أخبار عاجلة
مجلس القيادة الرئاسي يواجــه مناشدات مغتربون مشردون يعانــــــون الويلات في المهجر         أجواء مطار صنعاء تنفض الصداء بعد توقف الطيران المدني سبــع سنوات عجــــاف ..         طلاب اليمن المبتعثون في كوبا ….. يستغيثون ويستنجدون … حقوقنا متأخرة لأكثر من عـــام ولا من مجيب !!!         اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا         المجلس الأعلى للإتحاد في الإمـــــــارات ينتخب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة …..         تعازينــــا لدولة وشعب الإمـــارات الشقيقة في وفاة الشيخ خليفــة بن زايد آل نهيان رحمه الله         افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية الجديد في جده ….         إيناس العبسي إعلامية أسست قناة أسيلم المستوحاة من إسم إحدى ملكات اليمــن القديم…         تدشين البرنامج التدريبي لطاقم العمل في السفــارة اليمنيــــة بماليزيا للعام 2022م…         شهيدة الأوطان وفقيدة الإعلام : شيرين أبو عاقلة …. وداعا ….         الدكتور يحي الشعيبي مديرا عاما لمكتب رئاسة الجمهورية … بقرار رئاسي …         الإعلامية مها البريهي بعد أن ضاقت بها السبل تتظلم لفخامة رئيس مجلس الرئاسة         السفارة اليمنية بتركيا ترعى لقاء تعارفي مفتوح للجالية اليمنية         تهانينا لأسرتي العروي والعيسائي بمناسبة زواجهم الميمون بجده         قناة يمن شباب الأكثر مشاهدة في رمضان …. ومسلسل ليالي الجحملية2 في المركز الأول …        

افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية الجديد في جده ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : بحضور معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري.. أفتتح رئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني، أمس الأول  الأربعاء المكتب الجديد للخطوط الجوية اليمنية بجدة والكائن في التحلية شارع محمد بن عبد العزيز بجوار الصيرفي مول وأمام مول جده بارك .

 

… وفي الافتتاح الذي حضره الاستاذ إحساس حسن خليل مدير مكتب اليمنية بجدة ..أشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها مكتب اليمنية بجدة وبما يقدمه من خدمات ، وتسهيلات للمغتربين والمسافرين .

 

وأكد الوزير البكري إلى ان هذا القطاع يحظى بدعم واهتمام القيادة السياسية التي تحرص على النهوض المستمر والدائم بالخطوط اليمنية لما لها من فوائد إيجابية تعود بالنفع علي الاقتصاد الوطني والمواطنين .

 

ونوه الوزير البكري بالدور الذي تلعبه قيادة الخطوط الجوية اليمنية في تماسكها واستمراريتها وتجاوز كل التعثرات ،  والصعوبات في فترات صعبة ومعقدة .

 

من جانبه أشاد الكابتن العلواني بالعمل والجهود الذي تبذل من قبل مكتب اليمنية.. وأكد أهمية تكاتف الجهود لإنجاح جميع الأعمال الخاصة بالشركة في كافة المجالات ..مشددًا على ضرورة الارتقاء بتقديم خدمات متكاملة للمسافرين .

 

الكابتن 

أحمد العلواني 

رئيس اليمنية 

…. و في كلمته رحب الاستاذ إحساس مدير مكتب اليمنية بمعالي الوزير نائف البكري ورئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني والحاضرين جميعا.. معبرا عن تقديره للدور الذي يلعبه الكابتن احمد العلواني في النهوض بأوضاع الخطوط الجوية اليمنية لما من شأنه تقديم افضل وأجود الخدمات .

 

حضر الافتتاح مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة ، والاستاذ باسل حزام رئيس الاتحاد السياحي ومدير مكتب اليمنية بقطر الاستاذ /  محمد المعلمي والاستاذة هناء قائد مديره خدمه العملاء ووكلاء اليمنية بالمنطقة الغربية ، والأستاذ جمال وعبدالحكيم الاصبحي من وكاله المشولي للسفريات ، وجموع كبير من المقيمين أبناء الجالية اليمنية في محافظة جده ،  والمنطقة الغربية .

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا

دنيا المغتربين ...