أخبار عاجلة
تحذير … إخضع للفحص ولا تتهرب وجنب أسرتك ومن تحب الإصابة بمرض كورونا         مدير منفذ الوديعة … لاصحة لشائعات فتح منفذ الوديعة         منظمة إنسانية في جيبوتي تقيم مخيما خيريا لليمنيين وتتكفل بكافة المواد التموينية         تعازينا آل الفريس بوفاة العم عبد الله اليوم الجمعه في اسطنبول         أين الحقيقة ياوزارة الخارجية ؟ السفارة تنفي والقنصلية تؤكد والعالقون بالهند ينتظرون         الأردن يحتجز 1657 مخالف لقانون الحظر ويطبق بحقهم قانون الحجر والسجن والغرامة         السفارة اليمنية بالرياض تدعو المعتمرين المتأخرين بالمسارعة للتسجيل على رابط الإعفاء         السفير العياشي يدعو المقيمين للإلتزام التام بالإجراءات ويدعو الجاليات للقيام بدورها         تصحيح … لاصحة لما نشر حول تسجيل بيانات اليمنيين الراغبين في العودة من الهند إلى اليمن         مصطفى كوكصو يطمئن المستثمرين العرب في تركيا بتأجيل مواعيد تجديد إقاماتهم         السفارة اليمنية بالهند تسجل بيانات اليمنيين الراغبين في مغادرة الهند         أمطار غزيرة في عدن والسيول تغرق المعلا وكريتر ووفاة شخصين وإصابة 3         اعتبارا من يوم غد منع التجول من الساعة 3 عصرا في الرياض ومكة والمدينة         مصرتعلن رسميا حظرالتجول وإغلاق كافة المحلات التجارية لمواجهة كورونا         رئيس جيبوتي يخاطب الشعب ابقوا في منازلكم .. والجالية اليمنية تحث رعاياها بالألتزام        

افتتاح مكتب جامعة عدن في مقر السفارة اليمنية بمملكة البحرين

دنيا المغتربين : المنامة :  تم افتتاح مكتب تمثيل جامعة عدن في مملكة البحرين وذلك في مقر السفارة اليمنية في المنامة .

 

 وقد تم افتتاح المكتب برعاية وتشريف من سعادة سفير الجمهورية اليمنية في مملكة البحرين الدكتور علي الاحمدي والأستاذ آدم سيف الملحق الثقافي بالسفارة .

 

وقد شارك في الاحتفال عدد من الشخصيات والوجاهات والأعيان وفي مقدمتهم سعادة القنصل الاستاذ حمود العديني وأعضاء البعثة الدبلوماسية والضيوف الكرام .

 

وقد أشاد سعادة السفير الدكتور على الأحمدي بمستوى الإعداد والتجهيز لمقر المكتب مثمنا جامعة عدن على هذه الخطوة التي ستمكن أبناء الجالية اليمنية من التسجيل والدراسة في جامعة عدن …… (  تعليم عن بعد ) .

 

من جانبه أشاد الأستاذ عدنان العمري ، مدير مكتب جامعة عدن في البحرين بالتسهيلات التي قدمتها السفارة اليمنية ، داعيا في الوقت ذاته أبناء الجالية اليمنية في مملكة البحرين من استغلال هذه الفرصة والتسجيل في برامج جامعة عدن ، والتي تقدم بشروط ، ورسوم ميسرة وأقساط مريحة .

 

التعليم عن بعد

جامعة عدن

البحرين

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعازينا آل الفريس بوفاة العم عبد الله اليوم الجمعه في اسطنبول

ببالغ من ...