أخبار عاجلة
رسالة وطنية خاصة يوجهها رجل الأعمال عبد الواسع هائل سعيد لكافة اليمنيين         الإعلان عن موعد فتح التسجيل للمنح الخاصة بأبناء المقيمين خريجي المدارس السعودية للدراسة في الجامعات السعودية         دموع فرح خريجي جامعة عدن وأسرهم تغسل ملعب الحبيشي بعدن         وفد الجالية اليمنية بتركيا يلتقي مديرالهجرة باسطنبول .. والإقامة سنتين لليمنيين ….         إختتام فعاليات المعرض التشكيلي مصر بعيون يمنية بمشاركة 26 فنان وفنانه تشكيلية         الجالية اليمنية في تركيا تلتقي القائم بأعمال السفير وأعضاء البعثة اليمنية في أنقرة ….         القنصلية اليمنية بجده تعلن عن موعد نزول لجنة الشئون القنصلية الى المدينة المنورة         دوري العاصمة في امريكا ينتهي بخسارة يمن يونايتد كالفورنيا والبطولة أفغانية         اليونسيف تضيئ ثلاثة معالم تاريخيه في اليمن احتفاء باليوم العالمي للطفولة         الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان ممثلا لليمن في جوائر إتحاد الفيفا العالمية..         الإعلان رسميا عن فتح وإستقبال معاملات تأشيرات العمل والزيارة للسعودية …         إشهار تأسيس الجالية اليمنية في الاكوادور بعد إنتخابات ديمقراطية وناصر البداي رئيسا لها         فضيحة الشهادات المزيفة التي تصدرها جامعات وهمية         الشبكة العربية للبث المشترك تكرم قناة عدن الفضائية ….         الإمارات تعلن منح الإقامة الذهبية لفئات من المقيمين        

الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان ممثلا لليمن في جوائر إتحاد الفيفا العالمية..

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : تم ترشيح وإختيار الإعلامي الرياضي المميز الأخ بشير سنان مؤسس ورئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سابقا – وعضو الجمعية حاليا ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل السنوية (   the  best ) لإتحاد الفيفا في نسختها للعام الحالي 2020م  التي ستقام في الـ 17 من شهر ديسمبر المقبل .

وقد عبر الزميل / بشير سنان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن اعتزازه بعد تلقيه دعوة رسمية من الفيفا لتمثيل اليمن للمشاركة في التصويت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي التي تبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجاري وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل .

 

وقال سنان : تلقيت بكل سرور صباح اليوم رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم باختياري كممثل لليمن في تصويت جوائز الفيفا السنوية 2020 ( the best ) لأفضل ( لاعب – لاعبة- فريق ) للمرة الثانية على التوالي مع 211 صحفي حول العالم .

 

بشير سنان 

فخور بتمثيل اليمن 

في أعلى تقدير مهني

من الفيفا

وأضاف سنان فخور اني امثلكم .. وأمثل اليمن العظيم .. هذا أعلى تقدير مهني يمكن أن يحصل عليه اي اعلامي رياضي من مؤسسة بحجم فيفا .

 

وأشار سنان ،  إلى أن الحفل السنوي للفيفا يتضمن توزيع العديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالي الأفضل في العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير .

 

بقي أن نشير الى أن الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان يعد أحد مؤسسي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني وتقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة في عدد من المؤسسات الرياضية دوليا ، كما شارك كمحكم في العديد من الجوائز الدولية ذات الصلة بكرة القدم أبرزها جوائز مجلة تيتان الصينية، وجريدة الهداف الجزائرية .

 

تهانيناااااااا

وألف ألف مبروك

 

 شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد الجالية اليمنية بتركيا يلتقي مديرالهجرة باسطنبول .. والإقامة سنتين لليمنيين ….

دنيا المغتربين ...