أخبار عاجلة
خبير العقار حميد الرجوي ، يقول أن العاصمة الإداريــة المصرية غيرت شكل العقــــار في مصــــــر         ثقف نفسك الكترونيــا وتعرف على الأسبـــاب الحقيقية التي تؤهلك لدخول مجال التجـــارة الإلكترونية ….         منتـدى الأعمال اليمني التـــركي ، يشـ،ــارك في مؤتمـــر القمة العربيــة التركية الثانية في مدينة غازي عنتاب         العثور على آثار قديمة في مديريــــة قــــدس المواسط ، ومغرضون يحرفون تقرير السعيدة ويظهروا صور آثار مسيئة للقيم والأخلاق اليمنية الأصيلة !!         رجل الخير والبر وأبو الفقراء علوان الشيباني .. رحيل بعد تاريخ حافل بالعطاء ….         السفارة اليمنيـــة بالرياض تعلن عن وصول الفريق الميدانــي إلى المناطق الشماليـــة لتقديم الخدمـات القنصلية للجالية         إستقبال رسمي وشعبي مصري للرئيس رشاد العليمي ، وسط ترقـــب بمزيــــــــد من التسهيــــلات لليمنيين ….         الجاليــــــه اليمنيـــه في هليزوين بريطانيا ضمن الجمعيات المكرمة في عيـــــد اليوبيــــل البلاتيني لملكة بريطانيا اليزابيت الثانية         مدينـــة بيزنصون الفرنسية تحتضن معرضا لفناني اليمن         مؤسســـة التمويـــــــل الدولية تشيد بجهود مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بتوفير الغذاء باليمن ، رغـــم المخاطر …..         الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني الدكتور عصام الخليدي ، من جامعة مؤتة بالأردن … تهانينااااا         الكابتن ونجــــم أهلي تعز ، الهداف : عبدالعظيم القدسي من السويد : الغربـــــة موجعة لكنها ضرورة ملحة ….         البحث عن أقارب المتوفــــي اليمنــي في نجران مرشد صالح علي وخيط – من محافظ إب         الماجستير بإمتيـــاز بالكيمياء الدوائيـــة للباحث اليمني إياد السبئي من جامعة لانجو الصينية ….         قناة أسيلم تعرض حلقـــــة خاصة عن اللغات اليمنية القديمة السنة 8 قبل الميلاد        

الجاليــــــه اليمنيـــه في هليزوين بريطانيا ضمن الجمعيات المكرمة في عيـــــد اليوبيــــل البلاتيني لملكة بريطانيا اليزابيت الثانية

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : ضمن احتفال الشعب البريطاني بعيد اليوبيل البلاتيني على اعتلاء ملكتهم العرش البريطاني اليزابيث الثانية ( 70 عاما منذ أن صارت ملكة لبلادهم وبلدان دول الكومنولث ) ، تم تكريم عدد كبير من الجميعات والمنظمات التطوعية التي تعمل في المملكة المتحدة ،  وخارجها بالعديد من الجوائزخلال مهرجان التكريم الملكي للعام 2022م  .

 

وقد حصلت الجالية اليمنية في هلزوين ،  بمقاطعة دودلي على جائزة الملكة للعمل التطوعي 2022 والتي تعتبر من الجوائز الكبيرة التي تمنحها صاحبة الجلالة للمنظمات الخيرية التطوعية العاملة في المملكه المتحدة وفي الدول التي تتبع تاجها .

ويرجع سر هذا النجاح للجاليه اليمنيه ،  بالجهود المبذولة من الإخوة في هيئة أعضاء إدارة جالية هلزوين وأبناء الجاليه الذين تحملوا الجهد ،  وقاموا بواجباتهم ومسؤلياتهم وخدموا أبناء جاليتهم والمجتمع المحيط بهم. وبتطور الجاليه خلال المرحله الماضيه أصبحت الجالية محط إعجاب وتقدير من الجميع بل وحتى أصبحت قدوة لكل الجاليات في المنطقة .

 

….. وفي السياق ذاته عبر رئيس الجالية اليمنية في هلزوين الاستاذ / مروان بكيلي عن سعادته وفخره وزملائه في الهيئة الادارية بهذة الجائزة الرفيعة والتي جاءت حسب وصفه تتويجاً للتطور الايجابي التي شهدته الجاليه رغم المده القصيره من تاسيسها قبل 15 عام ،  وكذا  للجهود المخلصه التي تبذلها في سبيل النهوض بمستوى ابناء الجاليه ،  وعلى مستوى مختلف الاصعده .

….. وثمن الأستاذ مروان بكيلي رئيس الجاليه الدور الذي يلعبه شركائهم بعدد من المجموعات والمنظمات واللذين كان لهم بصمات طيبه في تمكين الجاليه من تقديم أفضل الخدمات الاساسيه لابنائها سواء كان في التعليم أو الصحه أو التدريب الوظيفي ، أو المجال الترفيهي ، أو المجال الخدمي … الخ  .

……واضاف الأستاذ بكيلي أنه ومن خلفه من الكوادر الاداريه والفريق التطوعي الميداني المثابر يعتبرون هذه الجائزه فخر لليمن ووسام شرف على صدورهم وحافزا في بذل أقصى الجهود لخدمة ابناء الجاليه وتذليل كافة الصعاب امامهم وبالذات في هذه المرحله الاستثائيه من تاريخ اليمن .

 

مجلس الجاليات ، والمنظمات اليمنيه في بريطانيا من جهته قدم التهاني والتبريكات للجاليه اليمنيه فى هالزوين مقاطعه دودلى لحصولها على جائزه الملكه للعمل الطوعى 2022. معتبرا أن هذا الإنجاز يضع الجاليه اليمنيه فى مقدمه المنظمات التي تخدم المجتمع ، وايضا مثال للجاليات الاخري وقدوة يجب الاحتذا بها .

 

وأضاف الأستاذ فيصل العبدي المتحدث الرسمي ، ومسؤول العلاقات العامة بمجلس الجاليات في بريطانيا قائلا إننا بالفعل نثمن دور كل الجهات المساهمة والمشاركة في دعم هذه الأنشطة المجتمعية الفعالة والتي جعلت من الجالية اليمنية في هالزوين مقاطعة دودلي في مقدمة الجاليات العاملة في النشاط الخيري والمجتمعي شاكرا ومقدرا تعاون وإهتمام ودعم ومساندة الجميع .

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على آثار قديمة في مديريــــة قــــدس المواسط ، ومغرضون يحرفون تقرير السعيدة ويظهروا صور آثار مسيئة للقيم والأخلاق اليمنية الأصيلة !!

دنيا المغتربين ...