أخبار عاجلة
تشكيليو اليمن بالقاهرة يشاركون في اليوم العالمــي للتضـــامن مـع الشعب الفلسطيني ….         منتدى طيف للأعمال يشــارك في المعرض الدولي في مدينة اسطنبول التركية …         بعد أن رثى نفسه حيا .. الدكتور عبد العزيز المقالح في رحــاب الخالدين … تعازينا         الجاليــة اليمنيــة في النمسا تحتفل بأعياد سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2022 …         بعد النجاح الكبير لشركة نيــو إيفنت في معرض الرياض الدكتور حميــد الرجــوي ،وفريق العمل يتواجــــدون في محافظة جده …         اختتـــام فعاليــات المنتدى العالمـــي للسياحة العلاجية والسفــــر الصحــي بالمملكـة الأردنيـة الهاشمية ….         الماجستير بامتياز للباحث اليمني خليل محـمد عبده جبر في القانون الجنائـــي من السودان ….         تحت شعار : انا عربي وأدعم قطر .. وصول الرحاله الأخوين اليمنيين عمار وعمرو الى الدوحــه اليوم …         التجمع العالمي للسلام وحقوق الإنسان يرصد أفضل 100 شخصية عربية للعــام 2022 وعبد الرحمن بشر من اليمن ….         مصر العروبة تستضيف المهرجــــان العربي الدولي الأول للآداب والفنون ، وتيسيــــر الشرقي ممثلا لليمن ….         تعرف على أهم اشتراطات وتحذيرات سفـــــر اليمنيين الـى جمهورية الهند ….         تعرف على أهم اشتراطات سفر اليمنيين الى المملكة الأردنيــــــة الشقيقــــة         الدكتور حميد الرجوي يدعـــو المستثمريــن ورجال الأعمال لزيارة المعرض العقاري للمستثمرين في الوطن العربي ….         المجلس اليمني التركي للأعمال ينعقد تحت شعــــار من أجــل تجــــــارة مستدامــــــة بالتعـــاون مع منتـدى طيف للأعمال …..         مجلس التنسيق للجاليات والمنظمـات اليمنية في بريطانيـــا يهنئ جاليــة هليزوين بمناسبة فوزها بالدرع الملكي البريطاني للأعمال التطوعية        

جمعية الصداقة والتعاون اليمنية تختتــم المخيم الصيفي للشباب ٢٠٢٢ في اسطنبول – تركيا بمشاركة 60 طالبا

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : اختتمت جمعية الصداقة والتعاون اليمنية السبت الماضي 278 / 2022م في مدينة اسطنبول المخيم الصيفي للشباب اليمنيين في تركيا والذي أقيم في مدينة كارابوك ، خلال الفترة من 13 الى 25 أغسطس 2022م ، شارك فيه عدد 60 طالبًا يمنياً من طلاب المرحلة الثانوية ، وتضمن المخيم العديد من البرامج التدريبية والتوعوية والثقافية والأنشطة الفنية والرياضية التي تهدف الى تنمية قدرات الشباب ورفع كفاءتهم .

 

وفي الحفل الختامي تحدث الأستاذ / عبدالرحمن باهرمز المدير التنفيذي للجمعية عن التحديات التي تواجه الشباب اليمني في بلاد المهجر، والدور الذي تلعبه هذه البرامج في تنمية مدارك الشباب وربطهم بثقافتهم وهويتهم الإسلامية والوطنية والمحافظة عليهم من الذوبان في الثقافات الأخرى .

 

…كما تطرق باهرمز إلى الدور الحيوي الذي تقوم به الجمعية لدعم قطاع الشباب بالمبادرات والبرامج التي ترقى بمستوى العمل الشبابي، مشيراً إلى أن الجمعية تعمل جاهدة على إثراء تجربة الملتقيات الشبابية والارتقاء بها .

 

فيما تحدث الأستاذ محمد الشرجبي في كلمة الجالية اليمنية ،  عن دعم الجاليـة اليمنية لمثل هذه البرامج الهادفة التي تحافظ على أبناء الجالية ،وكذا تنمي فيهم روح الإبداع والتميز .

 

من جهة أخرى عبر الدكتور / محمد قيزان في كلمة أولياء الأمور عن شكره وتقديره لجمعية الصداقة والتعاون اليمنية عن قيامها بمثل هذه البرامج، حاثا الطلاب على الاستفادة مما تعلموه بالمخيم وجعله واقعا في حياتهم .

 

وتوالت فقرات الحفل ليتحدث في كلمة الطلاب الطالب / إسماعيل العمراني عن برنامج المخيم ، وكيف ان الطلاب استمتعو به واستفادوا منه الشيء الكثير .

 

وقبل الختام كانت الكلمة لمدير المخيم الأستاذ مصطفى الزبرة تحدث فيها عن إبداعات ومواهب الشباب المشاركين التي لمسها خلال فترة المخيم ، وأنها بحاجة لمزيد من الدعم والاهتمام شاكراً أولياء الأمور على دفعهم بأبنائهم لمثل هذه البرامج .

 

حضر الحفل أولياء أمور الطلاب المشاركين ـ  وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية ،واختتم برنامج الحفل بتكريم المشاركين والطلاب المثاليين والفائزين في المسابقات المتنوعة، كما قدمت العديد من الفقرات الثقافية والفنية قدمها الطلاب المشاركين في المخيم نالت استحسان الحاضرين ….

 

#جمعيةالصداقةوالتعاون_اليمنية
#التنميةوالأثرالمستدام

إضغط هنا

رابط صور الحفل كاملا –

إفتح الرابط 

 صور المخيم الصيفي 2022

https://drive.google.com/drive/folders/1w-1YOuhGklQedBfesZjtmef70FFRii6B?usp=sharing

إنسخ الرابط

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنيــة في النمسا تحتفل بأعياد سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2022 …

دنيا المغتربين ...