أخبار عاجلة
خبير العقار حميد الرجوي ، يقول أن العاصمة الإداريــة المصرية غيرت شكل العقــــار في مصــــــر         ثقف نفسك الكترونيــا وتعرف على الأسبـــاب الحقيقية التي تؤهلك لدخول مجال التجـــارة الإلكترونية ….         منتـدى الأعمال اليمني التـــركي ، يشـ،ــارك في مؤتمـــر القمة العربيــة التركية الثانية في مدينة غازي عنتاب         العثور على آثار قديمة في مديريــــة قــــدس المواسط ، ومغرضون يحرفون تقرير السعيدة ويظهروا صور آثار مسيئة للقيم والأخلاق اليمنية الأصيلة !!         رجل الخير والبر وأبو الفقراء علوان الشيباني .. رحيل بعد تاريخ حافل بالعطاء ….         السفارة اليمنيـــة بالرياض تعلن عن وصول الفريق الميدانــي إلى المناطق الشماليـــة لتقديم الخدمـات القنصلية للجالية         إستقبال رسمي وشعبي مصري للرئيس رشاد العليمي ، وسط ترقـــب بمزيــــــــد من التسهيــــلات لليمنيين ….         الجاليــــــه اليمنيـــه في هليزوين بريطانيا ضمن الجمعيات المكرمة في عيـــــد اليوبيــــل البلاتيني لملكة بريطانيا اليزابيت الثانية         مدينـــة بيزنصون الفرنسية تحتضن معرضا لفناني اليمن         مؤسســـة التمويـــــــل الدولية تشيد بجهود مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بتوفير الغذاء باليمن ، رغـــم المخاطر …..         الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني الدكتور عصام الخليدي ، من جامعة مؤتة بالأردن … تهانينااااا         الكابتن ونجــــم أهلي تعز ، الهداف : عبدالعظيم القدسي من السويد : الغربـــــة موجعة لكنها ضرورة ملحة ….         البحث عن أقارب المتوفــــي اليمنــي في نجران مرشد صالح علي وخيط – من محافظ إب         الماجستير بإمتيـــاز بالكيمياء الدوائيـــة للباحث اليمني إياد السبئي من جامعة لانجو الصينية ….         قناة أسيلم تعرض حلقـــــة خاصة عن اللغات اليمنية القديمة السنة 8 قبل الميلاد        

طلاب اليمن المبتعثون في كوبا ….. يستغيثون ويستنجدون … حقوقنا متأخرة لأكثر من عـــام ولا من مجيب !!!

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : نظراً لحالة اليأس المنتشرة بين الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في كوبا وعدم تجاوب أياً من الجهات المختصة مع مطالبنهم ، رغم كل البيانات الصادرة والوقفات الاحتجاجية والاعتصامات الحقوقية للمطالبة بحقوقهم ، كطلاب باستلام كافة مستحقاتهم المالية .

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. وكعادتها في متابعة قضايا وهموم المغتربين اليمنيين في كافة بلدان المهجر تنشر هنا نص البيان الصادر عن اتحاد طلاب اليمن في كوبا والذي وصلنا ، طالبين نشر قضيتهم أمام الحكومة والمسؤولين والمعنيين حيث وأنه قد أصابهم الضرر بعد أن أصبح وضعهم المعيشي والدراسي مأسأوي ولفترة تزيد عن عام  ، وهم بلا مستحقات .

 

بيان صادر 

عن إتحاد طلاب اليمن 

كوبا 

 

…. نحن كطلاب مبتعثين في كوبا ، أصبحنا لانجد طريقة للاستمرار بالمطالبة بحقوقنا المتأخرة لأكثر من عام والتي تضم خمسة ارباع موزعة على العامين 2021 و2022 .

…. الطالب لم يعد يجد الوقت الكافي للتحصيل العلمي الذي ابتعث من اجله، واصبح كل همه ايجاد وسيلة لتغطية مصاريف معيشته واحتياجاته اليومية كطالب أولاً ، ثم كإنسان حي يرزق.

نحن في اتحاد طلاب كوبا حسب ما وصل إلينا انهُ قد تم صرف الربع الثاني من العام المنصرم دون أن نلتمس اي اخبار تؤكد صحة هذا الخبر للجهات المختصه في بلد ابتعاثنا ، ولهذا نطالب بموافاتنا بالمعلومات اللازمة ( لماذا لم تصل مساعدات الماليه إلى كوبا بعد ؟ مالذي يعرقل عملية التحويل ؟ من هي الجهات المسؤولة عن التأخير واللامبالاة في صرف مستحقات الطلاب ؟… ) .

…. فنحن نطالب كل المسؤولين كلاً بمنصبه أن يتم رد الاعتبار وتوضيح تساؤلات الطلاب،مع العلم أن كل الملحقيات الأخرى أكدت على وصول المساعدات الماليه قبل عيد الفطر ، عدا كوبا وبعض الدول الأخرى التى معروف سبب التأخر لديهم .كما نهيب با الاخوه الكرام في جميع اتحادات طلاب اليمن في الخارج با الوقوف معنا جنبا الى جنب حتى ننال حقوقنا المشتركه في ارسال جميع مستحقاتنا الماليه المتاخره لاكثر من عام ونصف .
صادر عن :

اتحاد طلاب اليمن – كوبا

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

أغيثوهم … 

طلاب العلم …. أمانة 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على آثار قديمة في مديريــــة قــــدس المواسط ، ومغرضون يحرفون تقرير السعيدة ويظهروا صور آثار مسيئة للقيم والأخلاق اليمنية الأصيلة !!

دنيا المغتربين ...