أخبار عاجلة
الجوازات السعودية تعلن تمديد هوية زائر لليمنيين المنتظمين في التجديد للفترات السابقة         استئناف دخول وخروج باصات السفر عبر منفذ الوديعة الحدودي         إعلان نتائج مسابقة أفضل شخصية علمية وتدريبية لعام 2020 والبروفيسور المعمري في المركز الأول         اليمنييون .. هجرة وإبداع وتميز دائم         الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية الإجتماعية لعام 2020 والبروفيسور الحدابي في المقدمة         الجمعية العمومية للجالية اليمنية في صوماليلاند تعقد اجتماعها الثالث وتقر مسودة تعديلات النظام الإساسي         منح دراسية للماجستير في الزراعة والتغذية من منظمة الفاو والحكومة المجرية         السفارة اليمنية بالقاهرة ، تحذر اليمنيين .. من عدم حمل هوياتهم …         بلبل المغتربين الفنان العطاس في ذمة الله … وداعا         السفير محمد العشبي يلتقي المقيمين اليميين والطلاب الدارسين في باكستان ويجتمع برئيس جامعة كراتشي         حكومة فنلندا تعلن عن منحة ممولة بالكامل لدراسة البكالوريوس والماجستير         بلبل المغتربين العطاس يرقد على السرير الأبيض تحت الرعاية الطبية بمصر وأسرته تطلب دعاء محبيه         منحة جامعة حمد بن خليفة ، للدراسة في قطر 2021 م ، ممولة بالكامل         اليمنية توضح اشتراطات الحصول على تأشيرة الدخول الى الأراضي الجيبوتيه         الدكتوراه بامتياز في الرياضيات للباحث اليمني خالد زكي من جامعة الحسن الأول بالمغرب        

دموع فرح خريجي جامعة عدن وأسرهم تغسل ملعب الحبيشي بعدن

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : كتبت ندى الجابري : في حفل بهيج لعدد 3000 خريج وخريجة من جامعة عدن للعام الجامعي 2019 – 2020 ، أضيئت معها أنوار الفرح والتي شملت كافة أرجاء ملعب الحبيشي بعدن والتي تزامنت مع إحتفالات الشعب اليمني بعيد الإستقلال الوطني 53 لعيد 30 نوفمبر المجيد .

 

وقد اقيم الحفل تحت رعاية محافظ محافظة عدن ، احمد حامد لملمس وتحت إشراف معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ . د حسين باسلامة وبحضور وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي والدكتور محمد مقبل العطاس نائب رئيس جامعة عدن وبتنظيم متميز من مؤسسة / إبذار التنموية الثقافية ، ممثلة برئيسها / فارس هرهرة ، وأقيم الحفل ليلة أمس الأول السبت الموافق 28 نوفمبر 2020م ، بحضور عدد كبير من الضيوف ، والمدعوين ، ورجال المال والأعمال والإقتصاد ورجال الصحافة والإعلام وممثلي المؤسسات العلمية والأكاديمية والضيوف ، بالإضافة إلى أهالي وأقارب الخريجين الذين أكتضت بهم مدرجات ملعب الحبيشي .

 

الشئ الملفت للنظر هو ذاك الجمع الكبير الذي شمل خريجين جامعيين في كافة التخصصات ومن كافة الكليات الجامعية بما فيهم الخريجين من المكفوفين وذوي الإحتياجات الخاصة وبما شمل هذا الحفل من تنوع في التقديرات وحصول عدد كبير على نسب عالية بهمة دراسية عالية بالرغم من كل المآسي والظروف الصعبة التي واجهتهم وبخاصة في سنوات الدراسة الأخيرة .

 

دموع الفرح سالت على جنبات ملعب الحبيشي بعدن وارتفعت الزغاريد وتبادل الكل التهاني والتبريكات وعمت الفرحة كل أرجاء عدن في ظرف زمني غلب عليه قلة مثل هذه المناسبات السعيدة .

 

هذا وقد تخلل الحفل برامج فنية وغنائية وتراثية وعروض مسرحية ورقص فلكلوري وشعبي مميز من تدريب المدربه اليمنية المعروفة المبدعة منال الشيباني ، مخرجة ومنظمة الإستعراضات لحفل كرنفال التخرج ، وقد أرتفعت أهازيج الفرح والمحبة والسرور التي غطت سماء ملعب الحبيشي بعدن .

 

شبكة دنيا المغتربين التي توثق لهذه اللحظات التاريخية في حياة أبنائنا وبناتنا الطلاب ومن باب حرصها على عكس الأخبار المفرحة داخل الوطن لمغتربينا في بلاد المهجر ، لايسعها الا أن تتقدم بأصدق آيات التهاني والتبريكات لكافة الخريجين والخريجات متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية والف الف مبروك .

 

حصريا …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمنييون .. هجرة وإبداع وتميز دائم

دنيا المغتربين ...