أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

إعتماد شارع إبراهيم الحمدي في حي اليمن الصغرى بولاية نيويورك الأمريكية تخليدا للرئيس الحمدي

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : قرر المجلس المحلي في ولاية نيويورك  الأمريكية بمقاطعة البرونكس ، والتي تعتبر من أكثر المدن سكانا في الولايات المتحدة الأمريكية كما تعتبر الأكثر تأثيرا في مجالات التجارة والمال والإعلام والفن والعلوم والتكنلوجيا والتعليم والترفيه والسياحة ،قرر أعتماد ، وتغيير مسمى شارع رئيسي فيها ، باسم الزعيم الخالد ابراهيم محمد الحمدي ، رئيس اليمن السابق وذلك تخليدا له ولتاريخيه المجيد .

 

 

 

إعتماد الحكومة 

لحي اليمن الصغرى 

شارع الشهيد الحمدي 

وقد نشرت العديد من  الصحف الأمريكية تغطية شاملة عن الرئيس اليمني السابق ابراهيم الحمدي الذي أغتيل في عام 1977 عن عمر يناهز 40 عاما فقط ، وقالت أنه من المعروف أنه كان له تأثير هائل على البلاد حتى أن البعض قد شبهه فعلا بالرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي .

 

خارطة حي

اليمن الصغرى 

شارع الرئيس الحمدي

 

وأضافت الصحافة الأمريكية ، أنه ومع إندلاع الحرب في اليمن يريد اولئك الموجودون في مجتمع موريس بارك في ليتل يمن الذي يمتد لمسافة ميل واحد التعرف على زعيمهم الراحل وكان من أولئك يحي عبيد نائب رئيس مجلس المجتمع 11 وهو أيضا مدير التواصل لمركز برونكس الإسلامي في شارع رينلاندر واحد سكان موريس بارك ، والذي قام مؤخرا بتوزيع عريضة لإعادة تسمية شارع الحمدي ، وفي 28 ينائر الماضي 2021 وافق المجلس على إعادة تسمية طريق  وايت بلينز بين كروجر ورينلاندر أفنيوز باسم طريق إبراهيم الحمدي .



الشهيد الرئيس 

ابراهيم الحمدي 

رحمه الله 

 

مدينة نيويورك

New York City

تقرير : عمرو الباز

مراسلنا في نيويورك

20 فبرائر 2021

 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...