أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : توافقا مع الإجراءات الإحترازية في مملكة ماليزيا الشقيقة بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 أقامت الجالية اليمنية في ماليزيا فعالية كبيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم الإفتراضية حضر الفعالية نائب وزير المغتربين معالي الدكتور/ محمد حزام العديل وعدد كبير من أبناء الجالية اليمنية المقيمين في ماليزيا .

 

وقد قدم معالي الدكتور محمد العديل التهاني والتبريكات لجميع المغتربين اليمنيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك مثمنا ومقدرا  ماتقوم به السفارة اليمنية في ماليزيا ممثلة بسعادة السفير الدكتور عادل باحميد والجالية اليمنية في ماليزيا  ممثلة بسعادة الدكتور عبد الله الحجاجي رئيس الجالية من تمثيل رائع لليمن ولليمنيين شاكرا ومقدرا دور السفارة اليمنية في ماليزيا ومؤكدا  أن الجالية اليمنية في ماليزيا تعد من الجاليات المميزة حول العالم ، لما تتميز به كونها تمثل نخبة من المجتمع اليمني وصفوة من الأكاديميين والتربويين ورجال الأعمال وطلاب ومثقفين وأطباء وغيرهم .

 

كما أوضح الدكتور محمد العديل أن المغترب اليمني منذ القدم قدم أنموذجا رائعا مازالت بصماته واضحة ومؤثرة إلى اليوم، في عدد من دول العالم ولاسيما دول جنوب شرق آسيا ومنها ماليزيا، كما أن الهجرة اليمنية ظلت ظاهرة حضارية ومتميزة، أضافت إلى التاريخ الإنساني صفحات ناصعة البياض ، وأصبحت مصدر فخر واعتزاز لكل يمني بل وكل عربي، إلى جانب أنها كانت رافدا أساسيا للتنمية والبناء في الوطن، فهي أيضا مساهمة في بناء الأوطان التي هاجرت إليها، كما كانت مثالا – ولازالت – بالالتزام بقوانين وأنظمة البلد المستضيف .

وفي كلمته قدم الدكتور عبد الله الحجاجي شكره وتقديره لحضور ومشاركة معالي نائب وزير المغتربين الدكتور محمد العديل في هذه الإحتفائية الخاصة كما بارك لأبناء الجالية بهذه المناسبة العظيمة وعبر عن فخره واعتزازه التفاعل الكبير من أبناء الجالية .

 

معالي نائب 

وزير شئون المغتربين

د . محمد العديل

بقي أن نشير … إلى أنه قد أحيا الفعالية الفنان عزام خصروف والفنانة ندى فويس بمقطوعات غنائية مميزة كما ألقى الشاعر ابراهيم المقرمي قصدية شعريه بلسان حال المغترب اليمني ، نالت إستحسان الجميع ، بالإضافة الى الكثير من الفقرات وفقرة السحب على الجوائز ومشاركات الأطفال التي أبهجت الحضور .

 

سعادة السفير الدكتور

عادل محمد باحميد

سفير اليمن ماليزيا

 

سعادة الدكتور 

عبد الله الحجاجي

رئيس الجالية اليمنية 

ماليزيا

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...