وسقطرى         الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني القاضي الطشي من مدينة طنجة المغربية ….         كورونا كوفيد 19 يخطف الطبيب والمخترع اليمني العالمي خالد نشوان         بسبب قرار المنع المفاجئ لسيارات الدفع الرباعي لاتزال عشرات العائلات عالقة في منفذ الوديعة ، والحكومة لاتعليق         مجموعة هائل سعيد ترحب بمراجعة فريق الخبراء ، وتصدر بيان تؤكد فيه أن سمعتها هي رأسمالها الحقيقي        

الإمارات تعلن منح الإقامة الذهبية لفئات من المقيمين

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، منح الإقامة الذهبية ومدتها 10 سنوات، لفئات من المقيمين في الإمارات .

 

الشيخ 

محمد بن راشد آل مكتوم

نائب رئيس دولة

الإمارات العربية المتحدة 

رئيس مجلس الوزراء 

حاكم دبي

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “اعتمدنا اليوم منح الإقامة الذهبية للمقيمين لمدة 10 سنوات للفئات التالية : جميع الحاصلين على شهادات الدكتوراة ، كافة الأطباء ، المهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والإلكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنلوجيا الحيوية، متفوقي الجامعات المعتمدة بالدولة بمعدل 3.8 وأكثر”.

 

تغريدة

الشيخ محمد بن زايد 

في تويتر 

وأضاف في تغريدة تالية : “كما سيتم منح الإقامة الذهبية للحاصلين على شهادات تخصصية في الذكاء الإصطناعي أو البيانات الضخمة أو علم الأوبئة والفيروسات، بالإضافة لأوائل الثانوية العامة في الدولة مع أسرهم”.

 

منح الإقامة الذهبية

لفئات من الوافدين

وتابع حاكم دبي : “هذه دفعة أولى ستتبعها دفعات ، والعقول والمواهب نريدها أن تبقى وتستمر معنا في مسيرة التنمية والإنجازات”.

 

برج خليفة 

أطول برج في العالم

جدير بالذكر …. فإنه وفي مايو 2019، كان أطلق الشيخ / محمد بن راشد نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية”، والذي يوفر إقامة دائمة للمستثمرين ، وللكفاءات الاستثنائية ، في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون . 

 

وأوضح الشيخ محمد بن راشد على حسابه في “تويتر” حينها، أن الدفعة الأولى من مستحقي الإقامة الدائمة في الإمارات ، قد وصل عددهم إلى 6800 مستثمر ، ويبلغ إجمالي استثماراتهم 100 مليار درهم .

 

وأشار الشيخ محمد بن راشد في تصريحاته تلك إلى أنه سيتم منح الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” للمتميزين وللمواهب الاستثنائية، ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات .

 

المصدر :

سكاي نيوز عربية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شراكة للتنمية تدعم قدرات مستشفى الثورة العام بتعز بعدد من الأجهزة الصحية

دنيا المغتربين ...