أخبار عاجلة
مجلس القيادة الرئاسي يواجــه مناشدات مغتربون مشردون يعانــــــون الويلات في المهجر         أجواء مطار صنعاء تنفض الصداء بعد توقف الطيران المدني سبــع سنوات عجــــاف ..         طلاب اليمن المبتعثون في كوبا ….. يستغيثون ويستنجدون … حقوقنا متأخرة لأكثر من عـــام ولا من مجيب !!!         اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا         المجلس الأعلى للإتحاد في الإمـــــــارات ينتخب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة …..         تعازينــــا لدولة وشعب الإمـــارات الشقيقة في وفاة الشيخ خليفــة بن زايد آل نهيان رحمه الله         افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية الجديد في جده ….         إيناس العبسي إعلامية أسست قناة أسيلم المستوحاة من إسم إحدى ملكات اليمــن القديم…         تدشين البرنامج التدريبي لطاقم العمل في السفــارة اليمنيــــة بماليزيا للعام 2022م…         شهيدة الأوطان وفقيدة الإعلام : شيرين أبو عاقلة …. وداعا ….         الدكتور يحي الشعيبي مديرا عاما لمكتب رئاسة الجمهورية … بقرار رئاسي …         الإعلامية مها البريهي بعد أن ضاقت بها السبل تتظلم لفخامة رئيس مجلس الرئاسة         السفارة اليمنية بتركيا ترعى لقاء تعارفي مفتوح للجالية اليمنية         تهانينا لأسرتي العروي والعيسائي بمناسبة زواجهم الميمون بجده         قناة يمن شباب الأكثر مشاهدة في رمضان …. ومسلسل ليالي الجحملية2 في المركز الأول …        

تدشين البرنامج التدريبي لطاقم العمل في السفــارة اليمنيــــة بماليزيا للعام 2022م…

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : من لايتجدّد يتبدّد ومن لايتقدّم يتقادم .. دشنت السفارة اليمنية في كوالالمبور  أعمال البرنامج التدريبي للعام 2022م ، لطاقم العمل في السفارة .. لأجل رفع مستوى المعارف ، والمهارات والقدرات لدى فريق العمل بما يمكّن من تحقيق الأهداف والرفع من مستويات الأداء ……. وتبقى الملاحظات والمقترحات الواردة أحد أهم عوامل التطوير وتحسين الأداء ..

 

… وقد تم تدشين البرنامج في مبنى السفارة في كوالالمبور والذي يأتي ضمن متطلبات نظام إدارة الجودة الذي بدأت السفارة بتطبيقه منذ بداية هذا العام … ويتضمن البرنامج التدريبي جملةً من المواضيع التدريبية فيما يتعلق بنظام الجودة ، والتدقيق الداخلي .

 

ويشمل البرنامج كذلك على عدد من الدورات التدريبية لتنمية المهارات الشخصية وكذا الإدارية ،  والتي ستسهم في تعزيز المعارف والقدرات والمهارات لدى فريق العمل مما يمكّن من تحقيق أعلى معدلات النجاح .

 

…. وفي فعالية التدشين أشاد السفير د. عادل محمد باحميد بالجهود المبذولة من قبل الجميع لتحقيق أهداف الخطة التدريبية ، مؤكداً على أهمية الاستمرار في تحقيق متطلبات الجودة وأهدافها بما يمكّن السفارة من تقديم الخدمة القنصلية الأفضل للمواطنين اليمنيين ،  وكذا للمراجعين للسفارة بشكلٍ عام .

بقى أن نشير .. إلى أن الظروف الماضية والتي رافقت أحداث الحرب وأحداث كورونا كوفيد 19 قد أعاقت الكثير من برامج التطوير وعلى مستوى كافة المجالات ، وأصبحت الحاجة ملحة لتنظيم العديد من الدورات التطويرية لموظفي الدولة عموما وحتى تتمكن من مواكبة التقدم في المجال الوظيفي وبما يتناسب مع المهام والمسؤوليات المناطة بكل موظف .

 

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية … وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر كافة البرامج والأعمال التي تقوم بها السفارات والجاليات اليمنية في بلاد المهجر تشيد بتنظيم مثل هذه الفعاليات ، التي  تنظمها الممثليات الدبلوماسية والتي تهدف الى رفع مهارة الموظف الدبلوماسي وتزيد من كفاءاته وقدرته على الإبداع والتميز في مجال عمله كما هي أيضا مهمة بالنسبة للكادر البشري اليمني في بلاد المهجر عموما ، ونتمنى أن تقوم كافة السفارات والقنصليات بدورها في تنفيذ الدورات المتخصصة التي يحتاج اليها أبناء الجالية وفي مقدمة ذلك ، دورات اللغة الإنجليزية واللغات الحية الأخرى والكمبيوتر والتسويق والإدارة والمهارات وخدمة العملاء .. الخ  وبحيث تنفذ عبر مدربين مختصين وتمنح شهادات ، تساهم في الحد من البطالة بين أوساط المغتربين .

والله ولي التوفيق ،،،

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنـــــة التحضيريـــــة للإنتخابات تعلن أسماء مرشحي الهيئــــة التنفيذية للجالية اليمنية بطرابزون وريــزا

دنيا المغتربين ...