أخبار عاجلة
مسافرون يمنيون يقضون قرابة عشر ساعات في مطار مومباي … لعدم معرفتهم بالإجراءات الإحترازية المطلوبة …         نادي يمن يونايتد بولاية كاليفورنيا ، ينظم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في الدوري الأمريكي         ادارة الهجرة التركية تعمل على ايقاف اذن السفر للأجانب قبل استلام كرت الإقامة         هامات يمنية يعتد بها في بلاد المهجر والدكتور ضياء النعمان نموذجا ….         مأمون في القفص الذهبي .. تهانينااااا …. وألف ألف مبروك ……         الجاليات اليمنية في بريطانيا تنظم ندوة طبية ، عن فيروس كورونا ….         التعديلات الجديدة على منح الجنسية الإمريكية والتأشيرات         الصومال تستقبل لاجئين يمنيين..الدهر يومان يوم لك ويوم عليك         السفير محمد مطهر العشبي يكرم أعضاء اتحاد شباب اليمن باكستان ….         الدكتوراه بإمتياز في الجودة الفيزيائية الكيمائية للباحث اليمني نبيل درويش من جامعة القنيطرة بالمغرب         أمسية شعرية في ماليزيا بعنوان دور الغربة في إثراء الحس الإبداعي لدى الشاعر اليمني في المهجر         المدرب مكيش يودع نادي الجالية اليمنية بمصر ويعود الى أرض الوطن         الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية تشارك بحملات التوعية ضد كورونا كوفيد 19         أول طبعة مغربية لكتاب عروبة البربر للمؤرخ اليمني محمد حسين الفرح         إعتماد شارع إبراهيم الحمدي في حي اليمن الصغرى بولاية نيويورك الأمريكية تخليدا للرئيس الحمدي        

السفير محمد العشبي يلتقي المقيمين اليميين والطلاب الدارسين في باكستان ويجتمع برئيس جامعة كراتشي

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : ألتقى سعادة السفير اليمني في كراتشي  الأستاذ محمد مطهر العشبي ، بمدير المركز الدولي للعلوم البيولوجية والكيميائية، والطلاب الدارسين والجالية اليمنية في اقليم السند ، كما قام بزيارة خاصة لرئاسة جامعة كراتشي حيث التقى ب أ. د . خالد محمود عراقي رئيس الجامعة ، وناقش معه قضايا طلابنا الملتحقين بالجامعة في مختلف التخصصات معربا عن الشكر والتقدير للجامعة لاستضافتها وحسن رعايتها للطلاب اليمنيين الدارسين فيها .

 

سعادة السفير 

في لقائه برئيس 

جامعة كراتشي

وفي وقت لاحق، التقى سعادة  السفير محمد مطهر العشبي بابناء الجالية اليمنية في كراتشي ، من مقيمين وطلاب ، ونقل اليهم تحيات وتمنيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية واهتمام فخامته والحكومة بابناء اليمن في الخارج ورعايتهم .

 

سعادة السفير 

مع إبنائه الطلاب 

الدارسين في باكستان 

من جانبها قدمت الهيئة الإداريه لفرع الاتحاد العام في اقليم السند طلب بخصوص مشاكل الطلاب في اقليم السند ، واستمع سعادة  السفير الى المشاكل والقضايا التي يواجهونها الطلاب ووعد بالسعي الى حلها بالتواصل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

 

جامعة كراتشي

من أعرق الجامعات 

في العالم

وفي نهاية اللقاء ………. شكر الاتحاد العام لطلاب اليمن في باكستان سعادة السفير محمد مطهر العشبي سفير بلادنا لدى باكستان على هذه الزياره الناجحه لجامعة كراتشي والطلاب اليمنيين الدارسين في إقليم السند واهتمامه الملحوظ بمعالجة مشاكل الطلاب في انحاء مدن باكستان .

العلاقات

اليمنية الباكستانية

نموذجية ومتميزة

 

حصريا …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هامات يمنية يعتد بها في بلاد المهجر والدكتور ضياء النعمان نموذجا ….

 دنيا المغتربين ...