أخبار عاجلة
مدير منفذ الوديعة الحدودي ينفي الأخبار المتداولة بالسماح لحاملي تأشيرة خروج وعودة بالدخول         السفارة اليمنية بماليزيا تعلن عن تسليم معاملات التمديد الإستثنائية الجاهزة رقم ( 5 )         الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن تسيير رحلاتها من القاهرة اعتبارا من اليوم الأربعاء         الإتحاد العام لطلاب اليمن في باكستان يستضيف خبير العلوم والتقنية الدولي هاشم الغيلي         السفير الدكتور باحميد يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الماليزية للخدمات التعليمية …         تنبيه وإرشاد للطلاب الجدد المبتعثين للدراسة في روسيا         وزارة الحج والعمرة : معايير صحية دقيقة لاختيار حجاج موسم حج 1441 هجرية         مرثية الدكتور ياسين عبد الوارث المحارب الجسور الذي قتلته كورونا بصنعاء ليدفع حياته ثمنا لعطائه اللامحدود         مبادرة مجتمعية يمنية بالقاهرة لمساعدة التلاميذ اليمنيين المتسربين من التعليم         المهندس اليمني محمد نصير يحقق المركز الأول بامتياز ويتصدر أعلى معدلات الخريجيين في جامعة ارجيس التركية         صدور الموافقة الكريمة على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين         اللجنة العليا للطوارئ تقر اليوم تعديل بروتوكول إجلاء العالقين اليمنيين في الخارج وتلغي فحص الـ PCR         الباحث اليمني الدكتور فاتك سعيد خالد يحصل على الدكتوراه بامتياز من كلية الهندسه وعلم الحوسبه من الهند         السفارة الينمية بماليزيا تعلن عن تسليم المعاملات الجاهزة لطلبات التمديد الاستثنائي         من أجمل أغاني فيصل علوي ياغايب وزاد الفراق جلسة نادرة بالكويت عام 1970        

الدكتور وليد بكيلي : فقدان نخبة من أطباء عدن جريمة بحق عدن وأبنائها واليمن عموما من يتحملها ؟

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في تسجيل صوتي جديد قال الدكتور وليد بكيلي أنه قد سبق وأن نبهنا الى خطورة الوضع الصحي في عدن الذي يدفع اليوم ثمنه خبرة أبنائه من كادره الطبي  ، والصحي المتخصص وعلى مرآى ومسمع الحكومة ، وكل المسؤلين وكل السياسيين ممن يدعون وصايتهم على عدن وليس أمامنا اليوم الا أن نترحم على الشهداء الذين لقوا حتفهم في هذه الأيام المباركة وهي فاجعة بفقدان نخبة أطباء من الصف الأول في عدن .

الدكتور 

وليد البكيلي

 

وأضاف الدكتور عادل بكيلي قائلا أحب أن أوضح في هذا الفيديو أن مايدور في عدن حاليا هو عبارة عن خذلان ،  وعبارة عن تهرب من المسئولية ، وتنكر لكل من عاش وعمل لعدن وهم خيرة أطباء عدن ، وأن مايحدث من وفيات غير محصورة معروف السبب والذي تحاول بعض الجهات أن تميعها أو تحيدها عن الحقيقة وهي بذلك تشارك في الجريمة لأنها تترك المرض ينتشر أكثر بمزيد من الإختلاط ونقل العدوى ومثل هذا العمل جريمة تسقط فيه حكومات ودول .

وأكد الدكتور بكيلي قائلا نحن منذ أكثر من شهرين وفي نقاشات متواصلة مع قيادات في وزارة الصحة ، الذين تركوا أبناء عدن وأطبائها بدون تأمين مستلزمات الحماية ، حيث لاتوجد سياسات لمواجهة هذه الأمراض الفتاكة ، والناس لم تدرب ، ولم تعطى أي إهتمام فمن يتحمل هذا الشتات والضياع وهذه البهذله من ؟ ؟مافيش الا في عدن مريض كورونا سواء أكان مواطن عادي أو حتى طبيب يتنقل من مستشفى لمستشفى يبحث عن علاج بدون فائدة . 

والشئ المحزن مافيش مسؤلين حتى مدير مكتب صحة يتغير يقولك لا مابتغير ّ!!! وسؤال أخر مهم يقولون مافيش فلوس تصرف من أجل كورونا !!!! في حين أن الفلوس موجودة بس تصرف لأشخاص !!!!!.

انا اوجه كلامي هنا للجهات المسؤلة واللي قلنا لها قبل شهرين أن عدن مقبلة على كارثة،ولكن وللأسف من يقود قطاع الصحة ليسوا أطباء ومسؤلين هم شلة أصحاب وهناك مسلحين يعتدون على مراكز الكورونا وعلى الأطباء وعلى طواقهم وهم جالسين يعالجون المرضى تحت أجهزة التنفس الصناعي .

هناك من يساهم في نشر الذعر بين الأطباء وهناك من يحاول نشر الجائحة داخل عدن أين الحكومة !!! أين المسؤلين !!! وأنا اناشد الكل للوقوف مع الأطباء والوقوف ضد كل من يحاول تخويف أو الإعتداء على الأطباء والكادر الصحي عموما مع تأكيدي على أهمية الإهتمام بالأطباء والكادر الصحي عموما وتوفير كافة وسائل الحماية والأمان لهم وفوق كل ذلك تأمين كل الأدوات والأجهزة الصحية التي يمكننا من خلالها مواجهة كورونا كوفيد 19 أو أي أوبئة أخرى .

يوتيوب 

كلمة الدكتور 

وليد البكيلي 

إضغط هنا

 

الدكتور صلاحيلتحق بزوجته الدكتورة ابتهال حمودحسب توضيح الدكتور وليد بهذا المقطع حسبنا الله ونعم الوكيلورحمة الله تغشاهم جميعاإنا لله وإنا إليه راجعون

Gepostet von ‎غسان بن يزيد الربيعي‎ am Freitag, 15. Mai 2020

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد العام لطلاب اليمن في باكستان يستضيف خبير العلوم والتقنية الدولي هاشم الغيلي

دنيا المغتربين ...