أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

أول طبعة مغربية لكتاب عروبة البربر للمؤرخ اليمني محمد حسين الفرح

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : صدر مؤخراً في المملكة المغربية طبعه جديدة من كتاب عروبة البربر ودلائل انتقالهم من اليمن إلى بلاد المغرب العربي ،والذي كان قد صدر في اول طبعه له عام 2004م عن وزارة الثقافه أثناء فعاليات صنعاء عاصمة الثقافة العربية برعاية شخصية من الأستاذ خالد الرويشان وزير الثقافة السابق .

 

 

كتاب عروبة البربر

تاريخ ودلائل إنتقال 

البربر من اليمن الى 

بلاد المغرب 

والجذور العربية اليمنية 

لقبائل البربر

جدير بالذكر فقد أعيدت طباعة الكتاب  في عام 2010م أثناء فعاليات تريم عاصمة الثقافة الإسلامية ، والان يصدر بطبعه جديدة في المغرب برعاية المفكر المغربي الدكتور عبدالصمد بلكبير مدير مجلة الملتقى وتتولى توزيعه مكتبة علال الفاسي بمراكش .

 عروبة البربر” ..

كتاب يقتفي أثر

أصول قبائل أمازيغيّة

 

رحم الله

المؤرخ

محمد حسين الفرح

 

رابط الكتاب 

يمكنكم التصفح كاملا

انسخ وأفتح 

https://drive.google.com/file/d/0B2d1l8co7kjWeDBYRzZOOWFXYlU/view

 

حصريا ….

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...