أخبار عاجلة
مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية         الحاج عبد الواسع هائل سعيد يحتفي بحفيده حذيفة في عرس مميز شارك فيه الأهل والأحباب والأصحاب        

الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان ممثلا لليمن في جوائر إتحاد الفيفا العالمية..

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : تم ترشيح وإختيار الإعلامي الرياضي المميز الأخ بشير سنان مؤسس ورئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سابقا – وعضو الجمعية حاليا ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل السنوية (   the  best ) لإتحاد الفيفا في نسختها للعام الحالي 2020م  التي ستقام في الـ 17 من شهر ديسمبر المقبل .

وقد عبر الزميل / بشير سنان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن اعتزازه بعد تلقيه دعوة رسمية من الفيفا لتمثيل اليمن للمشاركة في التصويت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي التي تبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجاري وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل .

 

وقال سنان : تلقيت بكل سرور صباح اليوم رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم باختياري كممثل لليمن في تصويت جوائز الفيفا السنوية 2020 ( the best ) لأفضل ( لاعب – لاعبة- فريق ) للمرة الثانية على التوالي مع 211 صحفي حول العالم .

 

بشير سنان 

فخور بتمثيل اليمن 

في أعلى تقدير مهني

من الفيفا

وأضاف سنان فخور اني امثلكم .. وأمثل اليمن العظيم .. هذا أعلى تقدير مهني يمكن أن يحصل عليه اي اعلامي رياضي من مؤسسة بحجم فيفا .

 

وأشار سنان ،  إلى أن الحفل السنوي للفيفا يتضمن توزيع العديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالي الأفضل في العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير .

 

بقي أن نشير الى أن الإعلامي الرياضي المميز بشير سنان يعد أحد مؤسسي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني وتقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة في عدد من المؤسسات الرياضية دوليا ، كما شارك كمحكم في العديد من الجوائز الدولية ذات الصلة بكرة القدم أبرزها جوائز مجلة تيتان الصينية، وجريدة الهداف الجزائرية .

 

تهانيناااااااا

وألف ألف مبروك

 

 شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب

ناشد حقوقيون ...