أخبار عاجلة
حكومة أطفال اليمن .. غرور وضياع واستهتار بالطفولة         مصلحة الهجرة والجوازات تعلن عن وصول الدفعه الأولى من الجوازات المطبوعة         تهانينا … بعيد الوحدة المباركة عيد 22 مايو         الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م         الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا تدعو الى إنعقاد اجتماع الجمعية العمومية         طريقة استقدام الأقارب من الدرجة الأولى الى جمهورية مصر العربية         قصص نجاح الجالية اليمنية الأمريكية         أمريكية من أصل يمني تفوز بمنصب تربوي رفيع في ولاية ميتشجن الأمريكة         إعلان للطلاب الراغبين الدراسة في الجامعات الحكومية التركية         الجالية اليمنية بتورنتو كندا تقيم مأدبة افطار للجالية كل يوم سبت         الإعلان عن فقدان جواز يمنية معتمره بمكة         اليمنية تنظم مأدبة إفطار رمضانية بالرياض وتكرم موظفيها المبدعين         القنصلية اليمنية في مومباي بالهند تحذر من حمل ذهب مع المسافرين         الجالية اليمنية في ماليزيا تقيم الإفطار الرمضاني الأول         الجالية اليمنية في امريكا تحيي موكب استعراضي للتراث اليمني        

الجالية اليمنية بتورنتو كندا تقيم مأدبة افطار للجالية كل يوم سبت

دنيا المغتربين : تورنتو كندا – أقامت قيادة الجالية اليمنية في مدينة تورنتو الكندية حفل افطار جماعي للمغتربين اليمنيين في تورنتوا ، يوم السبت الماضي ، شملت برنامج للأطفال والتوعيه واستقبال الضيوف وانتهاء بالعشاء .

وقد توافد أبناء الجالية اليمنية في تورنتو بكندا للحضور والمشاركة في هذا الملتقى الأسري الذي يجمعهم  ، تحت مظلة الوطن الغالي الحاضر في قلوبهم وأفئدتهم على الدوام .

دنيا المغتربين اليميين وهي تبارك هذه الجهود المباركة لقيادة الجالية اليمنية في مدينة تورنتو بكندا لايسعها الا أن ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكل مغتربينا في بلاد المهجر ، وتدعوهم لكي يكونوا يدا واحدا على قلب رجل واحد وبخاصة في هذه المرحلة الإستثنائية التي يعيشها الوطن .

 

جدير بالذكر …. فإن مناسبة الإفطار الجماعي سوف تستمر كل يوم سبت طوال شهر رمضان المبارك وتشمل العاب وتسالي للأطفال ومسابقات ومواعظ دينية وصلاة العشاء والتراويج، وتناول وجبة العشاء وكل عام والجميع بألف خير .

العلاقات اليمنية الكندية

علاقات متميزة 

دام عزك يايمن 

اللهم احفظ اليمن وأهله

حب اليمن يجمعنا

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن منح جامعية وأخر موعد للتقديم 7 يونيو 2019م

دنيا المغتربين ...