أخبار عاجلة
رسالة وطنية خاصة يوجهها رجل الأعمال عبد الواسع هائل سعيد لكافة اليمنيين         الإعلان عن موعد فتح التسجيل للمنح الخاصة بأبناء المقيمين خريجي المدارس السعودية للدراسة في الجامعات السعودية         دموع فرح خريجي جامعة عدن وأسرهم تغسل ملعب الحبيشي بعدن         وفد الجالية اليمنية بتركيا يلتقي مديرالهجرة باسطنبول .. والإقامة سنتين لليمنيين ….         إختتام فعاليات المعرض التشكيلي مصر بعيون يمنية بمشاركة 26 فنان وفنانه تشكيلية         الجالية اليمنية في تركيا تلتقي القائم بأعمال السفير وأعضاء البعثة اليمنية في أنقرة ….         القنصلية اليمنية بجده تعلن عن موعد نزول لجنة الشئون القنصلية الى المدينة المنورة         دوري العاصمة في امريكا ينتهي بخسارة يمن يونايتد كالفورنيا والبطولة أفغانية         اليونسيف تضيئ ثلاثة معالم تاريخيه في اليمن احتفاء باليوم العالمي للطفولة         الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان ممثلا لليمن في جوائر إتحاد الفيفا العالمية..         الإعلان رسميا عن فتح وإستقبال معاملات تأشيرات العمل والزيارة للسعودية …         إشهار تأسيس الجالية اليمنية في الاكوادور بعد إنتخابات ديمقراطية وناصر البداي رئيسا لها         فضيحة الشهادات المزيفة التي تصدرها جامعات وهمية         الشبكة العربية للبث المشترك تكرم قناة عدن الفضائية ….         الإمارات تعلن منح الإقامة الذهبية لفئات من المقيمين        

الإمارات تعلن منح الإقامة الذهبية لفئات من المقيمين

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، منح الإقامة الذهبية ومدتها 10 سنوات، لفئات من المقيمين في الإمارات .

 

الشيخ 

محمد بن راشد آل مكتوم

نائب رئيس دولة

الإمارات العربية المتحدة 

رئيس مجلس الوزراء 

حاكم دبي

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “اعتمدنا اليوم منح الإقامة الذهبية للمقيمين لمدة 10 سنوات للفئات التالية : جميع الحاصلين على شهادات الدكتوراة ، كافة الأطباء ، المهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والإلكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنلوجيا الحيوية، متفوقي الجامعات المعتمدة بالدولة بمعدل 3.8 وأكثر”.

 

تغريدة

الشيخ محمد بن زايد 

في تويتر 

وأضاف في تغريدة تالية : “كما سيتم منح الإقامة الذهبية للحاصلين على شهادات تخصصية في الذكاء الإصطناعي أو البيانات الضخمة أو علم الأوبئة والفيروسات، بالإضافة لأوائل الثانوية العامة في الدولة مع أسرهم”.

 

منح الإقامة الذهبية

لفئات من الوافدين

وتابع حاكم دبي : “هذه دفعة أولى ستتبعها دفعات ، والعقول والمواهب نريدها أن تبقى وتستمر معنا في مسيرة التنمية والإنجازات”.

 

برج خليفة 

أطول برج في العالم

جدير بالذكر …. فإنه وفي مايو 2019، كان أطلق الشيخ / محمد بن راشد نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية”، والذي يوفر إقامة دائمة للمستثمرين ، وللكفاءات الاستثنائية ، في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون . 

 

وأوضح الشيخ محمد بن راشد على حسابه في “تويتر” حينها، أن الدفعة الأولى من مستحقي الإقامة الدائمة في الإمارات ، قد وصل عددهم إلى 6800 مستثمر ، ويبلغ إجمالي استثماراتهم 100 مليار درهم .

 

وأشار الشيخ محمد بن راشد في تصريحاته تلك إلى أنه سيتم منح الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” للمتميزين وللمواهب الاستثنائية، ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات .

 

المصدر :

سكاي نيوز عربية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد الجالية اليمنية بتركيا يلتقي مديرالهجرة باسطنبول .. والإقامة سنتين لليمنيين ….

دنيا المغتربين ...