أخبار عاجلة
البيان الختامي للملتقى الأول للتعليم في اليمن ، تحت عنوان ألم وأمل …….         مسلسل ليالي الجحملية ينافس على المركز الأول في مسلسلات شهر رمضان 2021 يمنيا         السفير باحميد يفتتح مكتبة الملحقية الثقافية بسفارة اليمن في كوالالمبور ….         شراكة للتنمية تدعم قدرات مستشفى الثورة العام بتعز بعدد من الأجهزة الصحية         المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا ينظم ندوات توعوية صحية للعرب ….         اشهار وافتتاح مقر الجالية اليمنية في إندونيسيا ….         افتتاح قرية سكنية للنازحين بمدينة الخوخة الساحلية بدعم كويتي …..         البروفيسور يوسف محمد عبد الله في ذمة الله ….. تعازينا         مصر تشهد إفتتاح بازار البيت اليمني الذي يحتوى على منتجات وتراث وفعاليات ….         مناشدة عاجلة لصرف مستحقات الطلاب اليمنيين المتأخرة في دول العالم ….         اليمنية تستأنف رحلاتها الى مطاري الريان وسقطرى         الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني القاضي الطشي من مدينة طنجة المغربية ….         كورونا كوفيد 19 يخطف الطبيب والمخترع اليمني العالمي خالد نشوان         بسبب قرار المنع المفاجئ لسيارات الدفع الرباعي لاتزال عشرات العائلات عالقة في منفذ الوديعة ، والحكومة لاتعليق         مجموعة هائل سعيد ترحب بمراجعة فريق الخبراء ، وتصدر بيان تؤكد فيه أن سمعتها هي رأسمالها الحقيقي        

افتتاح قرية سكنية للنازحين بمدينة الخوخة الساحلية بدعم كويتي …..

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : تحت شعار : مأواهم رحمة ، أفتتح محافظ الحديدة الحسن طاهر بمدينة الخوخة الساحلية ، على البحر الأحمر ، قرية  لإيواء النازحين ، بتمويل من جمعية الرحمة العالمية بالكويت ….

وأعرب  ، محافظ محافظة الحديدة الحسن طاهر، في تصريح لـ وكالة الأنباء الكويتية ( كونا ) خلال حفل التدشين، عن شكره وتقديره للكويت أميرا وحكومة وشعبا على استمرار دعمهم الإنساني الكريم للمشاريع الكبيرة والحيوية في حياة اليمنيين وخصوصا النازحين .

مدخل قرية 

مأواهم رحمة 

وأضاف  ، محافظة محافظة الحديدة قائلا :  لقد عودتنا الكويت دائما على مشاريعها الكبيرة والاستراتيجية لخدمة اليمنيين في مختلف المجالات ومنذ قديم الزمن .

عدد 104

وحدات سكنية

تتكون كل منها

من غرفتين وفناء  

وأضاف قائلا : أن هذا المشروع الكبير الممثل بقرية « مأواهم رحمة » دليل آخر على التدخلات الإنسانية النبيلة للكويت في مساندة الشعب اليمني ووقوفها الدائم معه .

العلاقات اليمنية الكويتية

نموذجية منذ القدم

وأشار …… إلى أن هذا التدفق الإنساني الكويتي المستمر هو دليل على استمرار العطاء والنهج الإنساني الكريم الذي تميزت به الكويت في مختلف مراحلها وخاصة في عهد سمو أمير الإنسانية الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه .

وبين أن استمرار العطاء بمثل هذه المشاريع الحيوية يؤكد مضي القيادة الكويتية ممثلة بصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بذات النهج الإنساني الراسخ .

 

شكرا ..

كويت الخير 

دام عزك ياكويت 

من جانبه ، قال رئيس مؤسسة التواصل  المنفذة للمشروع رائد إبراهيم في تصريح مماثل لـ « كونا » إن هذا المشروع الذي يأتي ضمن حملة « الكويت بجانبكم » المستمرة منذ سنوات يعد أحد أبرز المشاريع التنموية في قطاع الإيواء ، وأضاف أن قرية « مأواهم رحمة » تحتوي على مجمع سكني ومسجد وفصل تعليمي وبئر مياه سطحية.

وأوضح أن 255 أسرة ستستفيد من المشروع الذي تم افتتاح وإنجاز المرحلة الأولى منه بعدد 104 وحدات سكنية تتكون كل منها من غرفتين وفناء وحمام وصرف صحي .

هكذا …

عودتنا كويت الخير

بمشاريعها

الحيوية والتنموية 

حفظ الله الكويت

حكومة وشعبا 

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ….. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق كافة المشاريع التنموية داخل اليمن وخارجها ،لايسعها إلا أن ترفع أسمى وأجل آيات الشكر والتقدير والعرفان بالجميل لدولة الكويت الشقيقة ، حكومة وشعبا على هذا العطاء اللامحدود الذي يقدمونه للجمهورية اليمنية من مشاريع تنموية وإنسانية ومجتمعية عظيمة لانعرف عنها إلا عند إفتتاحها ، وبدون أي ضجيج إعلامي …

مع التمنيات الطيبة للكويت وأميرها ،ومواطنيها كافة بدوام التوفيق ، والتقدم ، والإزدهار …

اللهم أجزهم عن كل مايقدمونه لليمن وأهلها خير الجزاء .

 

حصريا …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شراكة للتنمية تدعم قدرات مستشفى الثورة العام بتعز بعدد من الأجهزة الصحية

دنيا المغتربين ...