أخبار عاجلة
رجـل الأعمــــال عبــد الجليل جازم سعيد أنعــــم في رحــــاب الخالدين … تعازينـــا         الجاليــة اليمنية بجده تحتفـــــي بالمنتخـــب اليمني للشبـاب ، على شرف معالــي القنصل العام بجده المهندس علوي بافقيه …         المهندس اليمني أنس حمود ردمان مهندس برمجيات مبدع في مجال التقنية والإبتكار         الملحقية الثقافية بسفارة اليمن بالرياض تعلن أن الترشح للمنح السعودية يكون عبــــر وزارة التعليــم العالــي اليمنية …         السفارة المصرية باليمن تعلن رسميا عن تنظيم مسابقة الأديب المصري والعربي نجيب محفوظ ….         مجموعة هائل سعيد أنعم تنعــي فقيدهــا الغالي ، الحاج / عبــد الرحمن هائل سعيد رحمه الله …         حاكـــم ولايـــــة بينانج الماليزية ، يمنح الأستــاذ فــــؤاد هائــل سعيد أنعم لقب داتو …         الدكتـــوراة للباحث اليمني محمد أحمد سعد الرحبــــي من جامعة القاضي عياض مدينة مراكش بالمملكـــة المغربيــــة بتقدير ممتــاز ….         بتنسيــق من منتـــــدى TYF للأعمال تم عقــد اجتماع المجلس اليمني التركي للأعمال بمشاركــة سفير اليمن في انقره وسفير تركيا لدى اليمن ….         بحضور السفير ياسين سعيد نعمــان وعمدة محافظـــة ددلـــي البريطانية الجالية اليمنيـــة بمدينــــة هليـــزوين تحتفـل بحصولها على جائـــزة الملكة اليزابيت الثانية         العيسي يترأس اجتماع مجلس الإدارة ، ويتخـذ عدداً من القرارات لتطوير الاتحاد اليمني لكرة القـــــدم وإصــلاح المنظومــة الكرويـــــة         اسطنبــــول تحتضن ملتقــى الصداقــــــة الشبابي الرابـع تحت شعار طلاب يمنيـون ملهمون في الزمـن الصعب ….         فرحة الجالية اليمنيـــة في مدينة فورت مكمري الكنديــــة بعيد الأضحى المبارك فرحــة للإطفال ، وفرحة أخــرى للعرسان …         في أول تجمـــع ، بعد جائحة كورونـــا الجالية اليمنية في لندن تنظم إحتفائية العيد في حديقة لينفورد         الجالية اليمنيــة بالمدينة المنورة تستقبل أول مجموعـــة من حجاج اليمن بالورود والتمور والهدايا        

افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية الجديد في جده ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : بحضور معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري.. أفتتح رئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني، أمس الأول  الأربعاء المكتب الجديد للخطوط الجوية اليمنية بجدة والكائن في التحلية شارع محمد بن عبد العزيز بجوار الصيرفي مول وأمام مول جده بارك .

 

… وفي الافتتاح الذي حضره الاستاذ إحساس حسن خليل مدير مكتب اليمنية بجدة ..أشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها مكتب اليمنية بجدة وبما يقدمه من خدمات ، وتسهيلات للمغتربين والمسافرين .

 

وأكد الوزير البكري إلى ان هذا القطاع يحظى بدعم واهتمام القيادة السياسية التي تحرص على النهوض المستمر والدائم بالخطوط اليمنية لما لها من فوائد إيجابية تعود بالنفع علي الاقتصاد الوطني والمواطنين .

 

ونوه الوزير البكري بالدور الذي تلعبه قيادة الخطوط الجوية اليمنية في تماسكها واستمراريتها وتجاوز كل التعثرات ،  والصعوبات في فترات صعبة ومعقدة .

 

من جانبه أشاد الكابتن العلواني بالعمل والجهود الذي تبذل من قبل مكتب اليمنية.. وأكد أهمية تكاتف الجهود لإنجاح جميع الأعمال الخاصة بالشركة في كافة المجالات ..مشددًا على ضرورة الارتقاء بتقديم خدمات متكاملة للمسافرين .

 

الكابتن 

أحمد العلواني 

رئيس اليمنية 

…. و في كلمته رحب الاستاذ إحساس مدير مكتب اليمنية بمعالي الوزير نائف البكري ورئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني والحاضرين جميعا.. معبرا عن تقديره للدور الذي يلعبه الكابتن احمد العلواني في النهوض بأوضاع الخطوط الجوية اليمنية لما من شأنه تقديم افضل وأجود الخدمات .

 

حضر الافتتاح مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة ، والاستاذ باسل حزام رئيس الاتحاد السياحي ومدير مكتب اليمنية بقطر الاستاذ /  محمد المعلمي والاستاذة هناء قائد مديره خدمه العملاء ووكلاء اليمنية بالمنطقة الغربية ، والأستاذ جمال وعبدالحكيم الاصبحي من وكاله المشولي للسفريات ، وجموع كبير من المقيمين أبناء الجالية اليمنية في محافظة جده ،  والمنطقة الغربية .

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملحقية الثقافية بسفارة اليمن بالرياض تعلن أن الترشح للمنح السعودية يكون عبــــر وزارة التعليــم العالــي اليمنية …

دنيا المغتربين ...