أخبار عاجلة
يمن ميديــا جايد ينفذ ورشة شراكة وتنسيق متقدمة …… لتعزيز التماسك الإجتماعي وبناء السلام في اليمن         المدرســة اليمنيــــة بسيلانجور الماليزية تحتفل بخريجي الثانوية العامــة المميزين للعام 2020         عـــرس ديمقراطــي للجالية اليمنية في ماليزيـــا يسفر عن إنتخاب هيئة إدارية ورقابية جديده ……. تهانينااا         جامعـــة كفر الشيخ تمنح الباحث اليمني سامــــي الضالعــــي الدكتوراه بالفلسفة في إدارة الأعمال مع درع التميز ….         الجالية اليمنية بكنــدا تقدم مبادرة تعليمية جديدة لأبناء الجاليـــة         جامعة الجنــد ترعى أوائل الثانوية العامة وشيماء سليم القرشي في المركز الأول تهانينا         جامعة السعيد تحتفي بتخريج دفع جديدة من كلية العلوم الإنسانيــة         الشيخ يــاسر العواضي في ذمة الله … تعازينا آل العواضي ….         ملتقى التواصل العربي النمساوي في تأبين وتكريم الفنان العربي الكبير صباح فخــري …         زيــــاد العبسي يحصل على الدكتوراه بامتياز من جامعة شيــامن بالصين في هندسة الاتصالات …         الماجستير بامتياز للباحث سمير السروري في الصحافة والإعــلام من جامعة عدن         السفير الزنداني يناقش الخدمات الإلكترونية للسفارة اليمنية في الرياض مع الأكاديميين ….         اليمنيون في فنلندا يشاركون المغرب مناسبة تخليد الذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة ضد الاحتلال الأسباني         الجالية اليمنية بماليزيا تقــدم استقالتهــــا للجمعية العمومية التي تقر انتخابات هيئة إدارية جديدة ….         القنصلية اليمنية العامة بجده ….. جهود تشكر ، وعطــاء متصل ، وكفاءات بشرية تعمل        

رئيس ومؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في زيارة لمعهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في إطار زيارته إلى جمهورية مصر العربية قام الدكتور عمر بامحسون ، رئيس ومؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بزيارة الى معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة ، حيث كان في استقباله سعادة الأستاذ الدكتور محمد مصطفى كمال مدير معهد البحوث والدراسات العربية وأثناء اللقاء  ، استعرض بامحسون انشطة واهداف المؤسسة .

 

 

كما أشار الدكتور عمر بامحسون رئيس ،  ومؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين إلى أن عدد الطلاب الدارسين في المعهد على نفقة المؤسسة ، نحو عشرون طالبًا وطالبة .

 

ومن جانبه أشاد الأستاذ الدكتور محمد كمال ،  مدير المعهد بأنشطة المؤسسة ودورها في تعزيز ودعم العملية التعليمية ودعم الابتعاث والتأهيل العلمي ، وفي هذا الإطار سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة والمعهد .

 

وفي ختام اللقاء  ، قدم رئيس مؤسسة الصندوق الخيري للطلبة المتفوقين الدكتور عمر بامحسون درع المؤسسة للأستاذ الدكتور / محمد مصطفى كمال .

 

حضر اللقاء الأستاذ يحيى منصر المدير المالي والإداري للمعهد والأستاذ الدكتور محمد الحميري أستاذ العلاقات الدولية والأستاذة اماني باخريبة مديرة مؤسسة الصندوق الخيري فرع مصر ، والأستاذ علي همدان مشرف الطلاب لدى المؤسسة .

 

الدكتور عمر بامحسون

مؤسس ورئيس

الصندوق الخيري لدعم 

الطلاب المتفوقين 

تأسس عام 1989

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر برامج وأنشطة اليمنيين في بلاد المهجر تشيد بجهود الدكتور عمر بامحسون رئيس ، ومؤسس الصندوق الخيري لدعم الطلاب المتفوقين من أبناء اليمن وهانحن نلحظ من وقت لآخر الرعاية والدعم التي يحظى بهما الطلاب المتفوقون والذين يحصلون على الأولولية في دعم الصندوق الخيري سائلين الله أن يكتب له الأجر ، ولكل الداعمين لهذا الصندوق الذي يعتبر من منابر التعليم المضيئة في حياة الطلاب المبدعين والمتفوقين .

جزاهم الله خير الجزاء …

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعـــة كفر الشيخ تمنح الباحث اليمني سامــــي الضالعــــي الدكتوراه بالفلسفة في إدارة الأعمال مع درع التميز ….

دنيا المغتربين ...