أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : إعتلت  الأصوات والزغاريد في صالة الفرح العرائيسي في مدينة لانجو الصينية وفاحت ريحة الفل والورد اليمني وأرتفعت الأغاني والأهازيح اليمانية الأصيلة وتراقص طلاب اليمن الدارسين في عموم الجامعات الصينية فرحا وبهجة وهم يحتفون بزفاف زملائهم الثلاثة اليمنيين الذين تزوجوا يمنيات يدرسن أيضا  معهم في الصين .

 

 

العرسان الثلاثة وهم : العريس عبد الله عباس والذي يدرس في قسم الادارة والعريس رامي المذحجي والذي يدرس في كلية الهندسة والعريس جميل الخولاني والذي يدرس في كلية الحاسبات .

 

وقد تمت مراسيم الاحتفال في مدينة لانجو الصينية ، وبحضور ، ومشاركة عدد كبير من الطلاب اليمنيين الدارسين في مدينة لانجو ، وكذا بمشاركة طلاب يمنيين وصلوا من مختلف المدن الصينية للاحتفال بالعرسان في يوم زفافهم كما شاركهم في العرس بعض زملائهم الصينيين .

 

وقد أعتلت أصوات الفرح وزاد تفاعل المشاركين بالرقصات الشعبية اليمنية وكذا الأغاني التراثية والفرائحية اليمانية ويكاد يكون هذا العرس الرائع الأروع في حياة طلاب اليمن في الصين في ظل ظروف استثنائية صعبة ومعقده تعيشها اليمن الحبيب .

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر كافة الأنشطة الإجتماعية والطلابية في بلاد المهجر لايسعها الا أن تهنئ الطلاب الثلاثة وزوجاتهم متمنين لهم حياة زوجية سعيدة والتهاني موصوله لكافة أسرة العرسان في اليمن الحبيب والذين بلا شك قد أبهجهم وسرهم هذا العرس الرائع بالرغم من عدم قدرتهم للمشاركة بسبب الوضع الراهن في اليمن .

دامت الأفراح … 

توثيق حصري …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شكرا للكل من حضر ..

شكرا لكل من دعم …

شكرا للمثالي الرائع 

المبدع يحي جابر 

شكرا للإعلامي الرائع 

المبدع إياد السبئ 

 

المهنئون … 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

اتحاد طلاب اليمن 

الصين 

 

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

رابط : مقطع يوتيوب توثيقي خاص للحفل 

https://www.facebook.com/yagm33/videos/970267167096509

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...