أخبار عاجلة
السفارة اليمنية في ماليزيا توجه لجنة الجوازات القنصلية الى ولاية جوهور الماليزية         نصائح هامة لليمنيين المسافرين الى جمهورية مصر العربية         الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم رئيسا لمجلس الوجهاء والأعيان لجالية تركيا         الخطوط الجوية السعودية تسير رحلات إلى مطار عدن الدولي         عالم نمساوي يزور اليمن ويصدر كتاب وثائقي ومخطوطات نادره لمواقع أثرية عريقة         يامعالي رئيس الوزراء الطلاب الأوائل الذين سرقت منحهم في مصر ينتظرون إنصافهم         توضيح بخصوص المنح الداخلية للطلاب اليمنيين الراغبين في الدراسة بالجامعات السعودية         إعلان تحديد فترة استقبال طلبات الترشيح على المنح الداخلية بالسعودية للعام القادم         الإعلان عن مفقود يمني من بيت الفقيه عند سفره الى اليمن         إختتام دورة المحبة والإخاء للجالية اليمنية في الكويت بمهرجان كرنفالي كبير         ملحقية شؤون المغتربين بالرياض تنفي خبر وقف تأشيرات العمل لليمنيين         تصريحات الرئاسة اليمنية بعد التوقيع على إتفاقية الرياض         توقيع اتفاقية الشراكة بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة السعودية الرياض         أيوب طارش يجسد شوق اللقاء بين المغترب وإسرته عند عودته للوطن         إعلان هام من السفارة اليمنية في كوالالمبور بخصوص تجديد الإقامات        

طيران الملكة بلقيس تستغيث بالرئاسة ووزارة النقل وهيئة الطيران المدني

دنيا المغتربين : خاص : كشفت شركة طيران الملكة بلقيس، عن تعرضها خلال عام كامل من تشغيلها وتدشينها لرحلاتها ، لكثير من العراقيل ،  والصعوبات، الناتجة عن أستهداف مباشر وممنهج من قبل إدارة التصاريح والخلية الخاصة بإصدار التصاريح.

 

وأوضحت ” شركة طيران الملكة بلقيس” ، في بيان صحفي اليوم ، أن أبرز تلك العراقيل والصعوبات التي تواجهها ، وما زالت تواجهها هي إلغاء الرحلات ، وتحويل مسار الرحلات من قبل إدارة التصاريح والخلية الخاصة بإصدار التصاريح.

 

وأضافت بأن القائمين على الجهة المعيقة تتعمد دائما إلغاء رحلات شركة طيران الملكة بلقيس وتحويل مسار رحلاتها في آخر اللحظات ، مما يتسبب للشركة الكثير من الخسائر المادية والمعنوية ، وتشويه سمعتها لدى المواطنين ، بالإضافة إلى عدم إعتمادهم ،  سوى تصاريح رحلتين في الأسبوع فقط للشركة .

 

ولفتت شركة طيران الملكة بلقيس إلى استياء الركاب الناتج عن الاستهداف الممنهج للشركة، الذي يهدف الى إعاقة وعرقلة عملها ، ومحاولة توقيف نشاطها بشكل كامل، بعد أن برزت وساهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة المسافرين اليمنيين، وتقديم الخدمات اللازمة لهم والملبية لراحتهم. .

 

ونوهت شركة طيران الملكة بلقيس  إلى العديد من الخدمات التي قدمتها وتقدمها للمواطن اليمني وتخفيضها لأسعار تذاكر السفر الى نصف القيمة السابقة ، وانهائها للإحتكار ، وفرض أسعار جنونية ، وكذا مساهمة ” الملكة بلقيس ” ، بتخفيف المعاناة عن المواطن اليمني ،  من خلال فتح العديد من الخطوط والمحطات التي اسهمت وساعدت على سفر وتنقل المواطن اليمني بحرية أكثر وبأسعار منافسة، ودون عناء ومعاناة الإنتظار.

وتساءلت شركة طيران الملكة بلقيس ، قائلة “لا نعلم لماذا هذا التعنت ، والإستهداف ولمصلحة من ومن المستفيد من ورائه ؟! ” .

 

ووجهت شركة طيران الملكة بلقيس ، نداء عاجل إلى مكتب رئاسة الجمهورية ، ولمعالي وزير النقل ورئيس هيئة الطيران المدني، بالتوجيه بعمل حلول جذرية للتصرفات اللامسئولة تجاه الشركة والمسافرين اليمنيين عبر طيرانها، والتي تضر بمصلحة الوطن والمواطن، قبل الشركة . مناشدة هذه الجهات المعنية بسرعة التدخل لإنهاء هذه الممارسات والتصرفات المخالفة للنظام والقانون ولقيم وأخلاق اليمنيين.

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية .. والتي تلقت نسخة من هذا النداء العاجل ، لايسعها الا أن ترفع هذا الطلب الى أعلى سلطات الدولة ، وبخاصة المعنيين بمحاربة الفساد والمفسدين وحماية الرأسمال الإقتصادي الوطني حتى لايتعرض للإنكسار والخسائر الكبيرة لاسمح الله وخاصة وأن شركة طيران الملكة بلقيس قد أثبتت تواجدها القوي لدى كافة رحلات المغتربين وساهمت ، وبفاعليه، وجديه ، وبأسعار معقوله في تنقلاتهم بين مناطق الإغتراب والوطن وفي فترة تعتبر من أصعب مراحل تشغيل مثل هذه المشاريع العملاقة .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تسير رحلات إلى مطار عدن الدولي

دنيا المغتربين ...