أخبار عاجلة
مجلس القيادة الرئاسي يواجــه مناشدات مغتربون مشردون يعانــــــون الويلات في المهجر         أجواء مطار صنعاء تنفض الصداء بعد توقف الطيران المدني سبــع سنوات عجــــاف ..         طلاب اليمن المبتعثون في كوبا ….. يستغيثون ويستنجدون … حقوقنا متأخرة لأكثر من عـــام ولا من مجيب !!!         اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا         المجلس الأعلى للإتحاد في الإمـــــــارات ينتخب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة …..         تعازينــــا لدولة وشعب الإمـــارات الشقيقة في وفاة الشيخ خليفــة بن زايد آل نهيان رحمه الله         افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية الجديد في جده ….         إيناس العبسي إعلامية أسست قناة أسيلم المستوحاة من إسم إحدى ملكات اليمــن القديم…         تدشين البرنامج التدريبي لطاقم العمل في السفــارة اليمنيــــة بماليزيا للعام 2022م…         شهيدة الأوطان وفقيدة الإعلام : شيرين أبو عاقلة …. وداعا ….         الدكتور يحي الشعيبي مديرا عاما لمكتب رئاسة الجمهورية … بقرار رئاسي …         الإعلامية مها البريهي بعد أن ضاقت بها السبل تتظلم لفخامة رئيس مجلس الرئاسة         السفارة اليمنية بتركيا ترعى لقاء تعارفي مفتوح للجالية اليمنية         تهانينا لأسرتي العروي والعيسائي بمناسبة زواجهم الميمون بجده         قناة يمن شباب الأكثر مشاهدة في رمضان …. ومسلسل ليالي الجحملية2 في المركز الأول …        

السفارة اليمنية بتركيا ترعى لقاء تعارفي مفتوح للجالية اليمنية

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : نظمت الجالية اليمنية في تركيا لقاء تعارفي عقبه جلسة نقاشية مفتوحة برعاية سعادة السفير/محمد صالح طريق ، وذلك يوم أمس الأحد ،  الموافق 8 مايو 2022 م .

 

جرى خلال اللقاء …….. مناقشة قضايا الجالية اليمنية في تركيا وسبل حلها بالتعاون مع السفارة والجالية .

 

وقد رحب الاستاذ نبيل الغزي رئيس الجالية في تركيا بتعيين سعادة السفير في تركيا وأكد على ان الجالية ستكون عونا للسفارة وستبذل قصارى جهدها لتحقيق الاهداف المأمولة من الجميع، بما يحقق مصلحة اليمنيين المقيمين في تركيا، وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهونها .

 

وقد اكد سعادة السفير محمد صالح طريق في كلمته على حرص السفارة تقديم الخدمات لكل أبناء الجالية دون إستثناء وتمثيل اليمن خير تمثيل في دولة تركيا الشقيقة .

 

وفي كلمة الوجهاء التي القاها الأستاذ صلاح باتيس والذي أكد فيها على تعاون الجالية وإتحاد الطلاب مع السفارة في خدمة المواطن اليمني في تركيا .

 

واستمع سعادة السفير محمد صالح طريق اثناء الجلسة المفتوحة لإقتراحات الوجهاء والأعيان ، ووعد بأخذها بعين الإعتبار ، مؤكدا بأنه سيعمل جاهداً من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه الجالية في تركيا وإيجاد حل عاجل لمشاكل اليمنيين .كما أكد بأنه سيتم إفتتاح قسم إصدار آلي للجوازات قريبآ في تركيا .

 

واختتمت الفعالية بجلسة نقاشية مع طاقم السفارة والحضور طُرحت مجموعة من المداخلات ، والتساؤلات والمشاكل التي يعاني منها أبناء الجالية في تركيا .

 

بقي أن نشير …….. إلى أنه قد تخلل الفعالية فقرة فنية من أداء الفنان سليمان العراقي ووصلة من رقصة البرع وقصيدة شعرية نالت إعجاب الجميع  .

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا

دنيا المغتربين ...