أخبار عاجلة
اليمنيون يحتفلون بالعيد الــ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيد …….. تهانينااااااا         الرسام التشكيلي اليمني / يعقوب سالم هبشان يصنــع مجسم لكأس العالــم 2022 من جذع شجرة …         تهانينا بالعيد الوطني 92 للمملكة العربية السعودية..عيد الرخاء والإزدهار والتقدم ….         مصــر الكنانـــة تحتضن أهم تظاهـرة صناعيــة اقتصاديه للمستثمرين اليمنيين في مصر …         بحث جديـــــد يسلط الضــــوء على واقـــع الطفولــة في اليمن يُنشر بمجلة عالمية بجامعــــة كامبريدج البريطانية ….         الباحث اليمني عبد الله العصيمي يحصــل على الدكتوراه في علم الأوبئــة من جمهوريـــة فنلندا ….         البحث عن المواطن اليمني المفقود فقير محمد فقير نهــاري         مبادرة المهاجر اليمني ياســـر الفــرح ، لتوضيح سبل وبرامــج الهجـــرة الى كندا …         مهرجان كرنفالي لتكريم الأبطال ، وشباب اليمن بطلا لكأس الولايات الإمريكية للجاليات اليمنية لعام 2022         زوجة المصور الفوتغرافي أحمد شوتر في رحـــــاب الخــالــدين … تعازينا …..         افتتاح بطولة كأس الولايات الإمريكيــــة للجاليات اليمنية بولاية ميتشجن الإمريكية         إعــادة تذكير وتوضيح لكافة الإخوة المــواطنين اليمنيين الراغبين للقدوم إلى ماليزيــــــا …         جمعية الصداقة والتعاون اليمنية تختتــم المخيم الصيفي للشباب ٢٠٢٢ في اسطنبول – تركيا بمشاركة 60 طالبا         أفضل اختـراع في كوريا الجنوبية لعام 2022 من نصيب العبقرية اليمنية دينا المشهري …         القنصل العام اليابانـــي يزور القنصلية اليمنيـــة بجده ويؤكد على عمق العلاقات مع اليمن ….        

الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان ممثلا لليمن في جوائر إتحاد الفيفا العالمية..

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : تم ترشيح وإختيار الإعلامي الرياضي المميز الأخ بشير سنان مؤسس ورئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سابقا – وعضو الجمعية حاليا ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل السنوية (   the  best ) لإتحاد الفيفا في نسختها للعام الحالي 2020م  التي ستقام في الـ 17 من شهر ديسمبر المقبل .

وقد عبر الزميل / بشير سنان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن اعتزازه بعد تلقيه دعوة رسمية من الفيفا لتمثيل اليمن للمشاركة في التصويت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي التي تبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجاري وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل .

 

وقال سنان : تلقيت بكل سرور صباح اليوم رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم باختياري كممثل لليمن في تصويت جوائز الفيفا السنوية 2020 ( the best ) لأفضل ( لاعب – لاعبة- فريق ) للمرة الثانية على التوالي مع 211 صحفي حول العالم .

 

بشير سنان 

فخور بتمثيل اليمن 

في أعلى تقدير مهني

من الفيفا

وأضاف سنان فخور اني امثلكم .. وأمثل اليمن العظيم .. هذا أعلى تقدير مهني يمكن أن يحصل عليه اي اعلامي رياضي من مؤسسة بحجم فيفا .

 

وأشار سنان ،  إلى أن الحفل السنوي للفيفا يتضمن توزيع العديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالي الأفضل في العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير .

 

بقي أن نشير الى أن الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان يعد أحد مؤسسي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني وتقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة في عدد من المؤسسات الرياضية دوليا ، كما شارك كمحكم في العديد من الجوائز الدولية ذات الصلة بكرة القدم أبرزها جوائز مجلة تيتان الصينية، وجريدة الهداف الجزائرية .

 

تهانيناااااااا

وألف ألف مبروك

 

 شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصــر الكنانـــة تحتضن أهم تظاهـرة صناعيــة اقتصاديه للمستثمرين اليمنيين في مصر …

دنيا المغتربين ...