أخبار عاجلة
عزاء ومواساة في فقيد الوطن الأستاذ الدكتور حسين الإرياني         تكريم خمسة عسكريين امريكيين من أصول يمنية تألقوا في مجال العسكرية الأمريكية         دكتوره ماليزية من أصول حضرمية تفوز بمنصب محافظ في جاوه الشرقية         القنصل اليمني في مومباي بالهند يحذر المسافرين اليمنيين من حمل الذهب         جامعة الجند تعلن عن منح مجانية ضمن خدماتها المجتمعية         شوقي هائل يفتح نافذة الأمل في تعز ووسائل التواصل الإجتماعي تشتعل لتبارك جهوده         طلاب اليمن يشاركون في اليوم الثقافي العالمي ببنغلاديش ويقدمون عروض فلكلورية رائعة         شوقي هائل يفتتح المبنى الرئيسي الجديد لبنك التضامن في محافظة إب         عرض مسرحية وعاد الأمل في المانيا مع أوبريت عادات وتقاليد الزواج في اليمن         الجالية اليمنية في مدينة برمنجهام البريطانية تحيي إحتفالات سبتمبر واكتوبر         جامعة السعيد تزف كوكبة من خريجيها دفعة محترفي الأعمال إلى سوق العمل         نتائج انتخابات الطلاب اليمنيين فرع طرابزون – مرسين – كاستمونو – سكاريا         نصائح وإرشادات مهمة للمسافرين الى الصين         متسابق يمني يذهل حكام مسابقة شاعر المليون ويتفوق عليهم         مجمع أوجه العناية الطبي العام بمكة يستمر بمنح التخفيضات لليمنيين حتى نهاية صفر        

نتائج انتخابات الطلاب اليمنيين فرع طرابزون – مرسين – كاستمونو – سكاريا

دنيا المغتربين : تركيا : نظم الإتحاد العام لطلاب اليمن في تركيا الإنتخابات للفروع وذلك لإختيار كفاءات جديدة بعد إنتهاء دورة القيادات السابقة .

 

انتخابات فرع طرابزون

 

ولقد نظمت اللجنه التحضيرية لانتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين فرع طرابزون  عملية إجراء  انتخابات الفرع يوم السبت الموافق 05/10/2109 لأجل إختيار قيادة جديدة لفرع الاتحاد حيث تقدم 4 مرشحين للتنافس على 3 مقاعد لمناصب الهيئة التنفيذية في حين لم تقدم أي مرشح للتنافس على إي مقعد في لجنة الرقابه و التفتيش الفرعية ، على ان يكون المرشح الحاصل على عدد الأصوات الأقل هو المرشح للرقابة.

و بحضور اللجنه التحضيرية و المترشحين تم فتح باب الاقتراع لعدد 22 عضو في تمام الساعه 14:00 و تم اغلاق باب الاقتراع في تمام الساعة 15:00 وقد حضر الاقتراع فعليا 12 عضو من أعضاء المؤتمر الفرعي .

وبعد إغلاق محضر الاقتراع قامت اللجنه مباشرة بفتح صندوق الاقتراع و فرز الاصوات و ذلك بحضور الأعضاء المترشحين و اسفرت نتائج الفرز على مايلي :

أولا : الفائزون بعضويه الهيئة التنفيذية :

1 / عاصم الرشيدي الرئيس 

2 / مفيد آل قاسم المسؤول المالي ومسؤول الأنشطة

3 / تسنيم القباطي المسؤول الثقافي والعلمي والإعلامي 

ثانيا :  الفائزون بعضوية لجنه الرقابه و التفتيش الفرعية :

1/ إسحاق العماري

إنتخابات فرع مرسين

تقرير حول انتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين – فرع مرسين

قامت اللجنه التحضيرية لانتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين فرع مرسين بإجراء انتخابات الفرع يوم السبت الموافق 2019-10-5 لأجل إختيار قيادة جديدة لفرع الاتحاد حيث تقدم 10 مرشحين للتنافس على 6 مقاعد لمناصب الهيئة التنفيذية ،  في حين تقدم 4 مرشحين للتنافس على 3 مقعد في لجنة الرقابه و التفتيش الفرعية .

و بحضور اللجنه التحضيرية ،  و المترشحين تم فتح باب الاقتراع لعدد 58 عضو في تمام الساعه 4:20. و تم اغلاق باب الاقتراع في تمام الساعه 5:10 وقد حضر الاقتراع فعليا 38 عضو من أعضاء المؤتمر الفرعي .
وبعد إغلاق محضر الاقتراع قامت اللجنه مباشرة بفتح صندوق الاقتراع و فرز الاصوات و ذلك بحضور الأعضاء المترشحين و اسفرت نتائج الفرز على مايلي :


أولا : الفائزون بعضويه الهيئة التنفيذية :


1/ صدام النظيف رئيسا للإتحاد 


2/ محمد الروحاني الأمين العام 


3/ معتصم الشرعبي المسؤول الأكاديمي 


4/ وليد المزجاجي المسؤول الإعلامي 


5/ مجد الجنيد مسؤول الرياضة والأنشطة 


6/ معاذ الهبل المسؤول المالي/ مسؤول العلاقات

 

ثانيا : الفائزون بعضوية لجنه الرقابه و التفتيش الفرعية :


1/ محمود الحجيري رئيس اللجنة 


2/ سياف السخيني نائب رئيس اللجنة 


3/ احمد نعمان مقرر اللجنة 

 فرع كاستمونو

 

تقرير حول انتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين – فرع .كاستمونو .

قامت اللجنه التحضيرية لانتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين فرع . كاستمونو. بإجراء انتخابات الفرع يوم ..السبت.. الموافق .2019/10/5..لأجل إختيار قيادة جديدة لفرع الاتحاد حيث تقدم .8. مرشحين للتنافس على .6. مقاعد لمناصب الهيئة التنفيذية في حين تقدم .2. مرشحين للتنافس على .2. مقعد في لجنة الرقابه و التفتيش الفرعية .

و بحضور اللجنه التحضيرية ، و المترشحين تم فتح باب الاقتراع لعدد .45.عضو في تمام الساعه .2:00. و تم اغلاق باب الاقتراع في تمام الساعه .3:30. وقد حضر الاقتراع فعليا .45. عضو من أعضاء المؤتمر الفرعي .


وبعد إغلاق محضر الاقتراع قامت اللجنه مباشرة بفتح صندوق الاقتراع و فرز الاصوات و ذلك بحضور الأعضاء المترشحين و اسفرت نتائج الفرز على مايلي :


أولا الفائزون بعضويه الهيئة التنفيذية :


1/ امان زيد رئيس الهيئة التنفيذية 


2/ عاصم الحاتمي الامين العام


3/ بندر الحارثي مسؤول ثقافي و علمي 


4 / عبدالرحيم عافية المسؤول الاعلامي 


5 / عادل العامري المسؤول المالي و الثقافي 


6 / جبران الحاشدي مسؤول الانشطة 


ثانيا : الفائزون بعضوية لجنه الرقابه و التفتيش الفرعية :


1/ عبدالله بافقاس الرئيس  


2/ عامر العامري النائب 

فرع سكاريا

 

تقرير حول انتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين – فرع سكاريا

قامت اللجنه التحضيرية لانتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين فرع سكاريا بإجراء انتخابات الفرع يوم السبت الموافق ٥/١٠/٢٠١٩ لأجل إختيار قيادة جديدة لفرع الاتحاد حيث تقدم ١١ مرشحين للتنافس على ثمانيه مقاعد لمناصب الهيئة التنفيذية ، في حين تقدم ثلاثه مرشحين للتنافس على ثلاثه مقاعد في لجنة الرقابه و التفتيش الفرعية.

و بحضور اللجنه التحضيرية و المترشحين تم فتح باب الاقتراع لعدد ١٣٠ عضو في تمام الساعه الثالثه و تم اغلاق باب الاقتراع في تمام الساعه السادسه و اربعين دقيقه وقد حضر الاقتراع فعليا ١١١ عضو من أعضاء المؤتمر الفرعي .


وبعد إغلاق محضر الاقتراع قامت اللجنه مباشرة بفتح صندوق الاقتراع و فرز الاصوات و ذلك بحضور الأعضاء المترشحين و اسفرت نتائج الفرز على مايلي :


أولا : الفائزون بعضويه الهيئة التنفيذية:


1/ حمزه الدعيس  الرئيس 


2/ صلاح الحميدي الامين العام 


3/ مالك الصلوي  نائب الرئيس 


4/ سلمان محمد  المسؤول الثقافي والعلمي 


5/ حمزه الكميم  المسؤول المالي 


6/ عبد الرؤوف  مسؤول الانشطة 


7/ عمار الحاشدي  مسؤول العلاقات 


8/ هند الزريقي المسؤول الاعلامي 


ثانيا : الفائزون بعضوية لجنه الرقابه و التفتيش الفرعية :


1/ حمزه الحميدي  الرئيس 


2/ مصطفى العريقي  النائب


3/ جلال المحيا  مقرر 


ثالثا الفائزة بمنصب مسؤوله الطالبات :

افنان باليث

 

انتخابات 

إتحاد الطلاب اليمنيين

تركيا 

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية وهي توثق لهذه الإنتخابات الديمقراطية الرائعة لايسعها الا أن تهني الفائزين بعضوية الهيئات الإدارية والرقابية مع التمنيات الطيبة لهم بالتوفيق ،،،

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق 

ننشر 

 

 

دام عزك يايمن 

اللهم احفظ اليمن وأهله

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القنصل اليمني في مومباي بالهند يحذر المسافرين اليمنيين من حمل الذهب

دنيا المغتربين ...