أخبار عاجلة
مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية         الحاج عبد الواسع هائل سعيد يحتفي بحفيده حذيفة في عرس مميز شارك فيه الأهل والأحباب والأصحاب        

المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا ينظم ندوات توعوية صحية للعرب ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في مبادرة إنسانية مجتمعية رائعة ينظم المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا عدد من ندوات التوعية الصحية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، ومن أهمها تنظيم ندوة صحية بعنوان : مريض السكر ، وصيام شهر رمضان تتناول خصوصية مرضى السكري خلال شهر رمضان المبارك .

 

حيث نَظم مجلس التنسيق للجاليات اليمنية في المملكة المتحدة – بريطانيا بقيادة رئيس المجلس الأستاذ هاشم عبد الجليل أحمد ندوة توعوية باللغة العربية بالتعاون مع نخبة من الأطباء اليمنيين والعرب حيث قام فريق من منظمة الأطباء اليمنيين بإعداد هذه الندوة الصحية وفي ظل مرض كورونا كوفيد 19 . بجهود من الدكتور مهدي مطهر وفريقه. هذه الندوة المفيدة ، والتي ستقام بمشيئة الله تعالى في يوم السبت الموافق 10 أبريل 2021 مفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً قبل حلول شهر رمضان المبارك .


وللمعلومية …… فسوف تكون الندوة مفتوحة للاستماع والاستشارات الصحية ، وسيكون الأطباء جاهزين للرد على اي أسئلة تتعلق بصيام رمضان لمرضى السكري ، او أمراض مزمنه أخرى في شهر رمضان المبارك الذي سيحل ضيفاً علينا بعد أيام قلائل.

اللهم بلغنا رمضان

ونحن في أحسن حال 

 

إنَّ الأمة الإسلامية جمعاء في الأيام القليلة القادمة سوف تستقبل ضيفاً عزيزا ووافداً كريما تتشوّف القلوب إلى مجيئه وتتطلع النفوس إلى قدومه ؛ إنه ضيفٌ حبيبٌ على قلوب المؤمنين عزيزٌ على نفوسهم ، يتباشرون بمجيئه ويهنئ بعضهم بعضا بقدومه ، وكلهم يرجو أن يبلُغَ هذا الضيف وأن يُحَصِّل ما فيه من خير وبركة ؛ ألا وهو شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والبركات ، شهر الطاعات والقربات ، شهر الصيام والقيام وتلاوة القرآن ، شهر الذكر والاستغفار والدعاء والمناجاة ، شهر الجود والسخاء والبذل والعطاء والإحسان ، شهرٌ تعددت خيراته ، وتنوعت بركاته وعظمت مجالات الربح فيه ، ذلكم الشهر العظيم المبارك ، الذي خصه الله جلّ وعلا بميزات كريمة وخصائص عظيمة ومناقب جمّة تميزه عن سائر الشهور .

هذه الندوة التوعوية الصحية لما لها من أثر ، وفوائدة على صحة الإنسان حيث أن ايام شهر رمضان مع بداية فصل الصيف سيكون الصيام فيها حوالي ١٧ ساعة في بريطانيا . ( هل أنت مصاب بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم او القلق وتخشى صيام رمضان ؟ ) …. وللحصول على الاجابة الوافية والشافية تابع النقاش الحي والمباشر (باللغة العربية) عبر النت مع نخبة من الاطباء اليمنيين والعرب في بريطانيا .

http://facebook.com/ycahalesowen

شهر مبارك …

وكل عام وأنتم بخير 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب

ناشد حقوقيون ...