أخبار عاجلة
مجلس القيادة الرئاسي يواجــه مناشدات مغتربون مشردون يعانــــــون الويلات في المهجر         أجواء مطار صنعاء تنفض الصداء بعد توقف الطيران المدني سبــع سنوات عجــــاف ..         طلاب اليمن المبتعثون في كوبا ….. يستغيثون ويستنجدون … حقوقنا متأخرة لأكثر من عـــام ولا من مجيب !!!         اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا         المجلس الأعلى للإتحاد في الإمـــــــارات ينتخب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة …..         تعازينــــا لدولة وشعب الإمـــارات الشقيقة في وفاة الشيخ خليفــة بن زايد آل نهيان رحمه الله         افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية الجديد في جده ….         إيناس العبسي إعلامية أسست قناة أسيلم المستوحاة من إسم إحدى ملكات اليمــن القديم…         تدشين البرنامج التدريبي لطاقم العمل في السفــارة اليمنيــــة بماليزيا للعام 2022م…         شهيدة الأوطان وفقيدة الإعلام : شيرين أبو عاقلة …. وداعا ….         الدكتور يحي الشعيبي مديرا عاما لمكتب رئاسة الجمهورية … بقرار رئاسي …         الإعلامية مها البريهي بعد أن ضاقت بها السبل تتظلم لفخامة رئيس مجلس الرئاسة         السفارة اليمنية بتركيا ترعى لقاء تعارفي مفتوح للجالية اليمنية         تهانينا لأسرتي العروي والعيسائي بمناسبة زواجهم الميمون بجده         قناة يمن شباب الأكثر مشاهدة في رمضان …. ومسلسل ليالي الجحملية2 في المركز الأول …        

توثيق ورصد إفطـــار الجاليات والممثليات اليمنية في المهجر – منتدى رجال الأعمال اليمني التركي …

دنيا المغتربين عبد الرحمن بشر : أعتادت شبكة دنيا المغتربين الإعلامية على مواكبة ومتابعة ورصد وتوثيق ونشر الكثير من برامج وأنشطة الجاليات اليمنية في بلاد المهجر في سابقة صحفية وإعلامية مهمة وهي جهود وأعمال تتزامن مع تلك الجهود والأعمال والتي تستحق بالفعل المتابعة والإهتمام والرصد .

ويسرنا في شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ، أن نوثق للأمسية والإفطار الرمضاني الكبير الذي أقامه منتدى رجال الأعمال اليمني التركي في أسطنبول التركية في أيام شهر رمضان المبارك 1443 هــ والذي حضره وشارك فيه العديد من رجال الأعمال اليمنيين والأتراك وكان فرصة متميزة وعملية تم من خلالها مناقشة كافة القضايا والمعوقات لوضع لبنه عملية للتعاون الصناعي المشترك بدعم وتشجيع من الحكومة التركية . 

 

…… اقام منتدى الاعمال اليمني التركي أمسيه رمضانيه جمعت العدد من رجال الاعمال من اليمن وتركيا وبلدان عربيه اخرى ضمن أنشطته خلال شهر رمضان المبارك 1443 هــ  .

 

….. حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهوريه بروفيسور /  ياسين اكتاي ، ورجل الاعمال المعروف الحاج عبدالواسع هائل سعيد ،ونائب رئيس المنتدى الدولي للاعمال السيد غزوان المصري .

 

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس المنتدى اليمني التركي – Tyf الدكتور  /  محمد الحميقاني بالحضور واشار الى تجارب ناجحه للاستثمارالعربي التركي المشترك.

 

وكان قد القى الدكتور عصام العبسي مدير عام مصنع الصودا الكاريه كلمة حول الدعم الكبير للجانب الحكومي التركي لدعم الاستثمار في تركيا ودعى الى دخول عالم الصناعه مع الشركاء الاتراك لأهمية هذا المجال .

 

كما وقع الدكتور /  محمد الحميقاني بروتوكول تعاون بين شركة اريترك التركيه للمحاماه والاستشارات الماليه وهي شركه تحوي 300 محامي ، في شتى المجالات وبموجب الاتفاق يحصل اعضاء المنتدى اليمني التركي للأعمال على خدمات شامله وموثوقة وباسعار مخفضه ، كما تم طرح  مشروع صناعي يقدر بأكثر من 40 مليون دولار كتجربة لدعم العلاقات اليمنية التركية ،

 

وفي نهاية اللقاء

اشاد الحاضرون

بأهمية هذه اللقاءات

ودعوا الى ضرورة

استمرارها

 

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا

دنيا المغتربين ...