أخبار عاجلة
نتائج إنتخابات الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في مدينة برمنجهام البريطانية …         مدارس اليمن الدوليــة بالقاهرة تحتفل بتخرج الدفعـــة السابعــة من طلاب الثانوية العامــة تهانيناااا …         الشيـخ الجليـل / عبد المجيد الزندانــي بين يدي الرحمن … إذكروا محاسن موتاكــم ولا داعي للمزايدات ….         حسين محب عاد الى صنعـــاء لحبـه لليمن معشوقة كل اليمنيين ولا داعي للمزايدة ……         الوزير الزنداني يجسد معالم الدبلوماسية اليمنية وسط إهتمام عربي ودولي كبير …         لحظة يازمن بدون المساح ..أدباء وكتاب وشعراء ومثقفون وإعلاميــون ينعون المساح …         مدرس مصــري يتبرع بشقة لسكن اليمنيين القادمين من مناخــة وحراز للعلاج أو الدراسة في مصر ردا للجميل …         الجاليــــة اليمنية في طرابزون تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في سويسرا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         النـــاقد عبد العزيـــز الهاشمي يكتب عن الدراما اليمنية 2024 النضوج الجاد ….         شركــة البــــرق الطبية بالقاهرة تقيم مهرجان البرق العيدي الكبير لأبنــاء الجاليـــة اليمنيـــة ….         في بادرة إنسانية الحاج عبد الواسع هائل يعايد المرضــى في أول أيــام العيد ….         عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده         عزاء ومواساة في وفاة رجل الخير في ماليزيــا الشــاب عبد الله محمد الصالحي …        

المخترع اليمني محمد الأغبري يبتكر جهاز دمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

دنيا المغتربين : خاص :  استطاع المخترع اليمني محمد الأغبري من خلال تطبيقات التقنية أن يخترع جهاز خاص لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع وطبقها في اليمن والسودان ويسعى لتعميمها في العالم  .

الطالب الشاب المهندس محمد  الأغبري ، عاشق ، ودارس التقنية  ،يحتاج فقط  الى من يقدم له دعوة  ، أو تأشيرة الفيزا ، الى اي دولة اروروبية ، لكي يتمكن من اكمال دراسة الدكتوراة ، واكمال ابحاثة ، اما تكاليف السفر وغيرها سوف تتدبر .

السيرة الذاتية

للمخترع الشاب 

المهندس

محمد عامر الأغبري

الاسم : محمد عامر محمد عبد الرب الاغبري ، ولد في 1987/6/11م ، في محلة الحيفة قرية الحوريم عزلة الاغابرة مديرية حيفان محافظة تعز .

حاصل على درجة  بكالوريوس هندسة حاسوب من جامعة الحديدة  الجمهورية اليمنية 2013/2008م .

حاصل  على درجة  الماجستير  ، تقنية معلومات وادارة في مركز الدراسات العليا – جامعه تعز  2019/2016م .

PMP, EAE, ITIL, ICDL, ICNAI, ICNAII,

 

 استطاع المهندس محمد عامر الأغبري  من خلال اختراعه ،  دمج ذوي الاحتياجات الخاصة ، ( المعاقين ) حيث كسر كل فوارق التواصل ما بين الشخص الأصم ،  والشخص المكفوف حيث ابتكر جهاز ونظام تواصل بين الفئتين وذلك من خلال توحيد اشارات الصم المختلفة . الجهاز والنظام يحول الاشارات والاصوات الى كلمات ويحول اشارات اليد الى كلمات وهو نظام يمكن تحميله على اجهزة الحاسوب او الهاتف المحمول ..
وحاليا في تطور مستمر .
#Aaswa

الاغبري ابتكر وحصل على العديد من براءة الاختراع والجوائز :-

▪ حصل على أفضل أختراع لعام 2013 .
-حائز على وسام الأنسانية وسفير للصم والمكفوفين من قبل الأتحاد للصم والمكفوفين بدولة السودان 2018
▪حصل على المدالية الذهبية للأختراعات من منظمة الويبو للأختراعات التي تم منحها فقط لعدد 2000 مخترع من أصل 4 مليون براءة اختراع من عام 1970م وحتى العام 2018م

▪حاصل على براءة اختراع في طريقة تواصل الصم والمكفوفين والعكس عام 2012م

▪حاصل على براءة اختراع لتوحيد أشارات الصم المختلفة عام 2012م

▪حائز على المركز الثاني لجائزة رئيس الجمهورية في التحكم بالكمبيوتر بإشارة اليد عام 2013/2012م

▪حائز على افضل ابتكار في التحكم بأجهزة المنزل بالصوت من جامعة الحديدة عام 2013م

▪له عدة بحوث علمية منها بحث حول أمنية المعلومات وهندسة البرمجيات لجامعة تعز في العام 2018م

▪شارك في العديد من المعارض الوطنية للأختراعات وحصل على المراكز الاولى

▪حائز على المراكز الاولى لثلاث سنوات متتالية في المعرض اليمني للاختراعات للاعوام 2017/2014/2013 م

▪حاز على أفضل ابتكار وحصد المركز الاول في المعرض الوطني للشباب في جامعة الحديدة في العام 2014م

▪نشرت له ابحاث في مجلات علمية وتقنية عديدة :
– هدفنا ورؤيتنا توحيد اشارات الصم المختلفه وتمكين الصم والمكفوفين من التواصل ودمجهم في المجتمع بواسطة اختراعنا وتعميمه للعالم .
▪اهتمت بأختراعة الكثير من القنوات الفضائية وعملت له روبرتاجات مختلفة من تلك القنوات لا الحصر :-
قناة bbc عربية ، قناة السعيدة ، قناة يمن شباب ، الحرة واشنطن، الهلال ، الشروق ،النيل الأزرق ، العراقية ، الشارقة الاخبارية ، قناة اليمن ، قناة السعودية ، قناة الميادين والكثير لا يسعني ذكرها هنا . كما نشرت بعض الصحف العالمية اختراعه .

 

للإستفسار

ولمزيد من المعلومات

لدعم المخترع اليمني الشاب

من خلال الأرقام التالية :

رقم الواتساب

00967772355487

رقم الاتصال

00967772355487

إيميل

bsysit2@gmail.com
————-

نداء خاص 


وبدورنا في دنيا المغتربين ….. نوجه دعوة لكل المعنيين كدولة او مؤسسات وشركات ومراكز ابحاث ورجال الاعمال ، ومنظمات خاصة بالمبتكرين ،  في الاهتمام بهذا الشاب المبدع لمواصلة مشواره من خلال تسهيل تاشيرة دخولة لدول أوروبية ،لتحميل اختراعة على المؤسسات ، والمنظمات التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة ،  وتطوير ابتكاره خدمة للبشرية . وتسجيل اختراعاته الجديدة ، التي لم يفصح عنها بعدفي الأتحاد الأوروبي والمكتب الأمريكي .

من يحقق الحلم 

للطالب المخترع 

محمد الأغبري 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسين محب عاد الى صنعـــاء لحبـه لليمن معشوقة كل اليمنيين ولا داعي للمزايدة ……

دنيا المغتربين ...