أخبار عاجلة
مسافرون يمنيون يقضون قرابة عشر ساعات في مطار مومباي … لعدم معرفتهم بالإجراءات الإحترازية المطلوبة …         نادي يمن يونايتد بولاية كاليفورنيا ، ينظم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في الدوري الأمريكي         ادارة الهجرة التركية تعمل على ايقاف اذن السفر للأجانب قبل استلام كرت الإقامة         هامات يمنية يعتد بها في بلاد المهجر والدكتور ضياء النعمان نموذجا ….         مأمون في القفص الذهبي .. تهانينااااا …. وألف ألف مبروك ……         الجاليات اليمنية في بريطانيا تنظم ندوة طبية ، عن فيروس كورونا ….         التعديلات الجديدة على منح الجنسية الإمريكية والتأشيرات         الصومال تستقبل لاجئين يمنيين..الدهر يومان يوم لك ويوم عليك         السفير محمد مطهر العشبي يكرم أعضاء اتحاد شباب اليمن باكستان ….         الدكتوراه بإمتياز في الجودة الفيزيائية الكيمائية للباحث اليمني نبيل درويش من جامعة القنيطرة بالمغرب         أمسية شعرية في ماليزيا بعنوان دور الغربة في إثراء الحس الإبداعي لدى الشاعر اليمني في المهجر         المدرب مكيش يودع نادي الجالية اليمنية بمصر ويعود الى أرض الوطن         الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية تشارك بحملات التوعية ضد كورونا كوفيد 19         أول طبعة مغربية لكتاب عروبة البربر للمؤرخ اليمني محمد حسين الفرح         إعتماد شارع إبراهيم الحمدي في حي اليمن الصغرى بولاية نيويورك الأمريكية تخليدا للرئيس الحمدي        

الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية تشارك بحملات التوعية ضد كورونا كوفيد 19

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :  تشارك الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية بحملات التوعية العامة وبكل وسائل التواصل لدعم حملات التلقيح ضد فيروس كورونا  COVID-19 ، وتقوم الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية بالتنسيق والعمل مع الأطباء المحليين ، ومكاتب الصحة ، وأعضاء المجلس المحلي ، والبرلمان في المدينة لدعوة ابناء الجالية والآخرين الى تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة أنفسهم والآخرين .

 

…. وتشارك الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية بهذه الحملة التوعوية ،  لدعوة المواطنيين لأخذ اللقاح ، بالتوجه إلى مراكز التطعيم، والتعاون مع الأطباء المحليين ، وأخذ النصائح بخصوص تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد ) .

 

جدير بالذكر.……. فقد نشرت الجالية اليمنية وعبر موقعها الإلكتروني وشبكة التواصل الاجتماعي رسائل وفيديوهات تدعوا ابناء الجالية إلى أهمية أخذ اللقاح والذي أصبح اليوم الوسيلة الوحيدة المأمونة بإذن الله تعالى في تأمين سلامتهم وسلامة الآخرين .

مقر الهيئة الإدارية

للجالية اليمنية 

هليزوين – بريطانيا

لمزيد من المعلومات :

التواصل مع الجالية

وزيارة الموقع الخاص
بمركز هليزوين الثقافي 

ww.yca-halesowen.org.uk

http://facebook.com/ycahalesowen

حصريا …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هامات يمنية يعتد بها في بلاد المهجر والدكتور ضياء النعمان نموذجا ….

 دنيا المغتربين ...