أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في المبادرات إلإنسانية والمجتمعية تحتل مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية في بريطانيا والتي يديرها مجموعة من أهل الخير اليمنيين مركزا متقدما في أعمالها الخيرية والمجتمعية  ،حيث تستعد هذا العام 1442 هــ وبحمد الله وتوفيقه بعدد :  7000 أضحية ستوزع لحومها في عموم محافظات الجمهورية اليمنية بدعم الكثير من رجال الخير والبر ،  والمحسنين في بريطانيا .

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق مثل هذه الأعمال الخيرية والمجتمعية تتقدم أولا بالشكر والتقدير والثناء لمؤسسة سباء للإغاثة والتنمية في بريطانيا على هذا الدعم السخي والمتواصل على مدى سنوات عدة  ، سائلين الله لهم ، ولجميع أهل الخير ، والمساهمين من اليمنيين والبريطانيين المشاركين في هذه الحملة بالقبول والأجر والثواب إنشاء الله ، كما نتمنى من كثير من الجاليات والإتحادات اليمنية ، والمنتشرة في كل بلدان العالم أن تحذو  حذو مؤسسة سباء ، وبأي عدد أو طرق أو وسائل أو إمكانيات لأن باب الخير مفتوح ، وحاجة الناس في وطننا الحبيب اليمن في أمس حاجة لمثل هذه الأعمال المجتمعية والإنسانية وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعانونها  .

سائلين الله أن يوفق الجميع

لما يحبه ويرضاه

 

كلمة أخيرة …. وبحسب تواصل شبكة دنيا المغتربين الإعلامية مع مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية فقد تم التنسيق على عمل متابعة إعلامية خاصة عن هذه المناسبة بعد إنتهاء الذبح والتوزيع ، تأكيدا للمصداقية والنزاهة ودعما للعمل الخيري الرائد الذي تعمل من خلاله هذه المؤسسة الخيرية الرائدة .

 

مؤسسة سباء للإغاثة 

توزع الأضاحي باليمن 

( صور من الأرشيف ) 

العام الماضي 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...