أخبار عاجلة
الإعلان عن رحلات أسبوعية للراغبين السفر من باكستان لليمن عبر الخرطوم         لاجئ يمني بالمانيا يناشد الحكومة اليمنية بإسناد مهام الإغاثة والإعمار داخل اليمن لمجموعة هائل سعيد أنعم         الوصول الى أقارب المتوفي بالمدينة يوسف عبد الرقيب في اليمن والشكر لكل من تعاون وساهم         جامعة الدول العربية ترعى ملتقى الإعلام العربي السابع بالقاهرة أغسطس 2020         اليمن … بلاد الخيرات وتمتلك 105 جزيرة سحرية بالبحر الأحمر والبحر العربي         عالم الإقتصاد النابغة العربي الدكتور طلال أبو غزاله يشكر دنيا المغتربين لمشاركتها في نشر الوعي ودعم العمل العربي النبيل         ذهب مفقود ينتظر صاحبه تركه في مطعم بقسم العائلات خلال إجازة عيد الفطر المبارك         الإعلان عن وفاة يمني يحمل هوية زائر بالمدينة من لحج – المضاربه – الشط ولم يتم معرفة ذويه واسمه يوسف عبد الرقيب عبده         طفلة يمنية في باجل الحديدة تعاني من ظاهرة تقشر جلدها منذ يوم ولادتها ومناشدة لأهل الخير         السفارة اليمنية في ماليزيا تعلن عن خدمة جديدة للإستعلام عن معاملات المواطنين إلكترونيا         مرتكزات التفوق الحضاري 2 للبروفيسور اليمني محمد بن احمد السعيدي – ماليزيا         شبكة دنيا المغتربين الإعلامية تتصدر قائمة المواقع الإعلامية وتدعم كل تعاون وتشترط الإشارة الى المرجع كحق أدبي وفكري         بيان توضيحي صادر عن الملحقية التجارية بسفارة الجمهورية اليمنية بماليزيا بشأن شركة الهاني للتجارة         إبراهيم عيّاش .. أمريكي من أصول يمنية يفوز بعضوية الكونغرس الأمريكي         منظمة سفراء السلام والعدالة والتنمية تمنح اليمني مفيد آل قاسم درجة سفير للسلام العالمي 2020        

الاهداف – المبادئ والقيم

موقع دنيا المغتربين اليمنيين – حول العالم

الأهداف – المبادئ والقيم

  • عرض ومناقشة أهم القضايا والهموم التي يعاني منها المغترب اليمني وعرضها أمام المسئولين والقنوات والجهات ذات العلاقة .
  • اعتبار الموقع حلقة وصل بين أبناء الوطن الواحد في المهجر والعمل على نبذ الطائفية والمذهبية والحزبية التي دمرت العلاقات بين اليمنيين حتى وصلوا الى ماوصلوا  اليه من القطيعة والتناحر .
  • اعتبار الموقع ساحة رأي حر ( في المجالات والأنشطة التي تهم المغتربين ) وفي مقدمتها الأنشطة الثقافية والتعليمية والعلمية والعملية والرياضية والسياحية وإعادة الأعمار والخدمات الإنسانية ) .. الخ والبعد نهائيا عن القضايا الشائكة ذات البعد السياسي .
  • اعتبار الموقع أداة وصلة للتقارب مع دول الجوار وتقريب وجهات النظر التي تخدم أبناء الجزيرة العربية والخليج والدول العربية والإسلامية واستعراض أهم المشاريع والأفكار التي تساعد على دعم البنية الأساسية للتنمية والعلاقات الثقافية والحضارية والإنسانية بين هذه الدول و اليمن .
  • فتح آفاق للمشاريع التنموية البناء والتعمير والتنمية داخل الوطن والمساهمة في جذب المستثمرين اليمنيين و الخليجيين والدوليين وعرض متواصل لكافة الفرص والمشاريع التي تهمهم .
  • دعم الهوية اليمنية اليمنية ، والهوية اليمنية العربية ،  والهوية اليمنية الإسلامية ،  والسعي نحو إبراز معالم تلك الهوية بما يساعد على تكوين نسيج اجتماعي واحد يحارب التطرف والعنصرية والكراهية والعنف    .
  • تبادل الوثائق والمعلومات والأخبار الخاصة بالمغتربين عبر سلسلة من المندوبين والمراسلين للموقع في كافة دول العالم ( فريق التحرير من المغتربين المتطوعين المحبين لوطنهم اليمن ) .
  • زرع ثقافة المعرفة وتطوير الذات والتوجيه والتوعية والإرشاد والتي يأتي في مقدمتها التعريف باللوائح والقوانين والأنظمة لتلك الدول التي يقطنها غالبية المغتربين .
  • الاهتمام بالمبدعين والمبرزين من أبناء الجالية اليمنية حول العالم وبما يساهم في خلق وإبراز معالم وحضارة وثقافة وعلوم المغترب اليمني بين أوساط المجتمعات المختلفة حول العالم وبخاصة اولئك المبدعون والمتميزون الذين حققوا نجاحات مشرفة في مجال اختصاصهم .
  • اعتبار الموقع كقناة إعلامية متميزة لنقل الأخبار والأحداث التي تهم المغترب أولا بأول (قناة إخبارية خاصة بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية  .. الخ  ) .