أخبار عاجلة
مسافرون يمنيون يقضون قرابة عشر ساعات في مطار مومباي … لعدم معرفتهم بالإجراءات الإحترازية المطلوبة …         نادي يمن يونايتد بولاية كاليفورنيا ، ينظم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في الدوري الأمريكي         ادارة الهجرة التركية تعمل على ايقاف اذن السفر للأجانب قبل استلام كرت الإقامة         هامات يمنية يعتد بها في بلاد المهجر والدكتور ضياء النعمان نموذجا ….         مأمون في القفص الذهبي .. تهانينااااا …. وألف ألف مبروك ……         الجاليات اليمنية في بريطانيا تنظم ندوة طبية ، عن فيروس كورونا ….         التعديلات الجديدة على منح الجنسية الإمريكية والتأشيرات         الصومال تستقبل لاجئين يمنيين..الدهر يومان يوم لك ويوم عليك         السفير محمد مطهر العشبي يكرم أعضاء اتحاد شباب اليمن باكستان ….         الدكتوراه بإمتياز في الجودة الفيزيائية الكيمائية للباحث اليمني نبيل درويش من جامعة القنيطرة بالمغرب         أمسية شعرية في ماليزيا بعنوان دور الغربة في إثراء الحس الإبداعي لدى الشاعر اليمني في المهجر         المدرب مكيش يودع نادي الجالية اليمنية بمصر ويعود الى أرض الوطن         الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية تشارك بحملات التوعية ضد كورونا كوفيد 19         أول طبعة مغربية لكتاب عروبة البربر للمؤرخ اليمني محمد حسين الفرح         إعتماد شارع إبراهيم الحمدي في حي اليمن الصغرى بولاية نيويورك الأمريكية تخليدا للرئيس الحمدي        

الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية الإجتماعية لعام 2020 والبروفيسور الحدابي في المقدمة

دنيا المغتربين : عبدالرحمن بشر : نشرت الشبكة الإقليمية للمسؤلية الإجتماعية تقريرا خاصا عن عمالقة العمل المجتمعي في العالم العربي والتي تمثل الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية للعام 2020 م، وجاء في تقسيمها على النحو التالي :

 

أولا : الفئة الفخرية والتي تمثل قائمة القادة الكبار في سجل الخالدين وشملت صاحب السمو الملكي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وحضرت صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان وصاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني يرحمهم الله جميعا ويسكنهم فسيح جناته .

ثانيا : الفئة الشرفية ، والتي مثلت قائمة كبار المبدعين في مجال المسؤولية المجتمعية العربية للعام 2020 م .

ثالثا : فئة المحترفين ،  والتي مثلت قائمة كبار المحترفين العاملين في مجال المسؤولية المجتمعية العربية للعام 2020 وفي مقدمتهم البروفيسور اليمني داود عبد الملك الحدابي مساعد نائب مدير الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا  ، والأستاذ محمد صالح اللاعي المدير العام التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر بالجمهورية اليمنية .

 

البروفيسور 

داود عبدالملك الحدابي

الجمهورية اليمنية

رابعا : فئة العطاء الخالد والذي شمل نخبة من الباذلين بسخاء ، ودعم لامحدود في مجال المسؤولية المجتمعية العربية للعام 2020م .

وجاء نشر هذا التقرير من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية العربية ، لإبراز دور ومعالم الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية العربية للعام 2020م .

للإطلاع على

تقرير الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية

إفتح الرابط التالي : 

file:///C:/Users/ASALA/Downloads/Book-A-Final-100-2020%20(1).pdf

كلمة المحرر 

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ….. والتي تلقت نسخة من تقرير الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية للعام 2020م …. لايسعها الا أن تهنئ كل الإبداعات العربية في مجال المسؤولية الإجتماعية وتهنئ من الأعماق سعادة البروفيسور / داود عبد الملك الحدابي  ، وسعادة الأستاذ محمد صالح اللاعي ، الذين شرفوا اليمن سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منهم صالح أعمالهم ويجزاهم خير الجزاء مع التمنيات الطيبة لهما بدوام الصحة والعافية ..

 

 

 

حصريا …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هامات يمنية يعتد بها في بلاد المهجر والدكتور ضياء النعمان نموذجا ….

 دنيا المغتربين ...