أخبار عاجلة
الجوازات السعودية تعلن تمديد هوية زائر لليمنيين المنتظمين في التجديد للفترات السابقة         استئناف دخول وخروج باصات السفر عبر منفذ الوديعة الحدودي         إعلان نتائج مسابقة أفضل شخصية علمية وتدريبية لعام 2020 والبروفيسور المعمري في المركز الأول         اليمنييون .. هجرة وإبداع وتميز دائم         الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية الإجتماعية لعام 2020 والبروفيسور الحدابي في المقدمة         الجمعية العمومية للجالية اليمنية في صوماليلاند تعقد اجتماعها الثالث وتقر مسودة تعديلات النظام الإساسي         منح دراسية للماجستير في الزراعة والتغذية من منظمة الفاو والحكومة المجرية         السفارة اليمنية بالقاهرة ، تحذر اليمنيين .. من عدم حمل هوياتهم …         بلبل المغتربين الفنان العطاس في ذمة الله … وداعا         السفير محمد العشبي يلتقي المقيمين اليميين والطلاب الدارسين في باكستان ويجتمع برئيس جامعة كراتشي         حكومة فنلندا تعلن عن منحة ممولة بالكامل لدراسة البكالوريوس والماجستير         بلبل المغتربين العطاس يرقد على السرير الأبيض تحت الرعاية الطبية بمصر وأسرته تطلب دعاء محبيه         منحة جامعة حمد بن خليفة ، للدراسة في قطر 2021 م ، ممولة بالكامل         اليمنية توضح اشتراطات الحصول على تأشيرة الدخول الى الأراضي الجيبوتيه         الدكتوراه بامتياز في الرياضيات للباحث اليمني خالد زكي من جامعة الحسن الأول بالمغرب        

إنطلاق الدوري العام للجالية اليمنية بمصر بنسخته التاسعة بمشاركة أقوى فرق كرة القدم

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :  تواصلا مع النشاط الرياضي المميز الذي ينظمه نادي الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية وتحت شعار المحبة والسلام ، انطلق يوم امس الاثنين الموافق 11 ينائر 2021  الدوري العام للجالية اليمنية بنسخته التاسعة لاقوى الفرق اليمنية لكرة القدم السداسية .

 

ولقد بدأ مهرجان الافتتاح بالنشيد الوطني اليمني ثم انطلقت المباراة الافتتاحية بين فريق الحرية وفريق النخبة والتي انتهت بفوز النخبة بنتيجة عريضة قوامها احد عشر هدفاً مقابل هدف وحيد .

 

فيما أقيمت المباراة الثانية والتي إلتقى فيها فريق الامجاد مع فريق النجوم وانتهت بفوز النجوم بعشرة اهداف مقابل لا شيئ، .

 

ثم أقيمت المباراة الثالثة بين فريقي روما والجزيرة والتي انتهت بفوز روما بستة اهداف مقابل ثلاثة فيما تم تأجيل المباراة الرابعة بين فريقي ساوبالو والهلال بسبب تاخر الوقت بسبب تواصل فعاليات حفل الافتتاح .

 

علما بأنه سوف تستكمل بقية الفرق مبارياتها اليوم الثلاثاء الساعة الثامنة مساءاً وستكون بين فريق النضال و فريق، الصقور، وبين اتحاد الشعيب مع الصمود، وفريق السيلساو مع  السلام ، والنصر مع الاتحاد .

 

بقي أن نشير إلى أنه قد حضر الافتتاح العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية ووجهاء وأعيان الجالية وجمع كبير من الرياضيين والمهتمين والجماهير اليمنية والعربية وبتغطية إعلامية واسعة للعديد من وسائل الإعلام المختلفة المتواجده في جمهورية مصر العربية . 

 

تعليق ….

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية والتي توثق لهذا الحدث الرياضي الكبير في أرض الكنانه لايسعها الا أن تهنئ قيادة نادي الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية ممثلة برئيسها الكابتن شهاب عبد الستار طالب على حسن الإعداد والتميز في التنظيم وهو مالمسناه وعايشناه كثيرا في البطولات السابقة مع التمنيات لجميع الفرق بالفوز وتحقيق كأس البطولة ….

وكل

عام

والجميع

بألف خير …

2021

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمنييون .. هجرة وإبداع وتميز دائم

دنيا المغتربين ...