أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

العميد صالح الجنيدي يصل أبو ظبي لإجراء عمليتين ويطلب محبيه المسامحة والدعاء له

دنيا المغتربين : خاص : غادرنا من جده الى أبو ظبي سيادة العميد / صالح الجنيدي لغرض استكمال علاجه في العاصمة الإماراتيه / أبو ظبي ، حيث من المقرر أن يجري عمليتين الأولى في القلب ، والثانية في الركبة اليمني ، وذلك بعد أن كان قد أجرى عمليه سابقه في رجله اليسرى  قبل فترة .

 

العميد

صالح الجنيدي

وكان سيادة العميد صالح قد ودع أهله ومحبيه في كل مكان وكذا زملائه في القنصلية اليمنية العامه بجده وذلك عبر دنيا المغتربين ، طالبا منهم جميعا المسامحة عن أي تقصير ،  كما طلب منهم جميعا الدعاء له بالشفاء العاجل .

 

دنيا المغتربين اليمنيين ….. والتي عرفت سيادة العميد من خلال خدماته الكبيره التي يقدمها من خلال متابعته لقضايا المغتربين سواء في السجون أو الترحيل أو في أقسام الشرطه وجميعها أعمال خير نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزاه عنها خير الجزاء كما ندعو الله بقلوب مخلصه له بالشفاء وأن يعود الى أسرته وأهله ومحبيه سالما معافى بإذن الله تعالى .

تمنياتنا لكم بالشفاء 

 

عودا حميدا 

انشاء الله 

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...