أخبار عاجلة
إعلامي يمني يتخطى الخطوط الصفراء والحمراء ليبقى صوته حرا في الأخضر من أجل الوطن         رسولي يقول بلغ لي إشارة…من أجمل أغاني الفنان ابو بكر سالم         سلطنة عمان تعلن عن حاجتها الى مدرسين لغة انجليزية يمنيين         باكستان تشهد تخرج دفعة جديدة من الطلاب اليمنيين في كافة التخصصات في حفل بهيج         منح تعليمية مجانية في سلطنة بروناي دار السلام .. لاتدعوا الفرصة تفوتكم         منح مجانية دولية ممولة بالكامل في جميع أنحاء العالم         كارديف ويلز بريطانيا تشهد عرس انتخابي للجالية اليمنية         في موقف انساني السفير باحميد يقف مع الطلاب المبتعثين للمطالبة بمستحقاتهم         السفيرالإرياني يلتقي أعيان الجالية اليمنية في اديس ابابا لمناقشة تطوير عمل الجالية والمدرسة اليمنية         تصنيف جزيرة أرخبيل سقطرى في المرتبة السادسة ضمن أفضل وجهات السفر للعام 2020         الإعلان عن وصول لجنة الجوازات اليمنية الى المنطقة الشرقية غدا الجمعة         مكتب شؤون المغتربين بتعز يحدد برنامج العمل لعام 2020 ويناقش أبرز المعوقات لمعالجتها         رابطة موفدي الجامعات اليمنية تصعد المطالبات بمستحقات الطلاب وتعلن الإعتصام المفتوح         العمل بنظام الحجز الإلكتروني بجوازات مأرب وتحديد الشروط والأعداد يوميا         افتتاح مكتب جامعة عدن في مقر السفارة اليمنية بمملكة البحرين        

يامعالي رئيس الوزراء الطلاب الأوائل الذين سرقت منحهم في مصر ينتظرون إنصافهم

دنيا المغتربين : القاهرة : لازال موضوع سرقة منح طلاب اليمن الأوائل في مصر قائما ، والكل ينتظر ، وخاصة بعد صدور قرار اللجنة التي شكلها دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ، والأمر جد خطير ، لأنه يعبر عن المراحل المتقدمة التي وصل اليها رموز الفساد في الحكومة اليمنية .

تقرير اللجنة 

تقرير اللجنة أمام

دولة رئيس الوزراء 

أين أنتم مما يجري ؟

الرسالة لمعالي دولة رئيس الوزراء …. ماذا أنتم فاعلون ؟ فالأمر واضح وضوح الشمس ،ولم يعد يحتاج الى لجان ، أو فتاوي ، وأبناؤكم أمانه في أعناقكم وعليكم انصافهم .

فساد ، و ظلم ، وقهر ، وعدم الخوف من الله ، ولا من عباده ، ولا من الحكومة التي أصبحت اليوم مستهدفه بثورة المظالم والفساد .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باكستان تشهد تخرج دفعة جديدة من الطلاب اليمنيين في كافة التخصصات في حفل بهيج

دنيا المغتربين ...